for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

العالم العربي يشارك بقية العالم الجري عبر التطبيق الذكي في سباق “وينغز فور لايف العالمي ”Wings for Life World Run”

Advertisements
Advertisements

سيكون العالم على موعد مع سباق «وينغز فور لايف» العالمي ذي الطابع الخيري، الذي يقام في الثامن من شهر مايو القادم في الوقت نفسه في معظم المدن حول العالم، تغطي الليل والنهار والشتاء والصيف في 13 منطقة زمنية تشمل القارات الست، ومن دون وجود خط نهاية، وستكون دبي، الكويت، جدة، الدوحة، مسقط، عمان وبيروت من بينها. وسيشارك سكانهم بواسطة التطبيق عبر هواتفهم الذكية بالتزامن مع بقية مدن العالم.

يقام هذا الحدث سنوياً في شهر مايو منذ العام 2014 حيث يدعم المتسابقون ومستخدمو الكراسي المتحركة مؤسسة «وينغز فور لايف» برسوم مشاركتهم في السباق بهدف جعل إصابات الحبل الشوكي قابلة للشفاء.

Advertisements

أسلوب ركض فريد: اعتماد “سيارة المطاردة” (catcher car) كخط نهاية متنقل

في سباق  «وينغز فور لايف» العالمي ينطلق العداؤون ومستخدمو الكراسي المتحركة كافة في الوقت نفسه تماماً وتحديداً في الساعة 11 صباحاً بتوقيت غرينيتش. لذا سيبدأ عند الساعة الثانية بعد الظهر، في جدة، الدوحة، الكويت، بيروت، عمان وفي الساعة الثالثة بعد الظهر في دبي، ومسقط، وفي طوكيو في الساعة 10 مساءً، وفي نيويورك في الساعة 7 صباحاً.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ميزة خاصة أخرى تتمثل في إمكانية أن المشارك قادر على الجري لأطول فترة ممكنة، ليس باتجاه خط نهاية محدد سلفاً.

كيف يتم ذلك؟ بعد 30 دقيقة من إطلاق إشارة البداية، تبدأ “سيارة المطاردة” بالتحرك وتزداد سرعتها تدريجياً لتتخطى المشارك تلو الآخر حتى يبقى الفائز بمفرده.

Advertisements

والأمر المميز في ذلك هو أن كل من يشارك في سباق “وينغز فور لايف” العالمي سيتمكن من إنهاء السباق. كما أن نطاق بداية السباق هو الأكثر اتساعاً وتنوعاً مقارنة مع أي سباق آخر.

أركض من أجل الذين لا يستطيعون الجري! تسجّل الآن من خلال تنزيل تطبيق وينغز فور لايف وورلد ران Wings for Life World Run على Apple أو Google Play Store.

قم بالتسجيل الآن في سباق «وينغز فور لايف» العالمي المقرر في 8 مايو 2022 على www.wingsforlifeworldrun.com ويعود ريع السباق بالكامل لدعم مؤسسة «وينغز فور لايف» في سعيها إلى إيجاد علاج لإصابات النخاع الشوكي، والأبحاث العلمية، والدراسات والتجارب السريرية ووسائل الوقاية، والتواصل العلمي.

 215 total views,  1 views today

Advertisements