for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

رد تاغ تختتم حملة عروض وهدايا شهر رمضان المبارك

Advertisements
Advertisements

العلامة الرائدة في منطقة الخليج العربي تكشف أسماء الرابحين وتختتم المبادرة الرمضانية التي استمرت 35 يوماً

18 مايو، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن ختام حملة العروض والسحوبات والهدايا المجانية لموسم رمضان المبارك في 12 مايو 2022. وقدمت هذه المبادرة الاستثنائية، طيلة أيام الشهر الكريم، هدايا وجوائز نقدية للمتسوقين في جميع أنحاء دولة الإمارات والبحرين والكويت وعُمان وقطر.

Advertisements

واختارت العلامة 5 فائزين أسبوعياً في كل بلد طوال فترة العرض، لتقدم لهم جوائز مادية تختلف من دولة لأخرى. ففي الإمارات وحدها قدمت رد تاغ 5 آلاف درهم لخمسة عملاء محظوظين كل أسبوع لمدة 5 أسابيع. أمّا الجائزة النقدية المخصصة لكل فائز أسبوعياً في البحرين والكويت وعُمان وقطر فبلغت 500 دينار بحريني و400 دينار كويتي و500 ريال عُماني و5 آلاف ريال قطري على الترتيب. وتلقى الفائزون في الكويت جوائز نقدية وصلت قيمتها إلى 600 دينار كويتي خلال الأسبوع الأخير من المبادرة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “تغمرنا في رد تاغ مشاعر الفرح مع انتهاء موسم العروض الاستثنائية لشهر رمضان المبارك هذا العام، حيث نجحت العروض والهدايا المذهلة في تجسيد قيم العطاء والامتنان المميزة للشهر الكريم. وانطلقت هذه المبادرة من رغبتنا في تقديم الشكر والعرفان لعملائنا الأوفياء، ونرجو أننا نجحنا في رسم الابتسامة على وجوههم خلال أيام الشهر المبارك”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وحصل كل متسوق بلغت قيمة مشترياته 250 درهم في الإمارات العربية المتحدة على هدية بمناسبة الشهر الفضيل. كما قدمت العلامة هدايا للعملاء الذين بلغ الحدّ الأدنى لمشترياتهم في البحرين والكويت وعُمان وقطر 25 دينار بحريني و20 دينار كويتي و25 ريال عُماني و250 ريال قطري على التوالي، تعبيراً عن محبة وامتنان رد تاغ لجميع عملائها خلال الشهر الكريم.

واستقبلت العلامة شهر رمضان المبارك بإطلاق تشكيلاتٍ من الأزياء والمنتجات المنزلية الخاصة بالشهر الكريم، إضافةً إلى المجموعة التي جاءت ثمرة تعاونٍ مع ملكة المسرح ميريام فارس. وتواصل رد تاغ السعي لتوسيع نطاق أعمالها في المنطقة، من خلال إطلاق مجموعة من الخدمات المميزة، مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة تنسيق الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل.

تحرص رد تاغ على تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت رد تاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو. وحصدت العلامة مؤخراً جائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام احتفاءً بمساهماتها المميزة.

وأضاف شهباز: “تتوجه عائلة رد تاغ بأحر التهاني القلبية إلى جميع الفائزين، ونرجو أن تكون مبادرتنا قد أضافت مزيداً من الفرح والبركة إلى أيام الشهر الفضيل. وتهدف العلامة من خلال العروض الرمضانية وغيرها من الحملات المشابهة إلى شكر عملائنا المخلصين والتعبير عن الامتنان العميق لدعمهم المستمر. وتغمرنا جميعاً مشاعر الفخر والسعادة عندما نقرأ تصريحات الفائزين وتعليقاتهم الإيجابية”.

Advertisements

لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

لمحة حول رد تاغ: 

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 200 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 15 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء. وفازت رد تاغ بجائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية.

 86 total views,  1 views today

Advertisements