for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

هوسكفارنا للبناء تطلق مجموعة روبوتات DXR جديدة لدعم عمليات الهدم والبناء

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يونيو 2022 – هوسكفارنا للبناء، التابعة لمجموعة هوكسفارنا، تعزز من الآلات والخدمات التي تقدمها لمحترفي البناء والهدم وذلك عبر إطلاق مجموعتها الجديدة من روبوتات الهدم: DXR 145، DXR 275، DXR 305 و DXR 315.

تقدّم هوسكفارنا للبناء، الشركة العالمية الرائدة في صناعة البناء، مجموعة واسعة ومبتكرة وقوية من الآلات والأجهزة لدعم قطاع وصناعة البناء، بما في ذلك الأجهزة الخاصة ذات الشفرات الماسية، وغيرها من الملحقات وقطع الغيار التي يحتاجها متخصصو البناء للقطع والنشر والحفر، بالإضافة إلى عمليات تلميع الأرضيات والهدم.

Advertisements

تزيد طاقة المجموعة الجديدة من روبوتات الهدم بنسبة 20٪ عن غيرها من الروبوتات السابقة، مما يجعلها أكثر فعالية وقوة لتمكين مستخدميها من إنجاز المزيد من أعمال الهدم بشكل أسرع وبطريقة فعالة. إضافة إلى ذلك، تتميز وظائف الأجهزة الجديدة بتحسين الطاقة المتاحة بطريقة تسمح بمواصلة العمل عند مستويات طاقة عالية حتى وإن ازدادت صعوبة العمل بسبب الظروف، مثل العمل في البيئات الحارة، على سبيل المثال.

بفضل وحدة التحكم عن بعد الجديدة التي تتميز بها الروبوتات، أصبحت عملية التشغيل الدقيق أسهل من أي وقت مضى. تتيح الوحدة الجديدة للمستخدم نظرة عامة محسّنة على حالة الآلة، مما يساهم في زيادة وقت التشغيل ويعزز من الإنتاجية. بالإضافة إلى ذلك، يضمن الاتصال عن بعد، ومن مسافة بعيدة، أن يظل المستخدم آمناً وبعيداً عن أي مخاطر محتملة. كما تمكن هذه الميزة من العمل في المناطق الصعبة مع نطاق تحكم عن بعد يصل إلى 300 متر.هوسكفارنا للبناء تطلق مجموعة روبوتات DXR جديدة لدعم عمليات الهدم والبناء

وبمناسبة هذا الإطلاق الجديد، علق السيد فريدريك لينيل، مدير عمليات الهدم في هوسكفارنا للبناء، قائلاً: “التركيز على سلامة المشغّلين والحرص على تطوير طرق جديدة لضمانها هو أولويتنا القصوى. كافة روبوتات DXR الجديدة التي تقدمها هوسكفارنا للبناء حاصلة على شهادة مطابقة من جهات خارجية لكافة تشريعات السلامة والمواءمة الخاصة بالإشعاعات الكهرومغناطيسية والسلامة الوظيفية. في الوقت نفسه، تمكّن الآلات المستخدمين من تحقيق نتائج عالية الجودة وسريعة. تساعد هذه الآلات الجديدة، أكثر من أي وقت مضى، المشغّلين، وتزيد من الطاقة وتوفر تحكّماً محسّناً في العوامل التي تحدد مدى نجاح مهمة البناء والهدم.”

مع توفر العديد من الأدوات للاستخدامات المتعددة والحزمات، يمكن تحسين الإنتاجية ومجالات العمل بسرعة. تم تصميم المجموعة الجديدة أيضاً لتسهيل حل المشكلات والتغلب عليها، وتقليل وقت التوقف عن العمل بشكل أكبر.

يتابع فريدريك لينيل: “نحن نتفهم أن أعمال الهدم قد تتم في بيئة حارة وغير مريحة ومتطلبة كثيراً، لذلك، أثناء تطوير مجموعة روبوتات DXR الجديدة، ركّزنا على الطرق التي تجعل كل يوم عمل أكثر أمانًا وأسهل وأكثر إنتاجية للمستخدم. نعتقد أن النتائج تتحدث عن نفسها وأن متخصصي الهدم والبناء سيقدرون التقنيات الذكية الجديدة والتشغيل السلس ومستويات الأداء العالية التي توفرها مجموعة DXR الجديدة.”

ذكرت هوسكفارنا للبناء عدداً من الطرق التي تدعم بها روبوتات DXR متخصصي البناء والهدم:

المهام الخاصة

بفضل مجموعة المرفقات الواسعة، تُعد روبوتات DXR مناسبة لعدد كبير من المهام، مثل التفكيك أو حتى أعمال الحفارات صغيرة الحجم.

المناطق الخطرة

تساعد روبوتات DXR في التغلب على البيئات الخطرة، إذ لم تعد مخاطر الانهيار أو الدخان أو الغبار أو الحرارة أو الاهتزازات مشكلة حقيقية مع قدرة المشغلين على أداء المهمة من مسافة آمنة.

الهدم الجزئي أو الهدم الدقيق

روبوتات DXR من هوسكفارنا آلات مثالية لهدم الهياكل الجزئية، مثل الأنابيب والسلالم والأسقف، حيث يلزم مراعاة الدقة العالية لتجنب إتلاف الهياكل المتبقية.

المناطق الضيقة أو المحصورة التي يصعب الوصول إليها

بفضل تصميمها الذكي والمدمج، يمكن لروبوتات DXR أن تمر بسهولة عبر الفتحات الصغيرة، كما يمكن إنزالها في الأعمدة الضيقة لأداء المهام بكفاءة عالية.

الهدم في المناطق الحساسة

Advertisements

بفضل محركها الكهربائي الخالي من العوادم، وزنها الخفيف، وأبعادها المدمجة، تُعتبر روبوتات DXR مثالية لعمليات التفكيك الداخلية أو في المناطق الحساسة مثل المستشفيات أو الفنادق أو المعامل.

مع ميزة وصلة راديو  بنطاق 2.4 جيجاهرتز للتحكم عن مسافة 300 متر، الاستجابة الفورية، وعصا التحكم، تغيير وضعية النقل بيد واحدة، أنماط التشغيل المتعددة، إعدادات اللغات، وخيار حزام  الأمان، توفر مجموعة روبوتات الهدم الجديدة من هوسكفارنا دقة فائقة تضعها في متناول المستخدمين.

عن هوسكفارنا للبناء:

هوسكفارنا للبناء، التابعة لمجموعة هوسكفارنا إ.ب.، شركة عالمية رائدة في مجال آليات البناء والهدم وقطع الحجر. تشتمل مجموعة منتجات البناء الشاملة لدى الشركة آلات قطع الحجر ذات الشفرات الماسية، وجميع الملحقات التي تتطلبها آليات أعمال البناء والهدم للقطع والنشر والحفر وتلميع الأرضيات ومعدات الضغط وصبّ الخرسانة. تتكون آليات قطع الحجر من مجموعة متنوعة من معدات الشفرات الماسية للمحاجر وغيرها من متطلبات قطع الأحجار والصخور.

Advertisements