for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

قدموا صوركم الفنية إلى “متحف الهواء الطلق “في مطار أبوظبي الدولي !

Advertisements
Advertisements

اطلاق مسابقة تحدي التصوير الفني بالشراكة بين مطارات أبوظبي والمعهد الفرنسي في الإمارات  ” السفر في العالم عبر الموسيقى “السفر في العالم عبر الموسيقا”

 

ابوظبي في  28 يونيو 2022 ، يسعد كلاً من المعهد الفرنسي في الإمارات العربية المتحدة – القسم الثقافي في السفارة الفرنسية، وشركة “جي سي ديكو ” الشركة الأولى في العالم في مجال الإعلام الخارجي ومطارات أبوظبي ومؤسسة “برينت ووركس” أن يتحدوا معاً من جديد لإطلاق الدورة الثانية من مسابقة “تحدي التصوير الفني” !ArtPortChallenge.a

Advertisements

بعد نجاح الدورة الأولى من المسابقة التي  انعقدت حول موضوع “حركة التنقل في المستقبل” ، اختار الشركاء لهذه الدورة الجديدة موضوع ” السفر حول العالم عبر الموسيقى”. كالمعتاد في الدورة الماضية، تنطلق المسابقة هذا العام بدعوة المواهب في مجال التصوير الفوتوغرافي للمشاركة بأفضل صورهم ودعم الفائزين من خلال إتاحة الفرصة لعرض أعمالهم المميزة أمام الجمهور.. يأتي اختيار هذا الموضوع تأكيداً على مكانة أبوظبي التي أطلقت عليها منظمة اليونسكو في نوفمبر 2021 لقب “مدينة الموسيقى”. فأبوظبي مدينة ثرية فنياً وتزخر بالفعاليات الموسيقية مثل موسم أبوظبي للموسيقى الكلاسيكية، كما تضم الإمارة العديد من مؤسسات الموسيقية المرموقة مثل “المجمع الثقافي” و “بيركلي أبوظبي” و “بيت العود”.

 

وقد شجع النجاح الباهر للموسم السابق، الذي لاقى إقبال العديد من المشاركين ، الشركاء لإعادة  التجربة.

 

وتتيح هذه الدورة، التي تنطلق فعالياتها في 21 يونيو 2022 في دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة عيد الموسيقىالفرصة أمام كافة المصورين المحترفين أو الهواة المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ليقدموا إبداعاتهم الفنية تعبيراً عن الموسيقى من خلال التصوير.. وسيتم تقسيم الفائزين الستة إلى فئتين : فئة الأعمار فوق 15 سنة وفئة الأعمار تحت 15 سنة . وستتم مكافأتهم يوم 15 سبتمبر، عن طريق عرض صورهم على 64 لافتة دعائية خارجية في مطار أبوظبي الدولي وعلى لافتتين دعائيتين في “جزيرة السعديات “على مدار عدة أسابيع. وسيحصلون كذلك على العديد من الرزم التي تشهر كلاً من الثقافة والموسيقى الإماراتية والفرنسية.

 

وقد صرح سعادة كزافييه شاتيل ، سفير فرنسا في دولة الإمارات العربية المتحدة بالقول : ” إن هذه الدورة الثانية من “تحدي التصوير الفني” هي شاهد على المحبة التي تتقاسمها فرنسا والإمارات العربية المتحدة للثقافة ، وخصوصاً للموسيقى . نحن سعداء جداً بالاستمرار في هذا التعاون مع شركائنا ، وبالمشاركة في موسم جديد واعد بأن يكون أخّاذاً وآسراً”.

 

وبهذه المناسبة قال فرانسوا بوريين، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بمطارات أبوظبي“يسعدنا التعاون مع المعهد الفرنسي في الإمارات العربية المتحدة وشركة “جي سي ديكو ” ومؤسسة “برينت ووركس” لتحفيز الطاقات الإبداعية لدى الأطفال والشباب ليستلهموا أعمالاً فنية  من تجربة السفر وقطاع الطيران. هدفنا هو تقديم تجربة استثنائية لكل مسافر عبر مطار أبوظبي الدولي حيث نرحب بالعالم في أبوظبي، مدينة الفنون والثقافة والموسيقى”

 

صرح السيد مارتان صباغ ، المدير العام لشركة “جي سي ديكو الشرق الأوسط وإفريقيا بالقول : ” إن شركة جي سي ديكو سعيدة جداً بالترويج  للدورة الثانية من مسابقة ” تحدي التصوير الفني ArtportChallenge التي تمثل مبادرة ثقافية فريدة تجعل من وسائل إعلامنا الخارجية متحفاً خارج الجدران للمجتمع المحلي. لقد كانت الدورة الأولى ناجحة و شارك فيها المرشحون من كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، لذلك، نحن سعداء جداً بتجديد هذا المشروع العالمي الأول مع شركائنا، وبتقديم واجهة للروائع الفنية ، مانحين بذلك بعداً جديداً للدعاية الخارجية. ”

 

كما صرح السيد جاد خوري ، رئيس مجلس إدارة شركة “أعمال المطبوعات” قائلاً : “يسر شركة برينت ووركس أن تشترك مع شركة جي سي ديكو وشركة مطارات أبو ظبي والمعهد الفرنسي من أجل مسابقة ” تحدي التصوير الفني” لأننا نعتقد أن الترويج للفن وللثقافة هو جزء لا يتجزأ من مهمة مؤسستنا”.

 

يمكن تقديم الترشيحات عن طريق البريد الإلكتروني artportchallenge@if-uae.com حتى يوم  21 أغسطس 2022.

 

(شروط المشاركة و شكل وتصميم الصور)

 

للحصول على معلومات أكثر حول الدعوة للمشاركة ، يرجى مراجعة ما يلي :

 

 

Advertisements

مسؤولة الاتصال الصحفي :

السيدة داريليس أوغونوالي ، بريد إلكتروني : darlliss.ugwonali@if-uae.com ،

هاتف : + 971 56 539 6900

 129 total views,  2 views today

Advertisements