for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

زيمبابوي تشارك في الدورة التاسعة والعشرين في معرض تبادل السفر والسياحة بعد مشاركة ناجحة في سوق السفر العربي

Advertisements
Advertisements

تشارك Destination Zimbabwe في الدورة التاسعة والعشرين من SATTE (تبادل السفر والسياحة في جنوب آسيا) هذا العام ، في الفترة من 15 إلى 22 مايو 2022 وستقام في India Expo Mart ، Greater Noida ، Delhi-NCR.

بعد عرض ناجح في سوق السفر العربي المنتهي مؤخرًا ، تتماشى المشاركة مع استراتيجية إنعاش السياحة الوطنية والنمو التي تركز على جميع الجهود المبذولة نحو إنعاش السياحة الدولية في زيمبابوي.

Advertisements

في عام 2019 ، استقبلت زيمبابوي 21958 سائحًا قادمًا بينما في عام 2018 استقبلت البلاد 19428 سائحًا من الهند ، مسجلة بذلك زيادة بنسبة 13٪ مما يدل على الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها هذا السوق في زيمبابوي. يشارك ما يقرب من 26 مليون مسافر هندي في رحلات خارجية حول العالم.

زيمبابوي تشارك في الدورة التاسعة والعشرين في معرض تبادل السفر والسياحة

قال الرئيس التنفيذي بالإنابة لهيئة السياحة في زيمبابوي ، السيد جيفمور تشيدزيدزي ، “إن المعرض الآسيوي السياحي الرائد للخارج يوفر لزيمبابوي فرصة للانخراط في السوق الهندية الضخمة والمتنامية بالإضافة إلى مشغلي الرحلات الطويلة الآسيوية الذين يعبئون زيمبابوي ومنطقة الجنوب الأفريقي”.

Advertisements

وأضاف: “إنه بالفعل معرض السفر والسياحة الرائد في آسيا والذي يوفر منصة شاملة لإعادة الاتصال بالصناعة من خلال مناقشات Business To Business وفرص التواصل في الوجهة”.

تسعى زيمبابوي إلى جذب حركة المرور من الهند نظرًا للعلاقات الثقافية والاقتصادية القوية بين البلدين. “منتج زيمبابوي يجذب السوق الهندية. هناك الكثير من الاهتمام بالسياحة الرياضية ، ولا سيما لعبة الكريكيت التي تتمتع بمتابعة كبيرة في الهند وهذه نقطة اتصال ضخمة حيث تتمتع ZTA بالفعل بشراكة حصرية مع زيمبابوي للكريكيت ،” قال Chidzidzi.

في عام 2020 ، استقطبت SATTE أهم أحداث التواصل بين الشركات والتي حضرها أكثر من 50000 زائر تجاري وأكثر من 35000 متخصص في السفر والسياحة خلال أيام المعرض الثلاثة. بالإضافة إلى ذلك ، رحبوا أيضًا بأكثر من 1100 عارض و 200 مشتري أجنبي من أكثر من 50 دولة و 500 مشتري محلي من 104 مدينة هندية.

ستساعد مشاركة زيمبابوي في معرض SATTE السياحي في تحسين الوعي بالوجهة ، وهي فرصة ثمينة لمعرفة المزيد عن الاتجاهات الناشئة ولتشجيع المشغلين الهنود على الترويج لباقات العطلات في زيمبابوي.

Advertisements