for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

بطولة رمضانيه لموظفي دو خلال الشهر الفضيل

Advertisements
Advertisements
Advertisements

  دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أبريل 2022: تماشياً مع قيم التقارب والألفة وروح العمل الجماعي التي يجسدها شهر رمضان المبارك، نظمت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، بنجاح بطولتها الرمضانية الرياضية الخاصة في مدرسة برايتون كوليدج في دبي، والتي اُختتمت فعالياتها يوم 19 أبريل. وتضمنت هذه البطولة العديد من الأنشطة الرياضية، بما في ذلك كرة القدم وكرة الريشة ورياضة البادل. وقد حصل الفائزون وأصحاب المراكز الأولى في المسابقة على ميداليات وجوائز تذكارية سلمها لهم فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة.

ويأتي تنظيم هذه البطولة في إطار حرص دو وسعيها المستمر لتعزيز صحة موظفيها وجودة حياتهم ودعم الفعاليات التي تكرس روح العمل الجماعي فيما بين وتلهمهم اتباع أنماط حياة نشطة. وتنسجم أهداف البطولة مع قيم حملة دو الرمضانية #فيكم_الخير، حيث شكلت طريقة إبداعية لتعزيز التعاون بين فرق الموظفين عبر مختلف أقسام الشركة والاحتفاء معاً بقيم الشهر الكريم بروح وهمة عاليةدبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أبريل 2022: تماشياً مع قيم التقارب والألفة وروح العمل الجماعي التي يجسدها شهر رمضان المبارك، نظمت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، بنجاح بطولتها الرمضانية الرياضية الخاصة في مدرسة برايتون كوليدج في دبي، والتي اُختتمت فعالياتها يوم 19 أبريل. وتضمنت هذه البطولة العديد من الأنشطة الرياضية، بما في ذلك كرة القدم وكرة الريشة ورياضة البادل. وقد حصل الفائزون وأصحاب المراكز الأولى في المسابقة على ميداليات وجوائز تذكارية سلمها لهم فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة.
ويأتي تنظيم هذه البطولة في إطار حرص دو وسعيها المستمر لتعزيز صحة موظفيها وجودة حياتهم ودعم الفعاليات التي تكرس روح العمل الجماعي فيما بين وتلهمهم اتباع أنماط حياة نشطة. وتنسجم أهداف البطولة مع قيم حملة دو الرمضانية #فيكم_الخير، حيث شكلت طريقة إبداعية لتعزيز التعاون بين فرق الموظفين عبر مختلف أقسام الشركة والاحتفاء معاً بقيم الشهر الكريم بروح وهمة عالية

Advertisements
Advertisements