for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ارتفاع عدد السياح الوافدين إلى موريشيوس خلال الربع الأول من العام

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة –  تستعد هيئة موريشيوس للترويج السياحي (MTPA) لموسم صيفي مزدحم، حيث سجّلت الجزيرة زيادة كبيرة في عدد السيّاح الوافدين إليها خلال الربع الأول من عام 2022.

واستناداً إلى الأرقام التي صدرت مؤخراً عن مكتب الإحصاء المركزي في موريشيوس، كشفت الجهات المختصة في هيئة موريشيوس للترويج السياحي أن أكثر من 160 ألف سائح قاموا بالفعل بزيارة الجزيرة في الربع الأول من عام 2022، بمافي ذلك آلاف المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي.

Advertisements

هذا وتتوقع السلطات أن تشهد أعداد السياح زيادة ملموسة خلال الأسابيع المقبلة من المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي على وجه الخصوص، حيث تم التخفيف من حدة القيود المفروضة خلال السفر بشكل أكبر، ومع استمرار زيادة شعبية عطلاتها المصممة خصيصاً مع شركائها في شركة “دناتا” للسفريات.

وقال آرفيند بوندهون، مدير هيئة موريشيوس للترويج السياحي في معرض تعليقه على الأمر: “يشكّل العدد المتزايد للمسافرين الذين يصلون إلى موريشيوس شهادة على استراتيجية التلقيح الفعالة ضج فيروس كورونا ومعايير السلامة العالية المعمول بها في جميع أنحاء البلاد والتي ساعدت ضيوفنا المسافرين على استعادة الثقة في زيارة بلدنا.

Advertisements

وأضاف: “أصبح من الأسهل على المسافرين التخطيط لعطلاتهم في موريشيوس. فقد تم إلغاء شرط إجراء اختبار ’كوفيد-19‘ (’بيه سي آر‘) قبل المغادرة، مما يسهل رحلة المسافرين في وقت مثالي، قبل الصيف مباشرة. يستطيع ضيوفنا من دول مجلس التعاون الخليجي الاستمتاع بتجربة حجز وسفر أسهل لقضاء الإجازات الصيفية مع شريكنا ’دناتا‘ للسفريات”.

من جانبها، قالت إميلي جنكينز، المديرة العامة لشركة “دناتا” للسفريات والعطلات: “في ظل ارتفاع الطلب على السفر، دخلت موريشيوس بسرعة ضمن قائمة الوجهات الخمس الأكثر حجزاً لقضاء العطلات الدولية في ’دناتا‘ للسفريات بالنسبة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي. ونتوقع أن يستمر هذا الاتجاه مع تخفيف قيود السفر، في حين يواصل المسافرون اختيار موريشيوس والاستفادة القصوى من عروض السفر التي لا تُفوَّت مع موريشيوس للسياحة”.

وتشمل حزمات العطلات في موريشيوس من “دناتا” للسفريات والمصممة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي إقامات فندقية مخفضة وزيادات إضافية، مع رحلات مصممة للعائلات والأزواج في المنتجعات ذات الخدمات الشاملة، في المواقع الأكثر تميزاً وإثارة في الجزيرة.

واختتم آرفيند بوندهون حديثه بالقول: “نرحب بضيوفنا من دول مجلس التعاون الخليجي لقضاء عطلاتهم الصيفية معنا واستكشاف الجوانب الفريدة وغير المكتشفة في موريشيوس”.

Advertisements