for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

 “وورك باي” تطلق مخيمها الصيفي الأول

Advertisements
Advertisements

ما بدأ كمساحة عمل مشتركة تتميز بمساحات خاصة، قاعة اجتماعات، ومساحة مشتركة للعمل التعاوني تتوفر فيها آلات الطباعة، “واي فاي” عالي السرعة، وكافيه يقدم القهوة والشاي والوجبات الخفيفة، تطور الآن إلى مساحة مثالية للآباء والأمهات المهنيين وأطفالهم، وبيئة استثنائية لدعمهم وتشجيعهم على تبادل الأفكار في أجواء مريحة تساهم على تحقيق التواصل، والتعاون، ومشاركة المعارف.

مع بدء العطلة الصيفية وإغلاق المدارس، تعلن “وورك باي” عن إطلاق مخيمها الصيفي الأول لمساعدة الأطفال على قضاء وقتهم أثناء العطلة بشكل إيجابي مفيد، بينما يتمتع الآباء والأمهات بالعمل في مساحة مشتركة هادئة ومجانية مجهزة تجهيزاً كاملاً لمساعدتهم على إنجاز أعمالهم.

Advertisements

إدراكاً منا بأهمية توفير الألعاب الممتعة والأنشطة الحرفية والتجارب الشيقة للأطفال لتسليتهم، خاصة في فترة العطلة الصيفية، ستستضيف “وورك باي” مجموعة من الأنشطة الصيفية الرائعة للأطفال والمراهقين، والبالغين أيضاً!

بينما يقضى الأطفال الوقت في سلسلة من الأنشطة الحرفية، اللعب المنظم، الموسيقى والحركة، سيتمكن الآباء من العمل في مساحة مكتبية حديثة وانسيابية مجهزة بـ “واي فاي” عالي السرعة، لتمكينهم من التركيز على إنجاز أعمالهم. وفي الوقت نفسه، ينمي الأطفال من عمر السادسة وأكثر مخيلتهم ومهاراتهم الإدراكية عبر مجموعة من الألعاب الحسية وغيرها من الأنشطة الحركية والذهنية.

تشمل الأنشطة المختلفة المدرجة في برنامج المخيم الصيفي: دروس الطهي، حيث ينغمس الطهاة الصغار في شغفهم بإعداد الطعام، ويتعلمون أهمية التعاون مع أقرانهم وأهمية الحفاظ على السلامة في المطبخ.

من مدّ عجينة البيتزا إلى اختيار الإضافات الشهية لها، سيستمع الأطفال بإعداد هذه الوجبة اللذيذة وتناولها.

تتضمن أنشطة المخيم الصيفي الأخرى: صنع الصلصال اللزج، الرسم على الأواني والأقمشة، تحضير الكعك والخبز، ومشاهدة فيلم شيق. “وورك باي” تطلق مخيمها الصيفي الأول

تم تصميم هذه الأنشطة واختيارها بعناية لمساعدة الأطفال على تطوير أدائهم ومهاراتهم الحركية، وتنمية الاستكشاف الحسي لديهم.

أما بالنسبة للبالغين، تستضيف “وورك باي” برامج شيقة تدور حول الصحة والرفاهية الشخصية، وتتكون من أنشطة مصممة خصيصاً لمساعدتهم على الشعور بالراحة والتخلص من التوتر. تشمل هذه البرامج ورش عمل لتعزيز اليقظة الذهنية في مكان العمل، وجلسات حوارية عن التغذية، والعلاج بالصوت (الاهتزازات والإيقاعات الصوتية لتهدئة الجسم والعقل)، بالإضافة إلى التأمل وتأدية تمارين اليوغا مع نخبة من الخبراء والمدربين المعتمدين لمساعدة المشاركين على الشعور بالحيوية والتجدد، وتحسين قدرتهم على التركيز، وتحقيق المزيد من الانسجام في حياتهم، وبالتالي المساعدة على التوازن والصحة الجسدية والعقلية.

تهدف مساحة التعلم والعمل واللعب المتكاملة في “وورك باي” إلى تعزيز الإنتاجية والإبداع والترابط المجتمعي لدى الأطفال والآباء على حد سواء. كميزة إضافية، يقدم الكافيه الموجود في مساحة العمل المشتركة قائمة وجبات خفيفة وشهية، بما في ذلك الخبز، السندويشات، الكرواسان، السلطات الصحية، القهوة، الشاي المثلّج، والحلويات وغيرها الكثير.

المكان: “وورك باي”، الكرامة، دبي

Advertisements

التاريخ: ابتداءً من الأحد 3 يوليو حتى الخميس 7 يوليو 2022

المواعيد: 11:00 صباحاً حتى 2:30 ظهراً

السعر: 1,250 درهم للطفل مع خصم 20% للأشقاء

العمر: 6 -12  سنة

Advertisements