for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مجموعة بيجاسوس للسيارات الموزع الحصري لسيارات بيزاريني 5300 GT كورسا ريفايفال الجديدة

Advertisements
Advertisements

 سيتم تصنيع 24 سيارة فقط من السيارات الرياضية بتصميمها المعاصر الذي يحاكي التصميم الأصلي الفائز بجائزة سباق “لومان” في عام 1965

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 يونيو 2022 تمّ الإعلان عن اختيار “مجموعة بيجاسوس للسيارات”، الوكالة الدولية للسيارات الفاخرة الشهيرة، لتصبح الموزع الرسمي والحصري لسيارة الرياضة “بيزاريني 5300” الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط والعالم.

Advertisements

هذا وقد خضع أول نموذج لسيارات “بيزاريني 5300 كورسا ريفايفال”، النسخة الأصلية عن سيارة جيوتو بيزاريني الأولى التي حملت اسمه، لاختبار التحمل النهائي على الطريق قبل الانتهاء من تصنيع أول مجموعة من السيارات للعملاء.

سيتم تصنيع السيارات الرياضية في مصانع بيزاريني الخاصة في المملكة المتحدة باستخدام المخططات الأصلية والمواد الخام من الموردين الأصليين، مع اعتماد آراء الخبراء المشاركين في تصميم وصناعة الطراز الكلاسيكي الأصلي ومراعاة بعض التحسينات الرئيسية وأنظمة السلامة الحديثة.

بينما تم وضع خزانات وقود السيارة الأصلية داخل عتبة السيارة، وكذلك خلف السائق، استخدم مهندسو سيارات بيزاريني الحديثة تقنية المسح المتقدم ثلاثي الأبعاد لابتكار خزان وقود بتصميم متطور يملأ كل فراغ في هيكل السيارة المعدني بدقة لم تكن متاحة للمصممين الأصليين. يسع الخزان الجديد 95 لتراً ليمنح السائق ساعة و 8 دقائق من القيادة بأقصى سرعة، مع الحفاظ على النطاق ضمن المتطلبات التي تفرضها أي سلسلة سباقات متعددة الدورات.

كما تم أيضاً تقييم الطلاء بعناية للوصول إلى درجة اللون الأحمر التي تميز سيارات بيزرايني الأصلية. وللتأكد من أن السيارات الجديدة تبدو تماماً كما بدت في تلك الحقبة الزمنية، وجد فريق بيزاريني جزءاً من سيارة أصلية ظل مخفياً عن الضوء منذ أن تم طلاؤه لأول مرة، مما حافظ تماماً على لون سيارة بيزاريني روسو كورسا الأصلي.  تمت مطابقة هذه الدرجة من اللون بعد ذلك لطلاء سيارات “روسو كورسا بيزاريني 222” الجديدة. مجموعة بيجاسوس للسيارات الموزع الحصري لسيارات بيزاريني 5300 GT كورسا ريفايفال الجديدة

لتصميم سيارات قادرة على التكيف مع القيادة الدقيقة على مضمار سباق السيارات، قام جيوتو بيزاريني بتركيب نظام تعليق خلفي مستقل ومتميز، كما دفع المحرك المثبت في المقدمة إلى مؤخرة هيكل السيارة قدر الإمكان لتكون النتيجة محركاً في وسط السيارة تقريباً. أثبت هذا النهج الثوري لتوزيع الوزن أنه ميزة رئيسية تفوّقت على تصاميم العديد من السيارات المعاصرة آنذاك والتي وضعت المحركات في المقدّمة. عند اختبار النسخة الجديدة من السيارات المصممة وفقاً للنموذج الأصلي، وجد المهندسون أن كل ركن من أركان السيارة يحمل ربع وزنها الإجمالي، مما أثبت أنه حتى بدون موازين وأجهزة كمبيوتر متطورة، تتمتع سيارة GT 5300 بتوازن مثالي.

وبهذه المناسبة، صرح السيد سايمون بوسبي، رئيس التسويق في بيزاريني، قائلاً: “لدينا رؤية طموحة طويلة المدى لعلامة بيزاريني الفاخرة. تُذكّر “5300 GT كورسا ريفايفال” بموروث بيزاريني وتُعرّف العالم به مرة أخرى. لقد شعرنا بسعادة غامرة بأداء السيارة أثناء اختبار التحمل، حيث قدمت السيارة ​​نفس تجربة القيادة الشيقة والمفعمة بالأدرينالين والترقّب مثل التصميم الأصلي الذي قدمه جيوتو بيزاريني. الآن، ونحن  نكمل صناعة السيارات لعملائنا في جميع أنحاء العالم، نواصل صقل المقترحات الهندسية والتصاميم الأولية لسيارتنا الخارقة الحديثة. باستخدام أحدث التقنيات، والالتزام برؤية وشغف وقيم العبقري المؤسس جيوتو بيزاريني عند تصميم وصناعة السيارات، ستكون هذه حقاً سيارات بيزاريني لجيل جديد.”

ومن جهته، علّق الدكتور سعيد دانا، الرئيس والمدير التنفيذي، مجموعة بيجاسوس للسيارات، قسم البيع بالتجزئة، قائلاً: “في عام 2020، بلغت قيمة سوق السيارات الفاخرة حوالي 410 مليار دولار أمريكي حول العالم، ومن المتوقع أن تنمو لتصل إلى 566 مليار دولار أمريكي في عام 2026. نشهد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وخاصة في الإمارات العربية المتحدة، تسارع الطلب على الموديلات الفاخرة. نجحنا في مجموعة بيجاسوس للسيارات بإثبات مكانتنا وحضورنا القوي في المنطقة، وعزّزنا من قدرتنا على استيراد السيارات محدودة الإصدار من الأسواق الدولية لتلبية الطلب المتزايد من المستثمرين ورجال الأعمال وعشاق السيارات الرياضية في الإمارات العربية المتحدة. تشهد السيارات ذات الإصدار المحدود، مثل بيزاريني 5300 GT كورسا”، طلباً كبيراً من قبل العملاء المتميزين بذوقهم الرفيع ورغبتهم بالحياة في عالم مختلف ومتجدد كل شيء فيه خارج عن المألوف.”

سيتم تصنيع كل سيارة من السيارات الـ 24 في سلسلة “ريفايفال” يدوياً، مع هيكل خفيف الوزن مركب من قطعة واحدة فوق إطار فولاذي. في الداخل، يحمي قفص بست نقاط المقعدين، ويتوافق خزان الوقود الآمن، وكافة الممواصفات التي تقدمها السيارة، مع لوائح الاتحاد الدولي لسباقات السيارات. كشفت تجارب قيادة سيارات “ريفايفال” أن السيارة أكثر صلابة وقوة من السيارة الأصلية. تم إقران نظام التعليق الخلفي المستقل والمكابح القرصية المصنوعة وفقاً للمواصفات التي وضعها جيوتو لسيارات كورسا مع محرك بثمان اسطوانات (V8) بحجم  5,300 سم مكعب يتوافق مع مواصفات محركات الحقبة الزمنية للسيارات الأصلية وكاربوريتر Weber 45 DCOE بقوة 400 حصان. بوزنها الخفيف الذي يبلغ 1,250 كجم فقط، تتمتع سيارات بيزرايني “5300 GT ريفايفال كورسا” بنسبة سرعة إلى وزن مثالية.

تميز جيوتو بيزاريني بقدرته على تخطي حدود الهندسة المعاصرة، وهو ما يدل عليه استخدام الألياف الزجاجية، وهو أقوى مادة خفيفة الوزن في وقتها، لتصنيع سيارة 5300 GT الأصلية. سيتم تصنيع سيارات “5300 GT ريفايفال كورسا” بهيكل كامل من ألياف الكربون للعملاء الذين لا يحتاجون للالتزام بلوائح سباقات السيارات.

من المقرر تسليم أول شحنة من سيارات “5300 GT ريفايفال كورسا” للعملاء حول العالم اعتباراً من يونيو 2022.

للمزيد من المعلومات حول النسخة الجديدة من سيارات بيزاريني، والتسعير، أو للاطلاع على السيارة والحجز، يرجى زيارة: www.bizzarrini.com

Advertisements

عن مجموعة بيجاسوس للسيارات

مجموعة بيجاسوس للسيارات وكالة دولية للسيارات الفاخرة الشهيرة مثل أستون مارتن، رولز رويس موتور كارز، كوينيجسيج، سبورتس كلاسيك هيريتيج، وبيزاريني. تعمل المجموعة في لندن وجنيف والكويت وأبوظبي ودبي والولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأقصى. تقدم المجموعة  منتجات شركات السيارات الفاخرة وشركات البيع بالتجزئة الرائدة في العالم لعملائها، مع ضمان تجربة شاملة ومتميزة للمستهلكين في الوقت نفسه. علاوة على ذلك، تدير المجموعة “سبورتس كلاسيك”، وهي شركة عالمية للسيارات الكلاسيكية توفر لمشتري السيارات الكلاسيكية المميزين عبر شبكتها الجغرافية أرقى خدمات شراء السيارات الكلاسيكية وصيانتها وترميمها والاستشارات المتعلقة بها. كما تدير بيجاسوس للسيارات مركز خدمة “بيجاسوس بريستيج” ومقره الإمارات العربية المتحدة، والذي يلبي احتياجات ومتطلبات السيارات الفاخرة.

عن بيزاريني

بيزاريني ماركة إيطالية بارزة للسيارات الرياضية تأسست عام 1964 على يد المهندس الأسطوري جيوتو بيزاريني، الاسم المبدع في تاريخ السيارات الإيطالية. ولدت الماركة التجارية من جديد في عام 2020 تحت ملكية جديدة لتجمع بين أفضل التصاميم والحرفية والتميز الهندسي لجيل جديد من هواة جمع السيارات وعشاق السيارات الفاخرة. تدير الشركة أعمالها من مكاتبها في لندن وجنيف والكويت وأبوظبي ودبي.

Advertisements