for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ستار تطلق باقة عصئار 100% لتلبية متطلبات التحول السريع في تفضيلات العملاء نحو أنماط الحياة الصحية

Advertisements
Advertisements
Advertisements

 العصائر الجديدة والغنية بالفيتامينات تأتي بنكهات البرتقال والتفاح والفواكه المشكّلة وتتوفر في عبوات سعة لتر واحد أو 200 مل

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، May 9 2022: أعلنت ستار، علامة المشروبات المحلية الإماراتية التابعة لشركة الصناعات الدولية للمشروبات والتعبئة، عن إطلاق باقة عصائر 100% من ستار لتلبية متطلبات التوجه المتزايد نحو خيارات العصائر الصحية والمدفوع بالتحول السريع في تفضيلات العملاء نحو أنماط الحياط الصحية.

Advertisements

واستجابةً لتوجه السوق الذي يتميز بمتوسط نموٍ سنوي بمعدل 40%، تقدم ستار منتجاتها الجديدة بثلاث نكهات لذيذة من البرتقال والتفاح والفواكه المشكّلة.

Advertisements

ويتوفر المنتج الصحي والمبتكر في متاجر التجزئة الرائدة ضمن عبوات بسعة لتر واحد أو 200 مل.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مصطفى سعيد، رئيس قسم التسويق والابتكار في شركة الصناعات الدولية للمشروبات والتعبئة: “تستجيب ستار بصفتها علامة مفضلة وموثوقة لدى العائلات لمتطلبات ورغبات عملائها الأوفياء من مختلف الأعمار، وخاصةً الصغار منهم. ويأتي إطلاق عصير 100% من ستار ثمرةً لتركيز شركة الصناعات الدولية للمشروبات والتعبئة على الابتكار والتميز في عروضها، وبالتزامن مع زيادة الوعي بالصحة بين العملاء والتوجه المتزايد نحو خيارات العصائر الصحية، حيث يوفر المنتج الجديد عصيراً منعشاً وغنياً بالعناصر الغذائية وفيتامينات سي وبي5 وبي7 وبي3 الطبيعية. ونحن واثقون بأن عصير 100% من ستار سيحقق نجاحاً كبيراً في الإمارات والمنطقة”.ستار تطلق باقة عصئار 100% لتلبية متطلبات التحول السريع في تفضيلات العملاء نحو أنماط الحياة الصحية

وتنتج شركة الصناعات الدولية للمشروبات والتعبئة عصير ستار الجديد، وهي عضو في مجموعة البطحاء التي تضم مجموعةً من الشركات الرئيسية في الإمارات وأكثر من 32 وحدة تشغيل.

وتأسست الشركة في الشارقة عام 1992 بصفتها وحدةً متخصصةً في تصنيع المشروبات والتعبئة، واعتمدت أرقى معايير سلامة الغذاء العالمية للمنتجات الجاهزة للاستهلاك من العصائر المعبأة في عبواتٍ مصنوعة من مادة البولي إيثيلين تريفثالات البلاستيكية، والمشروبات الغازية المعبأة في عبوات معدنية.

Advertisements