for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

EVIS يفتتح أبوابه في مركز المعارض في أبوظبي – الإثنين 23 مايو

Advertisements
Advertisements

أبوظبي- مايو 2022: افتتح معالي سهيل المزروعي، وزير الطاقة والبنى التحتية في الإمارات، قمة EVIS للابتكار في المركبات الكهربائية في دورته الأولى، والتي ستستمر لمدة ثلاثة أيام.

تعد هذه القمة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتنظمها شركة نيرفانا القابضة بدعم من مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومصدر ومجلس صناعات الطاقة النظيفة، بحضور مختلف الشركات المتخصصة في قطاع المركبات الكهربائية والصناعات التكميلية.

Advertisements

Advertisements

تعرض القمة الحلول المقترحة والمحتملة للنقل وجعله أكثر أماناً للبيئة، سواءً كانت حلول تتعلق بالبنية التحتية أو اللوائح والأدوات المساعدة.

عن نيرفانا القابضة:

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

أسست نيرفانا القابضة في يناير 2021 بهدف رئيسي يتمثل في الإشراف على النمو الدولي المستدام للمجموعة والتوسع في الكيانات الأربعة المستقلة التابعة لها وهي: نيرفانا للسفر والسياحة، ونيرفانا العالمية للسفر، ونيرفانا حول العالم، ونيرفانا تورز والخدمات اللوجستية. وبصفتها الشركة الرائدة في إدارة السفر والسياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تهدف نيرفانا القابضة إلى تحقيق المزيد من النمو بشكل لم يسبقها إليه أحد من المنافسين في المنطقة. لإنشاء نظام بيئي عالمي صحي ومتكامل

 150 total views,  1 views today

Advertisements