for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شانغريلا تتعاون مع مؤسسة تحقيق أمنية العالمية احتفالاً باليوم العالمي للأسرة

Advertisements
Advertisements
Advertisements

 سلسلة فنادق شانغريلا تدعم أنشطة تحقيق أمنية في الشرق الأوسط وأوروبا والهند والمحيط الهندي وكندا  

لمساعدة أطفال العالم على تحقيق أمنياتهم

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 مايو 2022: أعلنت مجموعة شانغريلا عن أول تعاونٍ لها مع مؤسسة تحقيق أمنية العالمية بمناسبة اليوم العالمي للأسرة الذي يصادف الأحد 15 مايو 2022. وتحتفي هذه الشراكة بأهمية الروابط العائلية من خلال تقديم عروضٍ خاصة في مجموعةٍ مختارة من الفنادق في الشرق الأوسط وأوروبا والهند والمحيط الهندي وكندا بهدف جمع التبرعات لتعزيز الأنشطة المُلهمة التي تنفّذها المؤسسة لمساعدة الأطفال والعائلات في جميع أنحاء العالم. وتحرص مجموعة شانغريلا من خلال هذه الشراكة على تحقيق أحلام الأطفال الذين يعانون من أمراضٍ خطيرة عن طريق استضافتهم في فنادقها العديدة التي تقدّم تجارباً غير مسبوقة.

فالأمنيات قادرة على تغيير حياة الأطفال وعائلاتهم خلال الأوقات الصعبة مما يمنح شعوراً بالأمل والقدرة على تخطي الصعاب. وتدعو العلامة ضيوفها لاستثمار هذه الفرصة في تحقيق التغيير الإيجابي من خلال مساعدة الأطفال في الحصول على تجربةٍ حالمة تساهم في تنمية خيالهم وتحقيق طموحاتهم.

ويتزامن هذا التعاون مع فعاليات اليوم العالمي للأسرة، حيث سيتم تنفيذ ثلاث حملات على مدار الاثني عشر شهراً القادمة. وتبدأ الحملة الصيفية في يونيو 2022، وتتضمن عروضاً متنوعة في مجموعة مختارةٍ من الفنادق تشمل جلسات شاي ما بعد الظهيرة المصممة خصيصاً لهذه المناسبة وتجارب الطعام الفريدة وباقات إقامة تحقيق الأمنيات وغيرها الكثير، والتي تهدف جميعها لجمع التبرعات لصالح المؤسسة.شانغريلا تتعاون مع مؤسسة تحقيق أمنية العالمية  احتفالاً باليوم العالمي للأسرة

ومن جهة أخرى تحتفي الحملة بالطابع الآسيوي للعلامة، حيث يتم ابتكار الدمى اليدوية التراثية للاحتفال بمهرجان منتصف الخريف حسب التقويم القمري مع تخصيص جميع العائدات لريع مؤسسة تحقيق أمنية. وتحتفل الحملة بموسم الأعياد من خلال تقديم مجموعةٍ متنوعة من العروض الممتعة لتناسب الأجواء المميزة لهذا الموسم. وتختتم هذه الشراكة فعالياتها في يناير 2023 من خلال الاحتفال برأس السنة الصينية من خلال تسليط الضوء على تقليد أشجار الأمنيات المذهلة في المنطقة بهدف إضفاء طابعٍ من التشويق على بداية العام.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت إيلينا مينديز، نائبة رئيس قسم تسويق المأكولات والمشروبات والاتصالات المؤسسية في منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا لدى شانغريلا:

Advertisements

“تتمحور فلسفة علامة شانغريلا حول العائلة، ونشعر بالسعادة للتعاون مع مؤسسة تحقيق أمنية، حيث نسعى لنشر التوعية بأنشطتها وجمع التبرعات لدعم أعمالها التي تستهدف الأطفال والعائلات في جميع أنحاء العالم. ونطمح من خلال هذا التعاون إلى تحقيق أحلام الأطفال ومساعدتهم في خوض تجربةٍ فريدة ضمن أحد فنادق العلامة.”

وإلى جانب العروض الكثيرة المنتظرة، تطمح العلامة إلى تحقيق أمنيات الأطفال وتقديم ذكرياتٍ جميلة للعائلات تدوم مدى الحياة. وتوفّر العلامة خيارات متنوعة من التجارب لتلبية أمنيات الأطفال الراغبين بالسفر وتتراوح بين تجربة إقامة في الجناح العلوي ضمن فندق شانغريلا، ذا شارد في لندن مع إطلالةٍ خلّابة على المدينة النابضة بالحياة، أو الاستمتاع بوجبة فطور في حوض السباحة في الطابق 42 من فندق شانغريلا دبي بإطلالته المميزة على برج خليفة، أو الاستمتاع بالأنوار المتلألئة لبرج إيفل من تراس شانغريلا باريس، أو تجربة أفضل الوجهات في كندا من خلال الإقامة في شانغريلا فانكوفر وتورنتو. ويسعى الطرفان إلى استثمار هذا التعاون في تحقيق جميع الأمنيات التي يحلم بها الأطفال المؤهلون للاستفادة من هذه التجارب.

ومن جهته، قال لوتشيانو مانزو، الرئيس والرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية العالمية: “تمثّل الإقامة في إحدى فنادق شانغريلا حلماً بالنسبة للكثير من الأطفال في برنامجنا، ونسعى من خلال هذه التجربة إلى منح السعادة والمرح لهم ولعائلاتهم، والتأثير بشكلٍ إيجابي على حياتهم. كما نتطلع إلى الاستفادة من دعم شانغريلا في منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا لمساعدة عددٍ أكبر من الأطفال على تحقيق أمنياتهم.”

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني Shangrilaexperiences.com.

Advertisements