for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سامسونج تعلن اختتام مسابقة التصميم Bespoke في الإمارات العربية المتحدة

Advertisements
Advertisements

 دبي، الإمارات العربية المتحدة 29 مايو 2022 – أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم، عن إنتهاء مسابقة Bespoke  التي تم إطلاقها احتفاء بدولة الإمارات العربية المتحدة وثقافتها المتنوعة، حيث شهدت أكثر من 150 مصمم قاموا بمشاركة مجموعة من التصاميم الفريدة والمبتكرة. وتُعد ثلاجة Bespoke من سامسونج، جهازاً منزلياً ذكياً يتميز بقدرات لا حصر لها للتخصيص على نحو يتناسب مع الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين، ما يوفر وحدات نمطية مُحسّنة تتكامل بسلاسة مع الديكورات المنزلية، لتلبية كافة الأذواق والمتطلبات.

وتم تقييم المشاركات من قبل لجنة التحكيم، التي ضمت شخصيات ذات تأثير واسع النطاق في المنطقة، وهم جاكوب أبريان ونسرين اللبابيدي والشيف ألكسندروس سبركسوس، لاختيار الفائزين في هذه المسابقة الاستثنائية والحصرية للتصاميم المخصصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر مجال الطعام واللايف ستايل والفنون.

Advertisements

وتعليقاً على مشاركته في تقييم المشاركين، قال جاكوب أبريان، سفير الموضة الرائد في المنطقة، والمؤسس والمدير التنفيذي لمجلس الأزياء العربي: “يسعدني المشاركة في هذه المسابقة الملهمة، والتي تم إطلاقها بالتزامن مع بداية العصر الجديد للأجهزة المنزلية القابلة للتخصيص، الذي يثري خيارات المستخدمين ويمنحهم الفرصة لتصميم أجهزتهم على نحو يتوافق مع توقعاتهم المتنوعة. وتجسد هذه المسابقة فرصة استثنائية، استطعت من خلالها الاطلاع على مجموعة واسعة من التصاميم المبتكرة، التي تمكّن المستخدمين من تصميم أجهزتهم على نحو متوافق كلياً مع أذواقهم المختلفة، بدءاً من لون الثلاجة إلى المواد المستخدمة والوحدات المتنوعة، بما يتناسب مع أنماط الحياة المتطورة”.

Advertisements

سيحصل الفائز بالجائزة الأولى على رحلة حصرية إلى ميلانو- إيطاليا لمدة ثلاث ليالٍ، مع فرصة عرض تصميمه في متاجر البيع بالتجزئة المختارة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة إضافة إلى ثلاجة Bespoke  من سامسونج. بينما سيحصل الفائزان بالجائزة الثانية والثالثة على فرصة عرض تصاميمهم في متاجر البيع بالتجزئة المختارة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى ثلاجة Bespoke.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com

 72 total views,  1 views today

Advertisements