for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فيزيو راديانس اكسبرت” من كيونت تمنح البشرة نفحة جديدة  من الشباب

Advertisements
Advertisements

“كيونت” تضيف خطاً جديداً للعناية بالبشرة إلى خط مستحضراتها

للرعاية الشخصية Physio Radiance

Advertisements

دبي، 25 مايو 2022: أعلنت “كيونت”، شركة البيع المباشر الرائدة القائمة على التجارة الإلكترونية، عن إطلاق خط جديد من مستحضرات التجميل الجلدية تحت اسم Physio Radiance Expert، التي تمنح المستخدم إطلالة شبابية مميزة.

ويحتوي مستحضر التجميل الجلدي على ثمانية مكونات مختلفة مجرّبة سريرياً تمت إضافتها مع بكتيريا البروبيوتيك النافعة وألياف البريبيوتيك للحصول على مظهر صحي للبشرة. وقد ثبت بالفحوص الجلدية أن المستحضر الجديد يتمتع بفوائد سريرية كبيرة بالنسبة للآثار الفورية والطويلة الأجل على صحة بشرة المستخدم.

فيزيو راديانس اكسبرت” من كيونت تمنح البشرة نفحة جديدة  من الشباب

وتعقيباً على إطلاق خط Physio Radiance Expert، قالت “مالو كالوزا”، المديرة التنفيذية لدى “كيونت”: “Physio Radiance Expert هو مستحضر مثير جداً للاهتمام بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن حل لشيخوخة البشرة. فهذا المنتج يعمل على شد البشرة بشكل فوري من خلال إصلاح الأضرار السابقة لبشرتك، واعادة ضبط بشرتك وحمايتها من الأضرار المستقبلية”.

وأضافت: “يستخدم مستحضر Physio Radiance Expert تركيبة عصرية مذهلة لمنح بشرتك إطلالة وإشراقة شبابية في غضون 10 إلى 15 يوماً من الاستخدام. فبمجرد تطبيق كمية من المستحضر بحجم حبة البازلاء مرتين على بشرة الوجه، سيعمل المستحضر على تخفيف الخطوط قرب العينين وتقليل تجاعيد البشرة وشد الوجه وتحسين مرونة الجلد، وجعل لون البشرة متناغماً وتخفيف الانتفاخ أسفل العينين”.

وجدير بالذكر أن خط Physio Radiance Expert يعد أحدث إضافة إلى مجموعة “كيونت” من مستحضرات العناية الشخصية تحت علامة Physio Radiance التجارية. يضم خط مستحضرات العناية بالبشرة الجديد منتجين مختلفين هما Instant Youth For Eyes، الذي يمنح العيون إطلالة شبابية من جديد، و Instant Youth For Face  الذي يعيد للبشرة شبابها ونضارتها.

نبذة عن شركة كيونت

Advertisements

شركة كيونت واحدة من الشركات الرائدة في البيع المباشر في آسيا، التي تقدم مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية، ونمط الحياة، التي تمكن الناس من أن يعيشوا حياة أفضل. وساعد نموذج عمل كيونت المدعم بقوة التجارة الالكترونية في تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 دولة حول العالم.

يقع المقر الرئيسي لشركة كيونت في هونغ كونغ وتتواجد في أكثر من 25 دولة حول العالم من خلال الشركات الفرعية والمكاتب الفرعية وشراكات الوكالات والامتيازات.

بالإضافة الى عضوية شركة كيونت في جمعية البيع المباشر في العديد من البلدان والتي تعتبر أيضًا جزء من جمعية هونغ كونغ للأغذية الصحية ورابطة صناعة المكملات الصحية في سنغافورة وغيرها.

كما تنشط كيونت في رعاية الرياضات حول العالم وتشمل بعض الشراكات المشهورة كرعايتها لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم بالإضافة الى رعايتها لبطولة دوري الأندية الإفريقية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.qnet.net.

Advertisements