for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تشيسترتنس تعين سيمون دوبسون بمنصب رئيسة الخدمات لدعم خطة النمو الاستراتيجي للشركة

Advertisements
  • ستكون مسؤولية دوبسون الجديدة هي ضمان أقصى قيمة لأصحاب المصلحة من خلال النشر الفعال للأفراد والعمليات والتكنولوجيا، وبالتالي توفير أساس قوي لتنفيذ خطة العمل الإستراتيجية للشركة
  • عملت دوبسون في صناعة العقارات منذ ما يقرب من 30 عامًا، وخلال هذه الفترة غطت جميع فئات الأصول العقارية في أكثر من 35 دولة، وقدمت المشورة للعملاء من كل من القطاعين العام والخاص.
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 08 يونيو 2022: أعلنت شركة تشيسترتنس الدولية الرائدة عالمياً في قطاع الخدمات العقارية، عن ترقية سيمون دوبسون لمنصب رئيس الخدمات في الشركة.

ستكون مسؤولية دوبسون الجديدة هي ضمان أقصى قيمة لأصحاب المصلحة من خلال النشر الفعال للأفراد والعمليات والتكنولوجيا، وبالتالي توفير أساس قوي لتنفيذ خطة العمل الإستراتيجية للشركة.

Advertisements

وبهذه المناسبة، قال نيك ويتي، مدير إدارة شركة تشيسترتنس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: تشتهر تشيسترتنس بحجم ومدى وصول وكالتها ومعاملات التقييم، وستبني الخطة الإستراتيجية الجديدة لها اعتماداً على قوتنا في هذه المجالات، ولكن مع تركيز إضافي على جميع جوانب سلسلة القيمة العقارية، مثل خطوط الخدمات المتعلقة بالعمليات”.

وأضاف ويتي قائلاً: “شاركت سيمون بشكل كبير في خططنا التوسعية على مدار الأشهر الستة الماضية، ونحن على ثقة تامة من أنها ستكون قادرة على تقديم المزيد من الدعم لنا في هذا المنصب المهم والحساس”.

انضمت دوبسون إلى شركة تشيسترتنس منطقة الشرق الأوسط في عام 2021 كرئيسة لاستشارات إدارة الممتلكات والمرافق وأظهرت بسرعة قدراتها على التفكير المستقبلي فيما يتعلق بخطوط الخدمة الجديدة والتحول الرقمي، كما ساعدت دوبسون أيضًا شركاء الامتياز شركاء الامتياز الذين يحتاجون إلى استشارات فيما يتعلق بأفضل الممارسات الدولية أو أولئك الذين ينشئون خدمات إدارة المرافق وإدارة العقارات على مستوى العالم.

وفي هذا الإطار علقت دوبسون قائلة: “ينصب تركيزنا الآن على العملاء والمستخدمين النهائيين الداخليين والخارجيين على حد سواء من خلال المعاملات المبسطة، والذي سيؤدي بدوره إلى نجاح خطوط خدماتنا الجديدة والتوسع المستقبلي، حيث يستلزم تحقيق ذلك بشكل أساسي كفاءة العملية والتحول الرقمي، مما يتيح التفاعل السلس للعملاء والمستخدمين النهائيين عبر موقعنا على الويب أو تطبيق الهاتف المحمول، كما سيتم تقديم طرق مبتكرة لإدارة الأعمال من خلال تحليل رحلة العميل وتحديد نقاط الاتصال المختلفة والنظر في كيفية تبسيط التجربة لهم”.

وأردفت دوبسون قائلة: “سنقوم بتطبيق تقنية مماثلة لتحسين تفاعلات الموظفين اليومية داخل الشركة من خلال الاستماع إليهم وتلبية جميع متطلباتهم، إذ يعد الدوران الوظيفي المنخفض أمرًا أساسيًا لتحقيق أداء ثابت ورضا العملاء بدرجة عالية، لذلك سنقوم بقياس مستويات رضا الموظفين والعمل وفقًا لها، وأتطلع من خلال منصبي الجديد إلى قيادة التوجه الاستراتيجي للشركة في الوقت الذي نبدأ فيه كتابة فصل جديد من تطوير الشركة”.

عملت دوبسون في صناعة العقارات منذ ما يقرب من 30 عامًا، وخلال هذه الفترة غطت جميع فئات الأصول العقارية في أكثر من 35 دولة، وقدمت المشورة للعملاء من كل من القطاعين العام والخاص.

Advertisements

جاءت دوبسون إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2001 من خلال عملها في شركة “سي بي آر إي” العقارية، حيث كانت مسؤولة عن جميع أنحاء أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا قبل الانتقال بشكل دائم إلى دبي في عام 2007 للعمل مع شركة “جيه إل إل”، حيث كانت مسؤولة عن إعداد وإدارة بلدان الهند وباكستان وسريلانكا بالإضافة إلى مواقع أخرى في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

ومنذ ذلك الحين، شغلت دوبسون العديد من المناصب في مجال الإدارة المالية والاستشارية مع الشركات المنشأة محليًا، كما قامت دوبسون بأداء عدة أدوار في كل من جانب العميل والمورد والعمل في مشاريع تشمل إدارة التطوير وإدارة الأموال وإدارة الأصول.

وقد شكلت هذه التجربة نهجها القائم على القيمة للإدارة التشغيلية، حيث ترتبط العمليات مباشرة بخلق القيمة للمالكين والمستثمرين، وقد شغلت دوبسون منصب مدير العقارات وإداراة المرافق لشركة سافيلز الشرق الأوسط قبل انضمامها إلى شركة تشيسترتنس في شهر يوليو 2021.

 145 total views,  3 views today

Advertisements