for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

حلول توفير الطاقة من إل جي تعزز الراحة في المنزل خلال فصل الصيف

Advertisements
Advertisements

الإمارات العربية المتحدة، دبي — يُعرف الصيف بحرارته المرتفعة في منطقتنا، مما يعني أن كمية الطاقة المستهلكة خلال أشهر هذا الفصل قد تصبح مرتفعة جداً، لذا حان الوقت لتحقيق التوازن في استهلاك الطاقة. احصلوا على الراحة في المنزل مع حلول توفير الطاقة من إل جي إلكترونيكس (إل جي). تلتزم “إل جي” بتحسين الحياة اليومية للعملاء ومساعدتهم على العيش بأسلوب صديق للبيئة. وتقدم العلامة حل LG ThinQ النظام المنزلي الذكي الذي يلبي احتياجات العملاء المتنوعة ويسهل التحول إلى استخدام الأجهزة الصديقة للبيئة في المنزل.

حلول توفير الطاقة من إل جي تعزز الراحة في المنزل خلال فصل الصيف

الراحة المعززة في المنزل
يُعدّ LG ThinQ منصة ذكية للمنزل تربط مجموعة المنتجات والخدمات المتكاملة مع التطبيق الرقمي المصمم خصيصاً لتحسين أدائها واتصالها. وباستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي المدمجة، يستطيع LG ThinQ تحليل وتعلّم أسلوب حياتكم وعاداتكم وتفضيلاتكم لتوقع احتياجاتكم والاستجابة معها بشكل أفضل. وكلما زاد استخدامه، زادت قدرته على تحديد الاحتياجات الدقيقة لتحسين روتينكم اليومي. ويشارك LG ThinQ من خلال إنشاء الاتصالات السلسة في المنزل البيانات بين الأجهزة المنزلية ويُمكّن المستخدمين من إدارتها من مكان واحد بسهولة تامة ودمجها في روتين حياتهم.

Advertisements

Advertisements

كفاءة الطاقة في المنزل
يساعد LG ThinQ العملاء على تقليل أثرهم على البيئة عبر تمكينهم من تخفيض استهلاكهم للطاقة في المنزل دون عناء، وذلك من خلال تحسين كفاءة استخدام الطاقة للأجهزة المنزلية. وتحلل المزايا الذكية في التطبيق أنماط الاستخدام وتعدّل استهلاك الطاقة في الأجهزة المنزلية وفقاً لذلك. على سبيل المثال، سيستهلك البراد طاقة أقل خلال الليل لأن الناس يميلون إلى استخدامه بشكل أقل أثناء هذه الفترة. ويمكن أيضاً تجنب الاستهلاك غير الضروري للكهرباء من خلال مزايا المراقبة والتحكم عن بُعد التي تتيح للمستهلكين مراقبة حالة الأجهزة عن بُعد وإيقاف تشغيلها عند الحاجة. إضافةً إلى ذلك، يوفر تطبيق LG ThinQ للمستخدمين المعلومات المتنوعة حول الاستخدام الشهري للأجهزة المنزلية ويوضح مقدار الطاقة التي تم توفيرها بفضل المزايا الذكية. وسيساعد هذا العملاء في الاطلاع على سلوكهم في توفير الطاقة خلال حياتهم اليومية.

لمعرفة المزيد حول LG ThinQ، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae/appliances/thinq

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس إنك
إل جي الكترونيكس إنك هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وتتواجد الشركة في جميع دول العالم تقريباً ويعمل لديها أكثر من 75,000 موظفاً. تتألف الشركة من أربع وحدات أعمال وهي “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء”، “الترفيه المنزلي”، ” حلول مكونات السيارات” و”حلول الأعمال”. وقد حققت مجتمعةً مبيعات تجاوزت قيمتها 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020. تُعد شركة “إل جي” من الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية مثل التلفازات، والأجهزة المنزلية، وحلول الهواء، والشاشات، وروبوتات الخدمة، ومكونات السيارات، بالإضافة للعلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE والمنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. للمزيد من أخبار إل جي يرجى زيارةwww.LGnewsroom.com .

* المصدر: “ايتوس واير”

Advertisements