for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

دانوب العقارية تكشف عن مشروع جيمز- معلم سكني عالي المستوى في الفرجان

Advertisements
Advertisements

وتعلن بوليوود سوبرستار سانجاي دوت كسفير للعلامة التجارية لمجموعة الدانوب

التاريخ: دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 مايو 2022

Advertisements

أهم الأخبار:

  1. سيكون هذا المشروع الفريد بهندسة معمارية مذهلة على شكل هرم علامة بارزة.
  2. يجعل الموقع الرئيسي للمشروع الوصول إلى شارع الشيخ زايد سهلاً؛
  3. يوفر المشروع، الذي تم بناؤه في موقع متميز، شققًا فسيحة ووسائل راحة على أعلى مستوى ويوفر سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام ومراكز التسوق وغير ذلك الكثير.
  4. سيترك المدخل الكبير في مشروع جيمز انطباعًا أول رائعًا؛
  5. يقدم المشروع وصولاً حصريًا إلى وسائل الراحة الفاخرة مثل صالة الألعاب الرياضية الحديثة، وحوض السباحة المضاد للتيار، والمساحات الخضراء الفخمة في الهواء الطلق، والصالة الخارجية في الطابق الثالث عشر، ويقدم المشروع تجربة الحياة الفاخرة.

تطرح اليوم شركة دانوب العقارية، الشركة الرائدة في مجال تطوير العقارات ذات الأسعار المعقولة ومقرها الإمارات العربية المتحدة وأحد مطوري العقارات الخاصة الأكثر ديناميكية في الإمارات العربية المتحدة، مشروع جيمز، وهو مشروع سكني فاخر بقيمة 350 مليون درهم إماراتي بهندسة معمارية مذهلة على شكل هرم، ويقدم منازل فسيحة ومخططات طوابق ذات تصميمات فريدة قابلة للتحويل لدرجة أنه يمكن تحويل الشقة ذات غرفة النوم الواحدة إلى شقة بغرفتي نوم ، و الشقة بغرفتي نوم إلى شقة بثلاث غرف نوم.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يأتي مشروع جيمز السكني الفائق الحصري بعدد 270 شقة مصممة جيدًا ومزودة بـ 30 وسيلة راحة فاخرة وخطة دفع شهرية بنسبة 1 في المائة من دانوب العقارية، مما يجعلها أفضل رفاهية وذات تكلفة ميسورة بأسعار تبدأ من 550,000 درهم.

سيتم تطوير مشروع جيمز السكني من دانوب العقارية في الفرجان، وهو مشروع سكني نابض بالحياة يقع بين شارع الشيخ زايد وشارع محمد بن زايد. وعلى بعد أربع دقائق فقط من شارع الشيخ زايد ، يقع مشروع جيمز السكني في مكان مناسب على بعد دقيقتين فقط من خط المترو المقترح بينما يقع مطار آل مكتوم الدولي أيضًا على مقربة منه بمسافة 10 دقائق فقط. وتقع المعالم الهامة الأخرى في المدينة مثل ديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول في مكان قريب يبعد أربع دقائق وسبع دقائق فقط على التوالي.

تعتبر الفرجان بالفعل وجهة متصلة جيدًا، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية شهرة في دبي والتي تضم العديد من المتاجر ومرافق البيع بالتجزئة بما في ذلك الصيدليات ومحلات البقالة والمطاعم والمقاهي والصالونات والمكتبات والمدارس والمستشفيات والعيادات والفنادق وغيرها. نظرًا لأن معظم وسائل الراحة في نمط الحياة مغطاة، فإن الحياة في الفرجان هادئة ومريحة. وهو مجتمع معاصر ومتميز موجه نحو الأسرة يوفر الراحة والدفء لتقاليد المعيشة بالإضافة إلى أسلوب الحياة الحديث بشقق واسعة ومساحات خضراء مفتوحة وفيرة ووسائل راحة عالمية المستوى.

تسهل خطة الدفع بنسبة 1 % على المستأجرين من ذوي الدخل المتوسط ​​والمستخدمين النهائيين تحقيق أحلامهم بسهولة في امتلاك منازلهم المختارة دون أي صعوبات مالية. ولكي تجعل المعاملة أكثر ربحًا لمشتري المنازل، أعلنت دانوب العقارية اليوم عن عرض لا يقاوم لمشتري المنازل: “بادر بالحجز في اليوم الأول، أي 28 مايو واحصل على شقة مفروشة بالكامل مجانًا.”

وبما أنه مشروع تم تصميمه بعناية وباحترافية معمارية، فهو يوفر غرف نوم فسيحة ذات تصميمات داخلية أخاذة وإطلالات بانورامية على المدينة. ومن حيث وسائل الراحة الفاخرة التي لا يمكن العثور عليها مع أي مطور في المنطقة، فيوفر المشروع مسبحًا خاصًا رائعًا مجهزًا بأكوا جيم وآلة مضادة للتيار لذوي الذوق الرفيع في الرفاهية والتميز.

وحيثما تم بناء المسبح الخاص بشكل هادف لخلق أسلوب حياة استثنائي، فتشمل وسائل الراحة الحصرية الأخرى في هذا المشروع؛ من بين أمور أخرى: رعاية الأطفال النهارية مع مشرفة تربية، وملعب الكريكيت بشبكة قياسية للممارسة، ومركز يوجا لتخفيف التوتر وصالون تجميل حديث مع طاقم عمل مدرب جيداً.

شارك في حفل إنطلاق المشروع نجم بوليوود سانجاي دوت – سفير العلامة التجارية الجديد لدانوب العقارية – في المؤتمر الصحفي الحافل.

وقال السيد رضوان سازان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب، إن شركته ستبدأ في إجراءات الإقامة طويلة الأجل والتأشيرات الذهبية للمستثمرين الذين يستوفون المعايير المعنية، وهي 2 مليون درهم و 5 ملايين درهم و 10 ملايين درهم – اعتبارًا من سبتمبر 2022، عندما تبدأ العملية.

وقال رضوان ساجان في المؤتمر الصحفي الحافل “هناك ثقة متجددة لدى المستخدمين النهائيين في سوق العقارات في دبي مع مشتري المنازل المحليين والهنود الذين يتطلعون لامتلاك منزل ثان في المدينة”. “تسهل الآن أحدث الإصلاحات في قواعد التأشيرات والإقامة على المستثمرين والمشترين تأمين تأشيرات الإقامة ونحن نرى عددًا كبيرًا من المشترين يبحثون عن عقارات مناسبة.

“بالنظر إلى هذا السيناريو الإيجابي، نحن متحمسون لإطلاق مشروعنا السكني جيمز، الذي لا يوفر ميزات ووسائل راحة عالمية المستوى فقط ولكن يوفر أيضا بيئة هادئة تجذب السكان والمواطنين الذين يرغبون في إنشاء أسرة بعيدًا عن صخب المدينة بسبب موقعها الاستراتيجي. وإنه لأمر مشجع للغاية حصولنا على استجابة كبيرة لمشاريعنا بسبب التزامنا الراسخ بالتسليم في الوقت المناسب.

“مدعومًا بتمويلنا القوي في مواد البناء، تقترب جميع مواقع مشاريعنا الحالية من الاكتمال وهي في تقدم كل يوم. وهدفنا هو تقديم ما وعدنا به ورؤية الابتسامة على وجهكم بينما تمسكون بمفاتيح منزل أحلامكم حلمكم.”

تبلغ مساحة المشروع 530 ألف قدم مربع، وسيتم تطويره على مساحة 101 ألف قدم مربع. وسيضم المشروع المكون من مباني ذات 14 طابقًا 270 شقة، 24 شقة استوديو، 74 شقة بغرفة نوم واحدة ، 114 شقة غرفتين وصالة و 42 شقة 3 غرف نوم وصالة، وعدد 16 شقة دوبلكس.

ومع إدخال المفروشات الذكية، يشمل مشروع جميس السكني منازل كبيرة وتخطيطات ذات مخططات قابلة للتحويل – يمكن تحويل شقة من غرفة نوم واحدة إلى شقة من غرفتي نوم وشقة من غرفتي نوم إلى شقة من 3 غرف نوم. تأتي الشقق الفسيحة في مشروع جميس السكني مع حوض سباحة في الشرفة – رفاهية فريدة من نوعها!

إن مشروع جميس السكني هو ثالث مشروع عقاري تطلقه شركة دانوب العقارية منذ أكتوبر 2022 – والمشروع الثاني في غضون شهرين بعد إطلاق مشروع بيرلس بقيمة 300 مليون درهم إماراتي في فرجان في مارس 2022.

مع إطلاق مشروع جميس السكني، تجاوزت محفظة تطوير شركة دانوب العقارية الآن 8272 وحدة، بقيمة تطوير مجتمعة تجاوزت 5.65 مليار درهم إماراتي. وقد سلمت حتى الآن 4556 وحدة بقيمة مبيعات مجمعة تبلغ 3.63 مليار درهم – ما يقرب من ثلثي قيمة المحفظة بالكامل.

وكواحد من أنجح المطورين في الإمارات العربية المتحدة مع أعلى نسبة انطلاق حتى التسليم، قامت مجموعة دانوب بالفعل بتسليم بايز، وجلامز، وستارز، وريورتز، ولونز بينما قامت بتجديد مشاريع مثل بايز وميراكلز. وكل هذه المشاريع كانت موضع تقدير كبير من قبل الذين اشتروا وحدات فيها.

نبذة عن شركة دانوب العقارية

Advertisements

دخلت دانوب العقارية، وهي جزء من مجموعة دانوب، إلى سوق العقارات في يونيو 2014، من خلال إطلاق 171 تاون هاوس بقيمة 500 مليون درهم في الفرجان. منذ ذلك الحين، واصلت توسيع محفظتها التنموية من خلال إطلاق مشاريع جليتز ريزيدنس 1، جليتز ريزيدنس 2، جليتز ريزيدنس 3، برج ستارز، جلامز ستارز، ميراكلز، ريزورتز، بايز، جويلز، إلز، لونز، ويفز، أوليفز وسكايز

تمتلك الشركة حاليًا محفظة تطويرية مكونة من 8002 وحدة، بقيمة إجمالية تتجاوز 5.3 مليار درهم إماراتي. وقد سلمت حتى الآن 4556 وحدة بقيمة مبيعات مجمعة تبلغ 3.63 مليار درهم – ما يقرب من ثلثي قيمة المحفظة بالكامل.

لمزيد من المعلومات حول دانوب العقارية، قم بزيارة: www.danubeproperties.ae

 94 total views,  1 views today

Advertisements