for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

معرض فروت أتراكشين العالمي 2022 يستقطب اهتمام المشترين من الشرق الأوسط

Advertisements
  • يعود معرض فروت آتراكشين 2022، معرض الفواكه والخضروات الرائد في هذا القطاع إلى العاصمة الإسبانية مدريد مع حجز 85٪ من مساحة المعرض
  • سيشكل ممثلون من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية جزءًا من برنامج البلدان المستوردة المدعوة للحدث
  • يقام الحدث في مركز معارض مدريد في الفترة الممتدة من 4 إلى 6 أكتوبر 2022
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 يونيو 2022: أكد معرض فروت أتراكشين، الحدث الرائد في تسويق الفواكه والخضروات في العالم الذي تنظمه IFEMA MADRID وFEPEX، حضور المشترين من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بمشاركة أكثر من 90,000 متخصص في مجال الأغذية والمشروبات و1800 شركة من الصناعة تمثل 42 دولة، حيث سيتم انعقاد الحدث في الفترة الممتدة من 4 إلى 6 أكتوبر 2022 في مدينة مدريد الإسبانية التي ستصبح مرة أخرى عاصمة عالم الفواكه والخضروات.

وقد تم حجز 85% من مساحة المعرض بالتزامن مع تبقي أقل من 4 شهور على انطلاق الحدث، حيث سيشكل ممثلون من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية جزءًا من برنامج البلدان المستوردة المدعوة للحدث إلى مجموعة من المشترين المؤثرين من جميع أنحاء العالم.

Advertisements

وبهذه المناسبة قالت ماريا خوسيه سانشيز، مديرة معرض فروت أتراكشين: يؤكد الطلب المتزايد على الطلب على حجز مساحة المعرض على مدى أهمية الحدث للقطاع، وبالنسبة إلى IFEMA MADRID وFEPEX المنظمين للحدث فإن هذه المعايير تظهر مدى اهتمام ودعم قطاع الفاكهة والخضروات في تعزيز دور معرض فروت أتراكشن العالمي كأداة أساسية لتدويل القطاع ونقطة التقاء للجميع المتخصصين المشاركين في سلسلة التوريد الكاملة لقطاع الأغذية والمشروبات”.

سيقام معرض فروت أتراكشن 2022 في ثماني قاعات في مركز معارض مدريد، مع تسليط الضوء على الابتكار والجودة والتنوع.

فعاليات المعرض:

سينضم ممثلون من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية كجزء من برنامج الدول المستوردة المدعوة للحدث إلى مجموعة من المشترين المؤثرين من جميع أنحاء العالم وتعزيز العلاقات التجارية بين الأسواق خارج الاتحاد الأوروبي والاتحاد الأوروبي، حيث سيتضمن برنامج الحدث مجموعة من مناقشات المائدة المستديرة والجولات المصحوبة بمرشدين وجلسات شركات إلى شركات B2B.معرض فروت أتراكشين العالمي 2022 يستقطب اهتمام المشترين من الشرق الأوسط

وستضم نسخة هذا العام من المعرض منطقة جديدة للمعرض هي مركز الشركات الناشئة، والتي سيتم تخصيصها للشركات التي تم إنشاؤها حديثًا والتي تم تأسيسها بالفترة الممتدة بين 1 يناير 2021 و1 سبتمبر 2022 في قطاع المنتجات الطازجة والصناعة الإضافية المساعدة.

وفي مكان آخر من أرضية الحدث، سيعرض المعرض مرة أخرى برنامجًا كاملاً من المؤتمرات والأنشطة الفنية، مما يجعله مركز المعرفة للصناعة بالإضافة إلى انعقاد جلسات تضم مجموعة متنوعة من الرؤى والمحتوى من قبل المحاضرين الخبراء والمتحدثين.

وتعد منصة فريش فود لوجيستكس، التي تنظمها IFEMA كمنصة قطاعية جديدة للخدمات اللوجستية للأغذية الطازجة والنقل وإدارة سلسلة التبريد.

هذا ويظهر المعرض مرة أخرى التزامه بالمجالات الثلاثة للحلول والخدمات المتعلقة بالابتكار في القطاع الزراعي: استقطاب التكنولوجيا الحيوية والزراعة الذكية والمياه الذكية والطاقة، كما تقوم بالترويج للسوق البيئي الكلاسيكي، وهو مجال متخصص لتسويق وتصدير المنتجات العضوية والمنتجات الطازجة والصناعات الإضافية المساعدة

هذا ويظهر المعرض مرة أخرى التزامه بالمجالات الثلاثة للحلول والخدمات المتعلقة بالابتكار في القطاع الزراعي: استقطاب التكنولوجيا الحيوية والزراعة الذكية والمياه الذكية والطاقة، كما تقوم بالترويج للسوق البيئي الكلاسيكي، وهو مجال متخصص لتسويق وتصدير المنتجات العضوية والمنتجات الطازجة والصناعات الإضافية المساعدة.

وقد تم تخصيص منطقتي مركز الابتكار ومنتدى الابتكار مرة أخرى للابتكار والأفكار التجارية الجديدة في هذا القطاع، كما سيستضيف المعرض جوائز “إنوفيشن هب“، التي أصبحت حدثًا رئيسيًا بمناسبة دعم ريادة الأعمال في هذه الصناعة.

سيسلط معرض فروت أتراكشين 2022 الضوء لأول مرة على أحد منتجات الفواكه وهي فاكهة الفراولة.

Advertisements

فتح باب التسجيل لحضور معرض فروت أتراكشين 2022

يمكن الآن للمتخصصين في قطاع الفاكهة والخضروات التقدم للحصول على تصاريح للزوار في لحضور معرض فروت أتراكشين 2022، حيث يمكن لمتخصصي المأكولات والمشروبات تحميل تصريح دخول يومي أو تصريح دخول لمدة ثلاثة أيام، كما يمكن للمهنيين اختيار الخيار الأنسب لزيارتهم للمعرض وشرائه وطباعة ورقة الاعتماد.

توفر التسجيلات وصولاً مجانيًا إلى معرض فروت أتراكشين ومنصة لايف كونيكت، وهي أكبر شبكة اجتماعية مهنية في قطاع الفاكهة والخضروات ومساحة للمعرفة والأعمال متاحة 365 يومًا في السنة، حيث يمكن لجميع المهنيين المهتمين بحضور معرض فروت أتراكشين 2022 التسجيل من خلال الضغط هنا.

الدول المشاركة في المعرض هي: *الجزائر؛ الأرجنتين؛ بلجيكا؛ البرازي؛ كندا؛ تشيلي؛ الصين؛ كولومبيا؛ كوستا ريكا؛ الجمهورية التشيكية؛ جزر الأنتيل الهولندية؛ إكوادور؛ مصر؛ فنلندا، فرنسا؛ ألمانيا؛ غانا ؛ اليونان؛ إسرائيل؛ إيطاليا؛ كينيا ؛ مالطا ؛ المكسيك ؛ المغرب؛ هولندا؛ بيرو؛ بولندا؛ البرتغال؛ جمهورية كوريا؛ جمهورية مولدوفا؛ رومانيا؛ سلوفينيا. جنوب أفريقيا؛ إسبانيا؛ السويد؛ سويسرا؛ تايلاند؛ تنزانيا؛ تونس؛ تركيا؛ المملكة المتحدة؛ الولايات المتحدة.

Advertisements