for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الرفيق المثالي لتجارب ألعاب غامرة من الجيل التالي

شاشة M8 الذكية من سامسونج

Advertisements
Advertisements

جودة المشاهد التي تستعرضها ودقة الشاشة ، تعتبر  من أهم العناصر التي ترتقي بحيوية ونوعية المحتوى. أهمية الشاشات المتطورة والعصرية تتعاظم لناحية تعزيز تجارب اللعب في عالم اليوم، ما ألهم سامسونج لتطوير شاشةM8  الذكية على نحو مبتكر، لتلبي احتياجات اللاعبين على النحو الأمثل. كما ان التصاميم النحيفة وظلال الألوان المذهلة والحركات التي تحاكي الواقع تساهم في توفير تجربة مشاهدة مثالية من المستوى التالي.

وتتوافق شاشة M8  المتكاملة، مع متطلبات الحياة العصرية لمحبي الألعاب،  وذلك عبر الجمع بين مزايا أجهزة التلفاز الذكية ووظائف الشاشات الحديثة،  كما انها تعد من العناصر الضرورية لتعزيز تنافسية اللاعبين في عصر الألعاب الحديثة. كما شهدت الشاشة الذكية 2022 M8 المتميزة بقدراتها ومرونتها ، مجموعة من التحسينات التي تلبي احتياجات المستهلكين المتزايدة. كما صممت بأناقة عصرية، مع لوحة بدقة UHD الرائعة وكاميرا  .SlimFit

Advertisements

ونستعرض في الأسطر التالية مجموعة من الميزات والخيارات الرئيسية التي توفرها شاشة  M8 الذكية للمستخدمين، وأهمها تجارب اللعب الغامرة والسلسة :

شاشة بتصميم مميز يرتقي بأناقة المكاتب

انتهى عصر الألعاب بالأبيض والأسود، وبات بإمكان محبي اللعب، الحصول على شاشة عرض أنيقة وعصرية وخفيفة. وتعتبر شاشة M8 الذكية، مثالية لعشاق الأناقة المنزلية، حيث تتميز بتصميم مسطح متطور مع إمكانية استخدام محسّنة، كما تأتي بلون أبيض دافئ جديد يناسب جميع المساحات تناسباً مذهلاً. وتوفر لوحة UHD الرائعة نطاقاً لونياً بنسبة 99٪ مع دعم 1.07 مليار لون بمعدل سطوع 400 شمعة في المتر المربع، ما يساهم في عرض مقاطع الفيديو أو المستندات أو الصور بدقة واقعية. وتتميز الشاشة الذكية M8 للعام 2022 والتي تأتي بمقاس 32 بوصة بتصميمها فائق النحافة حيث يبلغ سمكها 11.4 ملم فقط، وهو أرق بنحو ثلاثة أرباع تقريباً مقارنة بالطراز السابق، ما يوفر كفاءة عالية لناحية استثمار المساحة.

جهاز متكامل لتجربة ألعاب مميزة بأرقى مستويات الراحة

بات بإمكان المستخدمين الاعتماد على شاشة M8 الذكية كمنصة للتحكم بمنازلهم، بفضل توافقها مع تقنيةSmartThings ، حيث يمكنهم توصيلها بأجهزة إنترنت الأشياء، وبالتالي إدارة هذه الأجهزة والإشراف عليها بلمح البصر. وتوفر ميزة Map View المتاحة في تطبيق SmartThings للمستخدمين، القدرة على التحقق من حالة أجهزتهم بما في ذلك الأجهزة المنزلية الذكية من سامسونج والأجهزة المتصلة بالبلوتوث والأجهزة التي تستخدم الأشعة تحت الحمراء وأجهزة إنترنت الأشياء. على صعيد آخر، زودت شاشة M8 بتقنية التعرف على الصوت، لتعزيز تجارب المستخدمين عبر منحهم القدرة على التحكم في مستويات الإضاءة والأجهزة المنزلية وغيرها من المزايا المتقدمة، أثناء مشاهدة برامجهم المفضلة أو الاستمتاع بأنواع المحتوى المختلفة عبر الشاشة. ويتيح الميكروفون المدمج في الشاشة ميزة Far Field Voice، التي تتعرف على الأصوات حتى البعيدة منها، وبالتالي تمكين اللاعبين من التحكم في أنظمة المساعدة الصوتية مثل Bixby وAmazon Alexa.

وتدعم M8 ميزة Always On Voice التي تستعرض البيانات على الشاشة، بالإضافة إلى تمكين المستخدمين من التفاعل مع برنامج Bixby حتى عند إيقاف تشغيل الشاشة. كما يمكن للمستخدمين اعتماد Bixby للتبديل بين التطبيقات والتحكم بمقاطع الفيديو أو الأجهزة المنزلية.

تجارب ألعاب غامرة توفرها منصة Gaming Hub الجديدة كلياً من سامسونج

تعتبر منصة الألعاب  Gaming Hubمن سامسونج، مركز متعدد الإمكانات لاكتشاف وتشغيل الألعاب السحابية المفضلة لدى المستخدمين بسهولة وذكاء متميزين. وتوفر المنصة تجارب ألعاب أكثر تميزاً، كما أعلنت سامسونج في هذا الإطار، تأسيس منظومة شراكات مع الجهات الرائدة في سوق الألعاب، بما في ذلك NVIDIA GeForce NOW و Stadia ™وUtomik، مستشرفة مستقبلاً مزدهراً من الشراكات في هذا الإطار.

وتمتلك سامسونج رؤية ابتكارية من المستوى التالي، مكنتها من اكتشاف أهم الميزات الواجب توفرها لتمكين اللاعبين من الاستمتاع بتجارب متقدمة، ومن ضمنها سهولة الاستخدام، بالإضافة إلى توفير شاشات مبتكرة بأفضل المواصفات للاستمتاع بالترفيه المنزلي أثناء اللعب. وبناء على ذلك، زوِدت مجموعة شاشات 2022 بمواصفات وميزات متطورة، صممت بشكل مبتكر للارتقاء بتجارب الألعاب إلى المستوى التالي. وتشمل هذه الميزات منافذ HDMI 2.1، وألعاب 5 Motion Xcelerator Turbo Pro 4K  بمعدل تردد 144 هرتز، ووضع Super Ultrawide GameView وشريط الألعاب Game Bar  للمشاركة في الألعاب السحابية المليئة بالحركات، والمتميزة بأحدث التقنيات على مستوى جودة الصورة وتطوير الإعدادات.

Advertisements

وبالتالي، توفر شاشة M8 الذكية للاعبين فرصة الاستمتاع بألعابهم المفضلة، بغض النظر عن سرعة إيقاعها أو معدلات الحركة فيها، مع تقليل زمن الوصول والارتقاء بجودة الصور مع دقة مذهلة.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

 250 total views,  2 views today

Advertisements