for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سامسونج تطلق شاشة M8 الذكية في الإمارات العربية المتحدة

Advertisements
Advertisements

 دبي، الإمارات العربية المتحدة 18 أبريل 2022 : أطلقت سامسونج جلف للإلكترونيات شاشاتها الذكية M8 المتطورة في الإمارات العربية المتحدة. وتلبي الشاشة المتكاملة، التي تعتبر الأحدث ضمن سلسلة شاشات العلامة، متطلبات الحياة العصرية للمستخدمين، عبر الجمع بين مزايا أجهزة التلفاز الذكية ووظائف الشاشات الحديثة. وتعد شاشة M8 الذكية من العناصر الضرورية لتعزيز الإنتاجية في عالم اليوم، المتميز بأنظمة العمل الهجين وتدفق المحتوى على نحو غير مسبوق.

وشهدت الشاشة الذكية 2022 M8 المتميزة بمرونتها وقدراتها، مجموعة من التحسينات التي تلبي احتياجات المستهلكين المتطورة. ويتميز تصميم  M8 الجديد بأناقته المتطورة، مع لوحة بدقة UHD الرائعة وكاميرا  .SlimFit

Advertisements

وقال وسام أبو صايمة، رئيس قسم الشاشات لقطاع الأعمال في سامسونج جلف للإلكترونيات: “يسعدنا الإعلان عن إطلاق شاشة M8 الذكية الجديدة في الإمارات العربية المتحدة. وتنضم الشاشة الجديدة إلى محفظة شاشاتنا الذكية المتميزة بأدائها الفائق، حيث توفر مجموعة من الابتكارات والميزات الفريدة لأجهزة التلفاز والشاشات في جهاز واحد متكامل ومتقدم. واستطاعت M8 بفضل تميزها، من الحصول على الجائزة الشرفية “هونوري 2022″ من جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA) في معرض للإلكترونيات في العالم. ونتطلع إلى تعزيز تجارب المستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذين سيستمتعون باستكشاف مزايا وابتكارات هذا الجهاز الذكي الرائع”.

جهاز متعدد الإمكانات لإنجاز المهام من راحة المنزل

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تُعد الشاشة الذكية M8 مقاس 32 بوصة خياراً رائعاً للعمل عن بُعد، حيث تأتي مزودة بكاميرا SlimFit المغناطيسية المتحركة التي تتيح مكالمات فيديو فائقة الوضوح عند العمل من المنزل. ويدعم تطبيق Video Call المدمج تطبيقات الاتصال الأكثر شيوعاً، بما في ذلك Google Duo. وتم دمج ميزات التلفزيون الذكي وتطبيقات الإنتاجية مباشرة في الشاشة، ما يوفر للمستخدمين تجارب سلسة سواءً عند استخدام الشاشة للترفيه أو العمل، كما تعمل الشاشة أيضاً كنقطة تحكم لمنصة SmartThings، حتى بدون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر.  وبفضل منفذ USB من النوع C الذي يتيح توصيلات شحن بقدرة 65 واط، توفر الشاشة الذكية M8 تجربة مبسطة لمنصة عمل شاملة لا تتطلب قاعدة إرساء إضافية.

تجارب استخدام أنيقة لغايات العمل والترفيه

تعتبر شاشة M8 الذكية مثالية لعشاق الأناقة المنزلية، حيث تتميز بتصميم مسطح متطور مع إمكانية استخدام محسّنة، كما تأتي بلون أبيض دافئ جديد يناسب كل مكان بشكل مذهل. وتوفر لوحة UHD الرائعة نطاقاً لونياً بنسبة 99٪ مع دعم 1.07 مليار لون بمعدل سطوع 400 شمعة في المتر المربع، ما يساهم في عرض مقاطع الفيديو أو المستندات أو الصور بدقة واقعية. وتتميز الشاشة الذكية M8 للعام 2022 والتي تأتي بمقاس 32 بوصة بتصميمها فائق النحافة حيث يبلغ سمكها 11.4 ملم فقط، وهو أرق بنحو ثلاثة أرباع تقريباً مقارنة بالطراز السابق، ما يوفر كفاءة عالية من ناحية استثمار المساحة.

Advertisements

ستتوفّر شاشة M8 الذكية ب في جميع متاجر سامسونج وعبر متجرها الإلكتروني Samsung.com، إضافة إلى متاجر التجزئة الكبرى في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: http://news.samsung.com/mena

 90 total views,  1 views today

Advertisements