for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“سيتي سنتر الزاهية” يرحب بالشركات المحلية والشركات الصغيرة والمتوسطة في حملة “التصويت الخاصة بمراكز التسوق سيتي سنتر”

Advertisements
Advertisements

دبي ، الإمارات العربية المتحدة، 16 يونيو 2022: دعا “سيتي سنتر الزاهية”، الذي تملكه وتديره شركة ماجد الفطيم، تسع شركات من الشركات المحلية والصغيرة والمتوسطة لشغل مقعد على طاولة إجتماعات مجلس الإدارة هذا الأسبوع، كجزء من “التصويت الخاص بمراكز التسوق سيتي سنتر”. وركزت الجلسة التي ترأسها  فؤاد منصور شرف، المدير العام لمراكز التسوق في الإمارات، لدى”ماجد الفطيم العقارية”، على الأساليب التي يمكن من خلالها لمراكز “سيتي سنتر” تسريع نمو الأعمال المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودعم طموحات ريادة الأعمال. وشارك في هذا الحدث الذي أقيم في أحدث وجهة لأسلوب الحياة الجديدة وتجربة البيع بالتجزئة في إمارة الشارقة، مجموعة من رواد الأعمال في مجال الأزياء الجاهزة من بينهم ميثاء الأنصاري، والعلامة التجارية “وفاء بالأسود” للملابس النسائية الفاخرة و”هاوس أوف 45″ المتجر الذي يتميز بمفهوم جديد، و ROLLDXB صالة تزلج على عجلات في دبي، و”استوديو بركة”، مخصص للعافية للسيدات

و”فان بوكس” المفضل للعائلات، وكذلك منافذ المأكولات والمشروبات الرائدة بما في ذلك “ستيك غريل 71” ومطعم “مارا لاونج” ومقهى “أرياد”.

Advertisements

إليكم في ما يلي أبرز الأحداث من فعالية “التصويت الخاص بمراكز التسوق سيتي سنتر” في “سيتي سنتر الزاهية”.

فؤاد منصور شرف، المدير العام لمراكز التسوق في الإمارات، لدى”ماجد الفطيم العقارية” إلى جانب عليا البان من “رول دبي”

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

بشاير العبدلي من استديو البركة للعافية والدكتورة فضيلة شريف من “فان بوكس”

سيف السيف الشامسي من مقهى “أرياد”  واسماعيل صفر من مطعم “مارا لاونج” إلى جانب فؤاد منصور شرف.

كما تعاون “سيتي سنتر الزاهية” مع فئات متنوعة من المجتمع، ودعا أعضاء “الأمهات الإماراتيات الحقيقيات” للمشاركة في “التصويت الخاص بمراكز التسوق سيتي سنتر”  خلال جلسة منفصلة. وجمعت وجبة إفطار صباحية الأمهات، اللواتي عبرن عن رغبتهن في استخدام مركز التسوق كمساحة للتعلم واللعب، بينما يرغب البعض الآخر بتوفير تجارب خاصة لأصحاب الهمم ، وطالبن بمواعيد مبكرة لفتح أبواب مركز التسوق، وكذلك بتحسين مواقف السيارات العائلية والمزيد من الوضوح فيما يتعلق بالعروض الترويجية عبر منافذ مركز التسوق.

ولقد شغلت أعضاء “الأمهات الإماراتيات الحقيقيات”، مقاعد لهن على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة لمناقشة أفكارهن وتطلعاتهن من خلال منصة التصويت التي تركز على المجتمع. وطالبن بتعزيز تجربة الطلاب وعبروا عن تفضيلهن لتجارب تناول الطعام الغير تقليدية والخيارات الخارجية والمزيد من التجارب المخصصة للعائلات والمساحات المحددة للأطفال في مركز التسوق.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

Advertisements

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 400 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 600 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 147 total views,  1 views today

Advertisements