for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

علامة المياه النرويجية الفاخرة إيرا شريكة في فعاليّة إطلاق دليل ميشلان للمرّة الأولى في دبي للعام 2022

Advertisements
Advertisements

دبي، 22 يونيو 2022 – تشهد فعاليّة إطلاق دليل ميشلان دبي المرتقبة بتاريخ 21 يونيو 2022، تعاوناً مع علامة المياه الفاخرة إيرا. ستكون دبي آخر المدن التي تنضم إلى دليل ميشلان الذي يضمّ 38 وجهة طعام تتوزّع في أنحاء آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا الشماليّة والجنوبيّة.

دخلت مياه إيرا عالم المأكولات والمشروبات الفاخرة في دبي حديثاً، وتُعتبر واحدة من أنقى مياه الشرب على مستوى العالم، كما ورد في عددٍ من تقارير المسح الجيولوجي النرويجيّة. أمّا عن مصدر المياه، فتُستقدم من إريسفيورد الذي يشكّل أحد مضائق النرويج الشاسعة. وتمرّ المياه عبر عدّة طبقات من معدن الكوارتز الذي يعمل كفلتر طبيعي ينقّي المياه، ولا تعبر في أيّ نوع من الأتربة أو المواد العضوية، لتصل إلى منبعها باردةً ونقيّة بامتياز. تحتوي هذه المياه على كمّية منخفضة من المعادن وتُعبأ مباشرةً من منبعها بدون استخدام أي فلتر، ما يجعلها واحدة من أفخر مياه الشرب على مستوى العالم.

Advertisements

وسيتم الاختيار وفقاً للمنهجية المجرّبة والمختبرَة والتي يجرى تطبيقها في كل أنحاء العالم من جانب مفتشي دليل ميشلان، وذلك بناءً على مجموعة المعايير الخمسة المطبَّقة عالمياً وهي جودة المكوّنات وإتقان عملية الطهي والتحضير، وتجانس النكهات، والتعبير عن شخصية الشيف في المطبخ، وأخيراً الاتساق في قائمة الطعام بأكملها.

تُمنح نجمة ميشلان واحدة للمطعم الذي “يستحقّ الزيارة ويقدّم أطباقاً عالية الجودة”. أما النجمتان فتعنيان أنّ المطعم “طهيه ممتاز ويستحق المرور عليه”، فيما تشير النجوم الثلاث إلى أنّه “مطعم استثنائي يستحق السفر خصيصا لتجربته”. حالياً، ثمّة أكثر من 100 مطعم حاصلٍ على ثلاث نجوم ميشلان حول العالم، ويتصدّر اللائحة كلّ من فرنسا واليابان لكن لم يحصل أي مطعم في المنطقة على ثلاثة نجوم ميشلان حتّى الآن. أمّا بالنسبة إلى نسخة دبي، فستتوفّر فئة “Bib Gourmand” الشهيرة التي ستُمنح للمطاعم التي تقدّم وجبات من ثلاثة أطباق عالية الجودة مقابل أسعار مقبولة.

وفي هذا السياق، قال جاد أسعد، مدير التسويق العالمي لدى علامة إيرا، قائلاً: “يشرّفنا أن يقع اختيار دليل ميشلان على علامة المياه إيرا لتكون شريكةً في مثل هذه الفعاليّة المهمّة فيعلى مستوى ساحة المطاعم في دبي خصيصاً، وعلى مستوى المنطقة عموماً. وستكون دبي واحدة من المدن الأولى في الشرق الأوسط التي تمتلك دليل ميشلان الخاص بها، والذي يُعدّ أحد أشهر أنظمة اختيار وجهات المأكولات والمشروبات في العالم، وستكون علامة إيرا شريكةً في فعاليّة الإطلاق المتميّزة هذه”.

تمثّل مياه إيرا الخيار المعتمد لدى عدد من الفنادق والمطاعم الفاخرة والطهاة الحائزين نجوم ميشلان على مستوى العالم، ويعود ذلك إلى نقاوتها ومعايير الجودة العالية المعتمدة في إنتاجها.

Advertisements

نبذة عن مياه إيرا

بحثاً عن أنقى المياه في النرويج، وجد الجيولوجيون منبع “إيرا” الذي يحتضن مياهاً نقيةً وصافيةً تحتوي على نسبة منخفضة من المعادن. تُعبّأ المياه مباشرةً من منبعها بدون استخدام أي فلتر ويعمل مصنع إيرا على الطاقة الكهرومائية بنسبة 100% ما يجعل منه منشأة مسؤولة اجتماعياً لا تخلّف صناعاتها سوى نسبة منخفضة من انبعاثات الغازات الدفيئة، إذ تستخدم أحد أنقى مصادر توليد الكهرباء في عملياتها الإنتاجية.

تنفرد زجاجات المياه العادية والفوّارة من علامة إيرا بغطائها المميّز فتكتسي أغطية زجاجات المياه العادية باللون الذهبي فيما تتلوّن أغطية المياه الفوّارة باللون الفضي. تتوفّر المياه في عبوات زجاجيّة بسعة 400 مل و700 مل وفي زجاجة بلاستيكيّة بسعة 500 مل لتتوافق مع كافّة متطلبات العملاء.

 224 total views,  1 views today

Advertisements