for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

انطلاق أعمال البناء في نادي الجولف في الزورا

Advertisements
Advertisements

عجمان، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت شركة الزورا للتطوير العقاري اليوم عن بدء أعمال البناء في نادي الزورا الفاخر للجولف، وهو مشروع جديد من تصميم أناكا (ANNAKA)، الشركة المعمارية المرموقة التي تقودها المهندسة المعمارية أنابيل قصار. وسيشكل النادي عند الانتهاء منه إضافة جديدة إلى محفظة الشركة وخططها التنموية الطموحة، وسيكون وجهة متميزة للسياحية والجولف في الإمارات الشمالية.
ويتمتع النادي بمناظر طبيعية خلابة مع كثبان متدفقة، ويمتد على مساحة مليون قدم مربع من غابات المانجروف، ما يجعله نادياً عالمي المستوى ومكملاً لملعب الجولف الحالي المكون من 18 حفرة، والذي تم تصميمه بواسطة نيكلاوس ديزاين (Nicklaus Design) وتديره شركة ترون (Troon).

انطلاق أعمال البناء في نادي الجولف في الزورا
وقال جورج سعد، الرئيس التنفيذي لشركة الزوراء للتطوير العقاري: “نترقب افتتاح ملعب الجولف الفريد من نوعه والذي سيكون وجهة عالمية المستوى ومحط اهتمام وإعجاب الجميع، وقد بدأنا بالفعل في تشييد مشاريع جديدة لاستكمال هذه الوجهة المتميزة وتعزيز جاذبية إمارة عجمان. لطالما كنا حريصين على أن يحافظ ملعب الزورا للجولف على مكانته كواحد من أفضل الملاعب في الشرق الأوسط، ونثق في أن الملعب الحالي المكون من 18 حفرة والنادي الحديث سيعززان من قدرتنا التنافسية مستقبلاً”.
وسيضم نادي الجولف الفاخر مرافق ترفيهية متكاملة للاعبي الجولف المحترفين، تشمل صالة ألعاب رياضية، ومتجراً لمعدات الجولف، وملعب تنس، ومسبحاً للبالغين والأطفال لاستخدامه في أنشطة اللياقة البدنية والترفيه، بالإضافة إلى موقف سيارات تحت الأرض ومجموعة من المطاعم الفاخرة التي ستوفر للزوار خيارات متنوعة داخل النادي.

Advertisements


وتابع سعد: “دخل نادي الزورا للجولف مؤخراً في شراكة مع أودوبون الدولية ومؤسسة جيو، وهما رائدتين عالمياً في مجال الاستدامة البيئية، وستسهم هذه الشراكة في حماية وتعزيز المنظومة البيئية النابضة بالحياة داخل غابة المانجروف الواقعة على حافة ملعب الجولف، كما ستساعد في تقليل انبعاثات الكربون والمواد البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة، وهذا يتماشى تماماً مع التزام نادي الزورا للجولف بحماية البيئة وحرصه على الحصول على شهادات اعتماد من هذه المنظمات العالمية”.
وعند اللعب في نادي الزورا للجولف، سيكون اللاعبون في مواجهة مساحة ممتدة من الطبيعة الغنّاء والحياة البرية الوافرة في أصدق أشكالها، فضلاً عن المساحات الشاطئية الواسعة التي تتغيّر ملامحها بفعل عوامل المد والجزر محولة شكل الملعب بشكل مستمر ولا سيما في مناطق الحفر الخلفية لتضفي على مساحة اللعب مشهداً رائعاً. وسيشكل اللعب في نادي الزورا للجولف تجربة لا غنى عنها لأي لاعب يتوق إلى تجربة جولف فريدة من نوعها.
من ناحيته، قال مارك تشابلسكي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة ترون إنترناشونال”: “نحن متحمسون لهذه المرحلة، والتي تشكل خطوة كبيرة للأمام مع هذا النادي الجديد الذي يمتد على 18 حفرة جولف حديثة الطراز. إنّ كل شيء تطوره شركة الزوراء للتطوير العقاري هو من الدرجة الأولى، من منتجع أوبروي الشاطئ إلى منتجع زويا الصحي، ولن يكون هذا النادي الجديد استثناءً”.
ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من التطوير بحلول العام المقبل، ليفتح النادي أبوابه لعشاق الجولف في جميع أنحاء العالم ويدعو الضيوف للاستمتاع بتجربة ترفيهية لا مثيل لها في موقع غني بمناظر خلابة تحبس الأنفاس.
يمتد المشروع على مساحة تصل إلى 5.4 كيلو متر مربع من الأراضي الساحلية بواجهة بحرية إجمالية تبلغ 12 كيلومتراً، وتتمتع معظم وحداته بإطلالات خلابة على المياه وملعب الجولف وأشجار المانجروف النادرة. كما يضم المشروع منتجع أوبروي الشاطئ، بالإضافة إلى مشاريع سكنية أخرى قيد التنفيذ حالياً.
يقع مشروع الزورا على بُعد 25 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، ما يجعله وجهة مثالية للاعبي الجولف من جميع أنحاء العالم.
المصدر: “ايتوس واير”

Advertisements