for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

يكثف مشروع قلب أوروبا حملة المبيعات بمشاركة الوسطاء قبل افتتاح الجزيرة

Advertisements
Advertisements

زيادة أنشطة المبيعات مع حوافز وامتيازات ضخمة للوسطاء الناجحين – في جزيرة السياحة الترفيهية التي تبلغ تكلفتها 5 مليارات دولار والتي تتجه لافتتاح أول فندق في سبتمبر 2022

النقاط المحورية الخَبرية:

Advertisements
  1. أكثر من 450 وسيطًا لمشاهدة مشاريع الضيافة والقصور السكنية في قلب أوروبا بالإضافة إلى المستثمرين – لتتمكن من بيع الوحدات المتبقية؛
  1. يمكن للوسطاء عمل عمولات مدى الحياة من المبيعات بينما يمكن للوسطاء الأكثر نجاحًا التخلي عن المزيد من الحوافز والامتيازات، اعتمادًا على قيمة المبيعات التي ينهيها الفرد؛
  1. سيقدم قلب أوروبا ما يقرب من 4000 وحدة ضيافة ووحدات سكنية بما في ذلك فيلات فرس البحر العائم، عند اكتمالها؛
  2. تبلغ قيمة تطوير قلب أوروبا 5 مليارات دولار أمريكي (18.3 مليار درهم)

البيع التجاري لوحدات الضيافة في قلب أوروبا، وهو مشروع ضيافة رئيسي بقيمة 5 مليارات دولار أمريكي (18.3 مليار درهم إماراتي) ومشروع ضخم للإقامة قبالة ساحل دبي، والذي يكتسب زخماً مع زيادة مجموعة كلايندينست العقارية لمشاركة الوسطاء لبيع ما تبقى من وحدات المشروع بينما تستعد لافتتاح أول فندق – وهو كوت دازور موناكو – والذي من المقرر أن يكون ثاني أفضل وجهة سياحية ترفيهية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويقول جوزيف كلايندينست، رئيس مجلس إدارة مجموعة كلايندينست المطورة العقارية: “هذا وقت مثير للغاية بالنسبة لنا جميعًا حيث نستعد للافتتاح الجزئي لأحدث وأحد أفضل الوجهات الترفيهية لجزر العالم”. “اعتبارًا من سبتمبر من هذا العام، سيتمكن السياح من دول العالم من رؤية شيء خارج العالم تمامًا – وجهة جديدة لقضاء العطلات.

يقع قلب أوروبا على ست جزر غنية بالشعاب المرجانية، ويقع في قلب دبي العالمية المطورة 2صناعياً – وهي عبارة مجموعة من 300 جزيرة صناعية في الخليج العربي على بعد أربعة كيلومترات من ساحل جميرا في دبي – تم إنشاؤها على شكل القارات الست لتشكيل خريطة العالم. يقع على خلفية دبي سكايلاين، وهو منتجع راقي مكتفي ذاتيًا ووجهة ترفيهية ووجهة إقامة رائعة.

وعند الانتهاء، حصلت كوت دازور على تصنيف 5 نجوم من دائرة السياحة والتسويق التجاري (DTCM)، وهي هيئة تنظيم السياحة في حكومة دبي.

سيقوم أكثر من 450 وسيطًا عقاريًا، بدعم من فريق المبيعات الخاص بالمطور، بجولة واكتشاف مشروع جزيرة قلب أوروبا. هذا وستقام الحملة، التي تقدم عمولات خاصة وامتيازات بيع للوسطاء، في غضون ثلاثة أيام، مع قيام 150 من الوسطاء والمستثمرين بجولة في كوت دازور موناكو يوميا من 23 إلى 25 يونيو 2022، تليها عروض تقديمية وخطب من قبل الإدارة العليا للشركة مع تقدير سعر متوقع في الأشهر الستة المقبلة.

“لقد عملنا ليل نهار وعام بعد عام لتحقيق هذا المشروع الذي يتماشى مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عندما تم الكشف عن مشروع دبي العالمية منذ أكثر من 15 عامًا. نحن الآن نقوم بتحويله وتقديمه في الواقع. وهذا اليوم يقترب.

“ارتفعت أسعار فيلات فرس البحر العائم ووحدات الضيافة الأخرى أربعة أضعاف في السنوات القليلة الماضية. بعد وقت قصير من تسليم المشروع، نتوقع قفزة أخرى في أسعار العقارات

هذا وتعمل مجموعة كلايندينست العقارية حاليًا على تعيين أول مجموعة من المتخصصين في مجال الضيافة لخدمة نزلاء الفندق. تنبثق حملة المبيعات الجديدة مع ارتفاع أسعار العقارات في الإمارات العربية المتحدة.

وعلى حد قول جوزيف كلايندينست “لذلك، هذا هو الوقت المناسب للوسطاء لجلب المستثمرين إلى الجزيرة وإتمام المبيعات والاستفادة من العمولات الإضافية والحوافز الأخرى! أما بالنسبة للمستثمرين، فإن شراء وحدة بسعر اليوم يمنحهم – بالإضافة إلى دخل الإيجار السنوي – قيمة عالية ستجلب لهم ربحًا يتراوح بين 300 و 400 في المائة عند بيعها لاحقًا “.

معلومات حول قلب أوروبا

قلب أوروبا هو وجهة مستدامة في دبي تتألف من ست جزر، و 15 فندقًا ومنتجعاً متمايزًا للغاية، و 4000 منزل لقضاء العطلات، وأجنحة فندقية فاخرة، بالإضافة إلى فلات فرس النهر العائم الشهيرة، والشواطئ الرملية البيضاء، والمناظر الطبيعية المورقة، والمناظر البحرية الخلابة، و مناظر لأفق دبي، وأول شارع ممطر وساحة ثلجية يتم التحكم في مناخها في العالم بالإضافة إلى خيارات ترفيهية نادرة وأصيلة، في أماكن شبيهة بجزر المالديف.

يلتزم قلب أوروبا بتقديم رحلات تجريبية استثنائية – مثل تساقط الثلوج والأمطار على مدار العام – من خلال الخدمات المبتكرة والفعاليات الاحتفالية الأوروبية والترفيه والتصميم والتكنولوجيا.

معلومات حول مجموعة كلايندينست العقارية

Advertisements

تلتزم مجموعة كلايندينست العقارية بدفع حدود المفاهيم الجديدة القابلة للتحقيق والرائدة في مجال العقارات والضيافة لتقديم تجارب أصيلة وأخلاقية ومثرية.

تأسست مجموعة كلايندينست العقارية منذ أكثر من 30 عامًا في النمسا والمجر وموجودة في دبي منذ عام 2003، وهي أكبر شركة عقارية أوروبية في دبي تضم أكثر من 1200 موظف في محفظتها المتنوعة من الأعمال التي تشمل تطوير العقارات والبناء والضيافة والوساطة العقارية، ومراكز أعمال الشركات.

كلايندينست العقارية هي المطور الوحيد الذي يتمتع بقدرات التكامل الخلفي من التصميم إلى البناء في الشرق الأوسط. ويمكّنها نموذج الأعمال هذا من البناء والتسليم وفقًا للرؤية في أكثر البيئات ابتكارًا مع تقديم ضمان مدى الحياة أيضًا

 93 total views,  2 views today

Advertisements