for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شيراتون مول الإمارات يقدم أشهى التجارب الذوقية طيلة شهر رمضان ‏

Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي،  في 11 ابريل 2022: يقدم فندق شيراتون مول الإمارات  طيلة شهر رمضان المبارك سلسلة من العروض والباقات الحصرية , تحت عنوان “نكهات من طريق الحرير”.

Advertisements

ودعا ضيوفه لاستكشاف أجوائه المميزة خلال الشهر الفضيل والتي تتيح لهم الاستمتاع بأشهى التجارب الذوقية وصنع ذكريات لا تنسى برفقة الأهل والأحبة.

Advertisements

يقدم “مطبخ بيش التركي” بوفيه إفطار مميز يضم طيف واسع من الأطباق الرمضانية التقليدية المفضلة لدى الجميع بلمسات من فنون الطهي التركية والآسيوية والشرق أوسطية الأصيلة. ويتضمن هذا البوفيه الفاخر تشكيلة من المقبلات البادرة والساخنة، والسلطات، والمشويات، والفطائر. بالإضافة إلى زاوية الحلويات التي تضم تشكيلة مختارة من الحلويات الشهية وتتوفر مقابل 60 درهم إماراتي إضافية للشخص الواحد وستكون متاحة من الساعة 8:30 مساءً وحتى الساعة 10:30 ليلًا.

شيراتون مول الإمارات يقدم أشهى التجارب الذوقية طيلة شهر رمضان     ‏

وتتميز هذه الأمسية الرمضانية بأجوائها العائلية الهادئة وبرامجها الترفيهية الراقية، فعقب الانتهاء من تناول وجبة الإفطار يمكن للضيوف الاسترخاء على شرفة “Vantage” والاستمتاع بإطلالة ساحرة على المدينة الجميلة بأضوائها البراقة مع احتساء كوب من الشاي التركي اللذيذ والشيشة مقابل 50 درهم إماراتي إضافية للشخص الواحد. وتجدر الإشارة إلى توفر إمكانية السحور ابتداءً من الساعة 1:00 صباحًا.

البوفيه الرمضاني الفاخر متاحًا من أذان المغرب وحتى الساعة 8:30، وذلك بسعر 199 درهم للشخص الواحد، و90 درهم للأطفال من عمر 6 إلى 12 عام. كما تتوفر أسعار خاصة للمجموعات: 155 درهم إماراتي للمجموعات المكونة من 10-40 ضيف، و145 درهم إماراتي للمجموعات المؤلفة من 40 ضيف فما فوق. وعند الحجز قبل تاريخ 8 أبريل 2022 يحصل الضيوف على سعر حصري 135 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

Advertisements