for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إطلاق مجلة جلوبال سبا، المجلة الأولى التي تُعنى بأسلوب الحياة الصحي الفاخر في منطقة الشرق الأوسط، خلال معرض سوق السفر العربي

Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة-  أطلقت مجلة “جلوبال سبا”، وهي المجلة الأولى التي تُعنى بأسلوب الحياة الصحي الفاخر في منطقة الشرق الأوسط، نسختها المطبوعة في العاشر من مايو خلال معرض سوق السفر العربي،  بالتعاون ممثلة بوليوود راكول بريت سينغ.

وكانت المجلة قد أطلقت نسختها الرقمية لجمهور محدود في سبتمبر 2021، وبعدما لاقت أصداء إيجابية، أطلقت حالياً نسختها المطبوعة وسط ضجة عارمة.

Advertisements

وقد جرى حفل الإطلاق في صالة “جلوبال سبا” للياقة البدنية المصممة بشكل جميل في الجناح المخصّص لحملة “الهند المدهشة”، بحضور بارز من الشريكين الممثلين لمنتجع “أتمانتان ويلنس” الصحي الواقع بالقرب من مدينة بيون ومركز “نعد ويلنس” الصحي بالقرب من دلهي.

Advertisements

وفي هذا السياق، قالت بارينيتا سيثي، رئيسة تحرير مجلة “جلوبال سبا”: “لا تقتصر الصحة بالنسبة لي على أسلوب الحياة، بل هي شغف دفعني لتحقيق رؤيتي بالوصول إلى جمهور أكبر وليس عدد قليل من الأفراد فحسب”.

وتضيف: “إنّ اختيار منطقة الشرق الأوسط فإطلاق أول إصدار عالمي لنا هو خيار واضح، لأن المنطقة تشكّل تجسيداً للرفاهية والصحة وروح المواطنة العالمية. من خلال إصدار مجلتنا في الشرق الأوسط، نهدف إلى التركيز على نهج شامل لأسلوب حياة صحي، لتقديم أفضل العروض الصحية من جميع أنحاء العالم، والخدمات الجمالية، والرفاهية، والمنتجعات، والمأكولات الشهية حلوة المذاق وكل ما يمس حياة الفرد”.

وتشارك نجمة الغلاف راكول بريت سينغ رؤيتها حول الصحة وأهمية اتباع نهج شامل، سيّما في عالم اليوم. وقالت: “أنا متحمّسة للغاية لظهوري على غلاف مجلة ’جلوبال سبا‘ الشرق الأوسط. إنّ شغفي بأسلوب الحياة الصحي دفعني لأتفهم أهمية الحفاظ على لياقتنا البدنية والاهتمام بجسمنا، لأنه المكان الوحيد الذي نعيش فيه. وأسعى بشكل جاهد لخلق نوع من الوعي في النفوس من خلال عدّة طرق. حتى أنني فضلت تصوير الغلاف في مركز ’نعد ويلنس‘ الصحي الفاخر الذي يتمتع بالبيئة الهادئة المطلوبة لدعم إيماني بالإضافة إلى رؤية المجلة”.

ستتوفر المجلة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط في المكتبات الرائدة والصالات والمواقع التي تستقطب انتباهاً كبيراً من الجمهور، ومن خلال الاشتراكات الرقمية على الموقع الإلكتروني التالي: www.Globalspaonline.com.

Advertisements