for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مجلس الماس الطبيعي يدخل سوق الإمارات

Advertisements
Advertisements

من خلال شراكة مع ثلاث علامات تجارية رائدة في مجال المجوهرات

تتعاون الهيئة العالمية للماس الطبيعي مع  ومجوهرات جوهرة ، ملبار- ذهب و ألماس ومجوهرات لاماركيز  كشركاء موثوقين لخلق الرغبة في الماس بين المستهلكين

Advertisements

دبي ،19 /6/2022: أعلن مجلس الماس الطبيعي (Natural Diamonds Council) ، وهو منظمة غير ربحية مكرسة لزيادة الشفافية والحفاظ على سلامة صناعة الماس الطبيعي الحديثة ، عن تعاون مع مجوهرات جوهرة و ملبار – ذهب و ألماس ، و مجوهرات لاماركيز – ثلاثة من كبار صانعي المجوهرات في دولة الإمارات العربية المتحدة ، للدفاع عن “حلم الماس الطبيعي”. من خلال تعزيز الثقة في صناعة الماس الطبيعي ، ويؤكد هذا التعاون على الممارسات التجارية الأخلاقية والمستدامة التي تخلق تأثيرًا دائمًا وإيجابيًا في القطاع ، مما يعزز ثقة المستهلك في مجوهرات الماس.

ولكونهم خبراء في الصناعة ، سيعرض مجلس الماس الطبيعي القيمة المتأصلة والعاطفية للماس الطبيعي ، وسيعرضها أيضًا كاستثمارات مثالية ستستمر لأجيال ؛ مع الاحتفال بالفردية والأسلوب الشخصي ولحظات الإنجازات. ويمتد صدى التقاليد والحداثة بسلاسة إلى جمهور صائغي المجوهرات المتعاونين مع الاندماج الثقافي للمنطقة ، ويعكس الماس الطبيعي هذا المزيج المثالي.

ستعمل الشراكة الاستراتيجية بين مجلس الماس الطبيعي و مجوهرات جوهرة، و ملبار – ذهب و ألماس ،  ومجوهرات لاماركيز على تعريف المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعالم المذهل لكل أنواع الماس الطبيعي ، مع التأكيد على قيمتها وندرتها وتفردها. كخطوة أولى ، وستنشئ هذه الشراكة حملات مشتركة ، وستعرض مصدرًا موثوقًا وغير متحيز للمعلومات ، بما في ذلك منصة تعليمية إلكترونية مخصصة ستزود مختصو المبيعات بالقدرة على أن يصبحوا سفراء للماس الطبيعي.

وقال ديفيد كيلي ، الرئيس التنفيذي لمجلس الماس الطبيعي: “من خلال هذا التعاون ، نحن متحمسون  لنقدم للعملاء الشباب العديد من الروابط العاطفية التي أنشأتها مجوهرات الألماس ومواصلة بناء الثقة بين المستهلك الرقمي الأول. ديناميكية العلامات التجارية مثل مجوهرات جوهرة ، و ملبار – ذهب و ألماس ، ومجوهرات لاماركيز ، تجسد حقًا ما نسعى إلى القيام به يوميًا في دعمنا لصناعة الألماس الطبيعي – وتعرض نهجًا أكثر حداثة لحلم الماس. “مجلس الماس الطبيعي يدخل سوق الإمارات

وقال ريتشا سينغ ، المدير العام لمجلس الماس الطبيعي في الهند والشرق الأوسط: “بينما نعيد تعريف لحظات الماس التقليدية ونتواصل مع مستهلك أصغر سنًا وأكثر فطنة ، فإننا فخورون بشراكتنا مع مجموعة متنوعة ولكنها مثيرة للاهتمام حقًا من تجار المجوهرات مثل مجوهرات جوهرة ، و ملبار – ذهب و ألماس ، و مجوهرات لاماركيز ، علامات تجارية تمثل نفس القيم التي يمثلها مجلس الماس الطبيعي ، وتحتفل بأهم لحظات الحياة وتخلق روابط شخصية دائمة مع الماس الطبيعي الثمين. ”

من جهته قال محمد تمجيد عبد الله ، نائب المدير التنفيذي لمجوهرات جوهرة : “إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع مجلس الماس الطبيعي – الخبراء الموثوق بهم والسلطة العالمية الذين يقدمون الشفافية الكاملة في عالم الماس الطبيعي – وتبادل الخبرات لتطوير الماس الطبيعي في الإمارات. أنا واثق من أن هذه الشراكة سترسخ قيمنا المشتركة وستصوغ رغبة المستهلكين في الماس الطبيعي بالإضافة إلى تعزيز ثقة العملاء في تصاميمنا ومجوهراتنا “.

وقال شاملال أحمد ، المدير العام للعمليات الدولية ، ملبار – ذهب و ألماس: “مع دخولنا العصر الرقمي ، يسعدنا التعاون كشريك موثوق به لمجلس الماس الطبيعي في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وسنغافورة وماليزيا. سنعمل معًا لتثقيف المستهلكين حول الصناعة والإرث الرائع للماس الطبيعي والمساهمة الاجتماعية الإيجابية التي يقدمونها للعالم. مع التركيز على الاستدامة والشفافية ، نريد المساهمة في نمو فئة المجوهرات الماسية الطبيعية “.

وقال نيشيث شاه، المدير التنفيذي لمجوهرات لاماركيز: “يشرفنا أن نتشارك مع مجلس الماس الطبيعي ونمهد الطريق أمام الجمهور الرقمي الشاب الذي يرعى ارتباطًا عاطفيًا مع القيمة المتأصلة للماس الطبيعي ويعترف بها، نتطلع إلى جعل الماس الطبيعي الخيار المفضل للمجوهرات لكل لحظة ثمينة من الحياة – احتفالًا مثاليًا بالأصالة والنعمة “.

إن الالتزام الجماعي لمجلس الماس الطبيعي والعلامات التجارية الثلاث للمجوهرات ، لتعزيز ثقة المستهلك ورغبته وطموحه في الماس الطبيعي ، سوف يفتح حقبة جديدة لجيل الشباب لتجربة حلم الماس.

حول مجلس الماس الطبيعي:

يلهم مجلس الماس الطبيعي (NDC) المستهلكين ويعلمهم بالعالم المذهل للماس الطبيعي من خلال منصته Only Natural Diamonds. المنصة هي الناشر الرسمي لكل ما يتعلق بالماس الطبيعي بما في ذلك المشاهير وثقافة البوب ​​والماس الملحمي واتجاهات المجوهرات ،

يدعم المجلس سلامة صناعة الماس الطبيعي من خلال توفير الشفافية والرؤية حول التقدم الذي يحرزه هذا القطاع والتزاماته نحو المزيد من التحسين.

NDC  هي منظمة عالمية تمتد عمليات أعضائها عبر أربع قارات وعشر دول بما في ذلك كندا وجنوب إفريقيا وبوتسوانا. وتدعم عملياتهم سبل عيش 10 ملايين موظف في الصناعة وأسرهم في جميع أنحاء العالم. كذلك تعمل NDC في الولايات المتحدة والصين والهند وأوروبا.

عن مجوهرات جوهرة:

مجوهرات جوهرة ® – تجار مجوهرات منذ 1907 تحاكي جوهرة إرث ثقافة تصميم المجوهرات في الشرق الأوسط ، المصممة بإبداع فريد على أيدي أفضل الحرفيين بمهارة وبراعة مستقاة عبر سنوات متعددة من الخبرة في عالم المجوهرات

بدأت جوهرة بتصاميم المجوهرات التقليدية والحديثة ذات الجمال والجودة الفريدين. ينعكس هذا الاعتقاد في كل ابتكار للعلامة التجارية ، بدءًا من التصاميم المبتكرة والجديدة إلى العناية والدقة الممنوحة في كل التفاصيل.

Advertisements

صنعت جوهرة من أجل المرأة الشابة العصرية ، فهي تجسد الشباب كما تهتم بالفروق الدقيقة في المنطقة. تم تصميم وإنشاء وتطوير جميع تشكيلات مجوهرات جوهرة من قبل فريق من صائغي المجوهرات المحليين و العالميين المهرة والمعروفين بحرفية استثنائية.

تعتمد مجوهرات جوهرة في إنشاء تصاميمها على مصادر مختارة بعناية و بمسؤولية عالية من أفضل مصادر المجوهرات الدولية الموجودة في إيطاليا وتركيا وهونغ كونغ والصين وتايلاند والهند والبحرين ولبنان. تسافر جوهرة حول العالم لتقديم مجوهرات غير تقليدية وعصرية وأنيقة تحاكي الشباب بصفتها تاجر ومُصَنٍع رائد للمجوهرات من عيار 18 و 21 و 22 قيراط مدعوم بشبكة تضم أكثر من 240 متجرا في المنطقة.

مجموعة مجوهرات جوهرة هي شركة إماراتية ذات خبرات عريقة و رائدة متوارثة في عالم المجوهرات منذ عام 1907  وبعدد فروع تزيد عن الـ 240 لتغدو اسماً لامعاً في منطقة الشَّرق الأوسط بفضل حرصها على تقديم مجوهرات تتسم بأرقى معايير الجودة والحرفية فيتألَّق عملاؤَهُا أينما حلّوا بفخامةٍ أصيلة كالذَّهب.

تعد مجوهرات جوهرة اليوم العلامة التجارية الإماراتية الأسرع نمواً في المنطقة لتغطي منطقة الخليج العربي( الامارات  العربية المتحدة – المملكة العربية السعودية – دولة الكويت- مملكة البحرين – قطر و سلطنة عمان) وجمهورية مصر العربية و المملكة المتحدة و جمهورية موريشيس والجمهورية اللبنانية و المملكة الأردنية الهاشمية

Advertisements