for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

دانات جبل الظنة الوجهة الترفيهية الأمثل للعائلات في عطلة الصيف

Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 17 يونيو 2022: احتفاءً ببدء عطلة الصيف، أطلق منتجع دانات جبل الظنة، أبرز وجهات الإقامة الفاخرة في المنطقة الغربية من العاصمة أبوظبي، باقة إقامة عائلية قيمة تجمع ما بين تجارب الإقامة المترفة والأنشطة الترفيهية المميزة والتجارب الذوقية الفريدة.

Advertisements

بأسعار تبدأ من 499 درهم إماراتي للّيلة الواحدة، يمكن للضيوف الإقامة في غرف ديلوكس تتمتع بإطلالة خلابة على مياه البحر الزرقاء المتلألئة، مع وجبة إفطار وعشاء فاخر لشخصين بالغين وطفلين لا يزيد عمرهما عن 12 عام. إضافة إلى إمكانية تسجيل الدخول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر حتى 16 ساعة (في حال توافر الغرف الشاغرة). تتوفر الإقامة والوجبات بالمجان للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة.

Advertisements

 

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بقضاء أروع الأوقات على شاطئ الخليج العربي الممتد على مسافة 800 متر. ولا تتوقف المتعة عند هذا الحد، حيث يوفر المنتجع طيفاً واسعاً من الأنشطة الترفيهية والرياضية المميزة والتي تشمل السكواش وتنس الطاولة والفوزبول وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة، مع فرصة الدخول المجاني إلى برك السباحة المناسبة لكافة الأعمار والتي تمتاز بإمكانية التحكم بدرجة حرارة مياهها.

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +971 2 801 2222 أو التواصل عبر تطبيق واتساب على الرقم +971 56 214 1506أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.danathotels.com/ruwais/danatjebeldhannaresort

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

 

 103 total views,  1 views today

Advertisements