for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سامسونج تطلق الإصدار الأحدث من تلفاز The Frame  في دولة الإمارات

Advertisements
Advertisements

 دبي، الإمارات العربية المتحدة – 7 يونيو 2022 : أعلنت سامسونج جلف عن إطلاق تلفاز The Frame 2022  في جميع متاجر سامسونج بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتفخر سامسونج بتوفير الشاشة غير اللامعة الجديدة كلياً للمرة الأولى على الإطلاق ضمن سلسلة أجهزة تلفاز The Frame. وتضمن الشاشة المتطورة للمستخدمين القدرة على الاستمتاع بمشاهدة أروع الأعمال الفنية على نحو يحاكي المشاهد الطبيعية ومن راحة منازلهم. وستؤدي الشراكة الحصرية مع متحف اللوفر العالمي، إلى توفير بعض أشهر التحف الفنية في العالم، بما في ذلك لوحة الموناليزا، على جهاز The Frame.

وقال مصطفى صادق، المدير الإقليمي لمجموعة العرض المرئي في سامسونج جلف للإلكترونيات: “شهد تلفاز The Frame  اهتماماً استثنائياً بفضل تصاميمه الفريدة والأنيقة، مع توفير تجربة مشاهدة فائقة الحيوية من المستوى التالي، بالإضافة إلى الاستمتاع بالأعمال الفنية المعروضة على الشاشة التي لا تعكس الضوء. ويتيح التلفاز الجديد كلياً للمستخدمين، القدرة على تصفح واكتشاف وتنزيل أكثر من 1600 عمل فني من الكلاسيكيات والروائع الحديثة، بالإضافة إلى الصور الفوتوغرافية المذهلة من أهم المعارض العالمية. ونحن سعداء بقدرتنا على توفير مثل هذه الأعمال الفنية الرائعة في منازل المشاهدين. وقد حرصنا على تصميم التلفاز الجديد في إطار التزامنا طويل الأمد، باعتماد أحدث ابتكاراتنا التكنولوجية، ما يعني منح المستخدمين الفرصة للاستمتاع بالمحتوى الحيوي الذي يحاكي المشاهد الواقعية على أفضل نحو ممكن من راحة منازلهم”.

Advertisements

The Frame حيث يلتقي الترفيه المنزلي بالذوق الفني الرفيع

يستعرض تلفاز The Frame في وضعية عدم التشغيل، مجموعة من أروع الأعمال الفنية المميزة، حيث تتحول الشاشة إلى خلفية منزلية تستعرض أكثر من 1600 عمل فني من المتاحف والمعارض المشهورة عالمياً لإثراء المساحات الداخلية. ويشتمل التلفاز أيضاً على مستشعر السطوع لضبط مستواه حسب البيئة المحيطة  لتوفير تجربة مشاهدة متكاملة للمستخدمين، عبر الحفاظ على جودة الألوان الطبيعية للعمل الفني. كما يمكن للعملاء تحميل وعرض الصور الفوتوغرافية الخاصة بهم أو الصورة العائلية الجديدة ببساطة، عبر إرسالها إلى جهاز The Frame من هواتفهم أو ذاكرة USB محمولة.

إطار قابل للتخصيص

تم تصميم الحواف المائلة والنحيفة والقابلة للتبديل على نحو مبتكر، بحيث تبدو وكأنها إطار للأعمال الفنية على نحو يتوافق ويتكامل مع جميع الديكورات. وتوفر هذه الميزة للمستخدمين القدرة على اختيار الإطار المائل الأكثر توافقاً مع أنماط مساحتهم المنزلية على نحو يرتقي بالتصميم الداخلي إلى المستويات التالية. ويوفر جهاز The Frame مجموعة متنوعة من الحواف المائلة والمغناطيسية والقابلة للتخصيص، بحيث يمكن اختيار أو حتى تغيير الألوان بشكل يناسب المساحة المحيطة على النحو الأفضل بكل بساطة وسهولة.

كما تتوفر للمستخدمين فرصة اختيار إطار مائل عصري قابل للتخصيص، بما في ذلك اللون الأبيض أو الإطارات المميزة من خشب الساج أو باللون البني، أو الحواف المائلة الجديدة والأنيقة بألوان الأحمر القرميدي أو الأبيض. كما يمكن وضع التلفاز على الحامل ذو الارتفاع القابل للضبط، وبالتالي تعديل ارتفاع التلفاز لتوفير مساحة أوسع لمكبرات الصوت.

ابتكر تصميمك الخاص بخيارات متنوعة

يمكن للمستخدمين تثبيت أجهزتهم الخارجية على مسافة تصل إلى 5 أمتار بعيداً عن التلفاز بفضل صندوق One Connect Box  ونظام كابلات One Connect. كما تعمل تقنية Q-Symphony الحصرية، على مزامنة الصوت بين جهاز التلفاز ومكبر الصوت، وتوفير نظام صوتي متميز دون كتم الصوت الصادر عن المكبرات المثبتة في The Frame. من ناحية أخرى، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى تطبيقات البث والمحتوى المفضلة لديهم بسهولة، وذلك عبر منصة  Smart Hub الجديدة  التي تركز على تنظيم المحتوى على نحو متطور لتسهيل عملية التبديل بين البرامج المختلفة. ويوفر التلفاز للعملاء الذين يعملون من المنزل، القدرة على الوصول إلى أجهزة الحاسوب المكتبية عن بُعد عبر شاشة تلفاز The Frame الكبيرة، وبالتالي إنجاز مهامهم الوظيفية بسهولة من راحة منازلهم.

ويأتي The Frame مزوداً بحامل Slim Fit، وكابل One Connect وصندوقBox  One Connect لتحسين مساحة معيشتكم اليومية. وسيحصل المستخدمون الذين يشترون أجهزة تلفزيون The Frame من سامسونج عبر متاجر البيع بالتجزئة وSamsung.com حتى 31 ديسمبر 2022، على إطار جديد مائل واشتراك مجاني في Art Store لمدة شهرين.

Advertisements

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.samsung.com.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com

 168 total views,  1 views today

Advertisements