for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

اكتشفوا ترسانة منتجات الألعاب الرائعة لدى إل جي واستمتعوا بالمعارك الحماسية مع الأصدقاء في رمضان

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة – يُعرف شهر رمضان بأنه مناسبة للاسترخاء وقضاء المزيد من الوقت في إعادة التواصل مع العائلة والأصدقاء، مما يؤدي أيضاً إلى زيادة التجمعات الاجتماعية. ويشتهر رمضان بلياليه المتأخرة مما يمنح عشاق السهر فرصة التفاعل مع الآخرين، بما في ذلك اللاعبين الذين يقضون وقتاً أطول على الإنترنت. وتمتلك إل جي إلكترونيكس (إل جي) مجموعة المنتجات المثالية للارتقاء بتجربة اللاعبين خلال الشهر الكريم، حيث كشفت النقاب عن أول شاشة للألعاب الإلكترونية لدى العلامة بهدف توسيع مجموعة UltraGear المتميزة وتقديم التقنيات الرائعة للاعبين حول العالم. إضافةً إلى ذلك، تُعرف منتجات “إل جي” مثل سلسلة تلفزيونات OLED وشاشات Ultrawide وUltrafine بأنها توفر بيئات اللعب الغنية وحرية الاستمتاع باللعب في أي مكان خلال شهر رمضان.

شاشة UltraGear من “إل جي”
تعتبر شاشة Ultra Gaming Monitor من “إل جي” شاشة قوية للألعاب ذات مزايا أداء مذهلة تعزز تجارب اللعب على اختلافها. وتأتي الشاشة بمقاس 31.5 بوصة ووقت استجابة 1 مللي ثانية، وتوفر أداء ألعاب مذهل مع تقنيةNano بسرعة تغير إطارات تبلغ 1 مللي ثانية وتنتج جودة رسومات استثنائية. ومع سرعة تبدل الإطارات التي تبلغ 1 مللي ثانية والتي يمكن مقارنتها بـTN Speed، تقلل الشاشة من التظليل العكسي وتوفر وقت استجابة أسرع. وستُمكن الشاشة اللاعبون من تحقيق النصر بسرعة مع أعلى معدل تحديث وأسرع وقت استجابة، وهي مزايا مثالية ستفيد اللاعبين في ساحة معركة. علاوةً على ذلك، تم تصميم شاشة Ultra Gaming Monitor من “إل جي” للاعبين بشكل خاص، فهي توفر أحدث المكونات المادية والمواصفات التقنية والمرونة والتصميم الأنيق والتجربة الحسية الغنية.

Advertisements

تُعدّ شاشات ألعاب LG UltraGear مثالية للاعبين الذين يرغبون بتجربة بصرية فريدة من نوعها. وتحقق شاشة Nano IPS سرعات بمستوى GTG TN تبلغ 1 مللي ثانية ومعدلات تحديث فائقة السرعة، مما ينتج جودة صور مذهلة وغنية ونابضة بالحياة. ومع نسبة الشاشة التي تبلغ 27 بوصة و16: 9، تتميز شاشة UltraGear QHD Nano IPS من “إل جي” بألوان واقعية وتباين محسّن ووضوح وتفاصيل ممتازة، مما يوفر معدلات استجابة فائقة السرعة تبلغ 1 مللي ثانية. إضافةً إلى ذلك، تمتلك الشاشة معدل تحديث يبلغ 165 هرتز مقترناً بمعدل استجابة يبلغ 1 مللي ثانية، وتوفر الشاشة أداءً أكثر سلاسةً ووضوحاً مع تقليل أي علامات تشويش أو ظلال.

Advertisements

لمعرفة المزيد من المعلومات حول حلول الألعاب المبتكرة من “إل جي”، تفضلوا بزيارة:
https://www.lg.com/ae/consumer-monitors/lg-27gp850-b
موجود في: Sharaf DG, Jumbo and Emax
https://www.lg.com/ae/consumer-monitors/lg-32gp850-b
موجود في: Jumbo

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس إنك
إل جي الكترونيكس إنك هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وتتواجد الشركة في جميع دول العالم تقريباً ويعمل لديها أكثر من 75,000 موظفاً. تتألف الشركة من أربع وحدات أعمال وهي “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء”، “الترفيه المنزلي”، ” حلول مكونات السيارات” و”حلول الأعمال”. وقد حققت مجتمعةً مبيعات تجاوزت قيمتها 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020. تُعد شركة “إل جي” من الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية مثل التلفازات، والأجهزة المنزلية، وحلول الهواء، والشاشات، وروبوتات الخدمة، ومكونات السيارات، بالإضافة للعلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE والمنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. للمزيد من أخبار إل جي يرجى زيارةwww.LGnewsroom.com .

* المصدر: “ايتوس واير”

 31 total views,  1 views today

Advertisements