for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

عالم لوت فيرس يُعلن عن إطلاق وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به

Advertisements
Advertisements

ميامي – أعلن “لوت فيرس”، وهو أوّل عالم موازٍ للألعاب تمّ اكتشافه، عن إطلاق وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به. ويعدّ “لوت فيد” منتجاً في المراحل التجريبية الأولى ويمكن الوصول إليه مباشرةً من خلال الخارطة التفاعلية عن طريق النقر على رمز الأخبار في الشريط العلوي. وعلى الرغم من أنّه يجمع بين العديد من الوظائف المشابهة للمنصات والأدوات الشائعة المتاحة في السوق، إلّا أنّ هذا المنتج يمتاز باستخدام نظام دفع مبتكر أُنشئ لحل مشكلات تتعلّق بالبريد العشوائي والروبوتات والمتصيدين وغيرها الكثير.

ويسمح “لوت فيد” للمستخدمين بنشر النصوص والصور ومقاطع الفيديو لمتابعيهم والجمهور العالمي. ويُمكنهم إرسال رسائل خاصة وطلب الدعم والبحث عن المعلومات في المكتبة، بالإضافة إلى التفاعل والمشاركة مع بعضهم كما هو الحال على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الشائعة. وتعد أوّل خمس منشورات وتعليقات مجانية، وبعدها يجب دفع رسم بقيمة 0.01 تذكرة “لوت” (“إل تي”)، وهي عملة الاسترداد الخاصة بعالم “لوت فيرس”، للمنشور الواحد ورسم بقيمة 0.001 “إل تي” للتعليق الواحد. وبالمقابل، سيحصل مؤلّف المنشور على 0.005 “إل تي” عن كل تعليق أو إعجاب أو عدم إعجاب يتلقاه.

Advertisements

ويمكن للمستخدمين البحث عن أشخاص آخرين (مواطنو “لوت”) وشركات (مشغلّي البوّابة) ومعالم (وجهات) لمتابعتهم من خلال النقر على رمز “لوتمارك” المعروض على شكل راية على الشريط العلوي للخارطة. وتبلغ تكلفة كل ملف تعريف تمّ النقر من خلاله على رمز “لوت مارك” 0.02 “إل تي” (نحو 0.14 دولار أمريكي)، يذهب نصفها إلى مالك الملف الشخصي ويُحرق النصف الآخر. ويُمكن للمستخدمين إعداد صندوق “سوير جار” لإيداعه من قبل الأشخاص الذين يقومون بالنقر على رمز “لوت مارك” لديهم كتعويض عن حسن السلوك ويُحرق الصندوق إذا أساء المستخدم الذي تمّ النقر على رمز “لوت مارك” خاصته التصرّف كما يتعرّض للحظر.

وفي معرض تعليقه على هذه الخطوة، قال جايمس دوشين، الرئيس التنفيذيّ لـ”لوت إن إف تي”، وهي الشركة المطوّرة لـ”لوت فيرس”: “نحن على يقين أنّ هذه الآلية ستتحكّم بالرسائل غير المرغوب بها وستعاقب على التصرّف السلبي تلقائياً. ويمتاز منتج ’لوت فيد‘ بخلّوه من الإعلانات. ويُحدد عدد المنشورات العالمية المسموح بها لكل مستخدم وفق ترتيبه في ’هول أوف فايم‘، ما يحد من المحتوى التجاري ويترك مساحة أكبر للتفاعلات العضوية”.

لمحة عن “لوت إن إف تي”
تُدير شركة “لوت إن إف تي” عالم “لوت فيرس”، وهو أوّل عالم موازٍ للألعاب تمّ اكتشافه، ويضمّ هذا العالم 4,880 منطقة لكلّ منها ثقافتها ونظامها السياسي ونشاطها الاقتصادي الخاص بها، ويستطيع فيه المستخدمون التسجيل وتبادل أموالهم الأرضية مقابل أرصدة “لوتيان كريديت” لشراء وتطوير أراضيهم واللعب والتسوق وغيرها من الأمور.

Advertisements

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:
https://www.businesswire.com/news/home/20220623005446/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”

 58 total views,  1 views today

Advertisements