for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

قدرات تصوير إبداعية من المستوى التالي يوفرها نظام الكاميرا المتطور في أجهزة مجموعة Galaxy S22 من سامسونج

Advertisements
Advertisements

يشهد عالمنا المعاصر تزايداً ملحوظاً على مستوى توقعات المستخدمين لناحية الحصول على هواتف ذكية مزودة بتقنيات وابتكارات متقدمة مع أداء من المستوى التالي بقدرات فائقة التطور. ويتطلع العملاء اليوم لتصوير العالم المحيط بهم واستكشافه والتواصل مع البيئات التي يعيشون فيها على نحو أسهل وفي إطار عمليات بسيطة باستخدام الأجهزة المتطورة المتوفرة بين أيديهم. ويتم التركيز بالدرجة الأولى وعلى نحو متزايد للاستمتاع بتصوير ومشاهدة مقاطع الفيديو، بالتزامن مع توفر الكاميرات المبتكرة والمتميزة بقدراتها غير المسبوقة. ويعتبر محتوى الفيديو من العناصر المحورية في حياة المستخدمين، بدءاً من بث أحدث العروض، وصولاً إلى تصوير المحتوى بدقة عالية للأصدقاء والعائلة، مروراً بالتواصل الافتراضي باستخدام برامج الدردشة المرئية. ومن المتوقع أن يشكل محتوى الفيديو باستخدام الهواتف الذكية 79٪ من إجمالي حركة مرور البيانات عبر شبكات الهواتف المحمولة خلال العام [1]2022.

ويتوقع جميع المستخدمين الحصول على أفضل التجارب لناحية تصوير محتوى الفيديو ونشره والتواصل عبر البرامج المرئية، الأمر الذي يتطلب استخدام الكاميرات المتميزة والاعتماد على قدرات الاتصال فائق السرعة، مع البطاريات التي تدوم طويلاً، بالإضافة إلى أفضل الطرق الجديدة والمبتكرة لمشاركة كافة ميزات مجموعة Galaxy ، وبالتالي تسهيل تجارب الهاتف وجعلها أكثر تميزاً. وتقدم سلسلة أجهزة Galaxy S22 من سامسونج أفضل تجارب الكاميرا حتى الآن، بفضل ميزة معالجة الصور المحسّنة والشاشات الساطعة والكبيرة.

Advertisements

وترتقي العلامة بميزات التصوير الليلي Nightography وقدرات الإبداع إلى المستوى التالي، عبر توفير الفرصة للمستخدمين للحصول على مقاطع فيديو وصور ليلية أكثر إشراقاً ووضوحاً، باستخدام كاميرا الهاتف الذكي.

التقط صوراً ومقاطع فيديو مذهلة في الليل والنهار

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تتيح ميزات التصوير الليلي المتقدمة في مجموعة أجهزة S22 Galaxy، القدرة على تصوير مقاطع فيديو واضحة ونقية باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية في النهار أو الليل. وفي الوقت نفسه، يضمن التأطير التلقائي للفيديو تعزيز القدرة على التقاط التفاصيل والأهداف بشكل مستمر، سواء عند تصوير شخص واحد، أو مجموعة من عشرة أشخاص في صورة واحدة[2].

ويقدم الهاتف ميزة حفظ الصور بنسق RAW حتى 16 بت، للتحكم بشكل أكبر في تطوير المحتوى باستخدام المزيد من بيانات الصور. وكما هي الحال مع الكاميرات الرقمية الاحترافية DSLR، يمكن تفتيح أو تعتيم الصورة باستخدام إعدادات ISO بسرعة فائقة للغالق، إلى جانب ضبط توازن اللون الأبيض لجعل الصور أكثر دفئاً أو برودة، والتركيز يدوياً على الهدف المراد تصويره، وبالتالي الحصول على صور متميزة تحاكي الصور التي يود المستخدمين الحصول عليها.

تحكّم بقدراتك الإبداعية مع الكاميرا الأذكى من سامسونج

وسواء كنت مصوراً هاوياً أو محترفاً، تمنحك مجموعةGalaxy S22  جميع الأدوات التي يحتاجها المستخدمون لالتقاط صورة رائعة في كل مرة. وتوفر سلسلة الأجهزة المتطورة إمكانية الوصول الحصري إلى تطبيق [3]Expert RAW، الذي يوفر مجموعة شاملة من أدوات التحرير في الكاميرا لتجارب تصوير ترتقي إلى مستوى الكاميرات الرقمية الاحترافية DSLR، لتعزيز قدرة المستخدمين على التحكم بشكل أكثر ابتكاراً. كما تم تعزيز هذه المجموعة بإمكانات التكبير والتصغير التي ستقرب الأهداف حتى 100 مرة[4]، ما يجعلها السلسلة الأكثر تطوراً من الهواتف الذكية مع نظام الكاميرا الأفضل من سامسونج. كما تشتمل الأجهزة على الكثير من ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة، مثل Portrait Mode، لتحسين جودة الصور على نحو احترافي. وتعزز إمكانات الكاميرا الذكية القوية في Galaxy S22 إمكانات الراحة عند التصوير، عبر تمكين المستخدمين من التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة في جميع ظروف الإضاءة.

وعلى هذا النحو ، يمكن للعملاء الاستمتاع بأحدث العروض الترويجية لهواتف Galaxy S22 في دولة الإمارات العربية المتحدة حتى 30 مايو، مع الحصول على سماعات Buds Pro واشتراك مجاني في برنامج Microsoft 365 ، عند شراء أي هاتف من هواتف سلسلة Galaxy S22.

[1] سيسكو: https://www.fiercevideo.com/video/cisco-predicts-video-will-account-for-79-global-mobile-data-traffic-by-2022

Advertisements

[2]    التأطير التلقائي متاح فقط في وضع الفيديو. يجب تمكين التأطير التلقائي قبل التسجيل. قد لا يتم دعم بعض درجات الدقة والنسب. قد لا تتوفر وظائف معينة عند تشغيل التأطير التلقائي. يمكن التعرف على الأشخاص فقط ، وهناك حد لعدد الأشخاص الذين يمكن التعرف عليهم. متوفر على Samsung Camera و BlueJeans و Google Duo و Meta Messenger و Google Meet و Microsoft Teams و Cisco Webex Meet و Zoom التأطير التلقائي متاح في عدسات مختارة.

[3] يجب تنزيل Expert RAW بشكل منفصل عن Galaxy Store مجانًا قبل الاستخدام.

[4] تتضمن ميزة تكبيرمجال التصوير  100X  تقريب بصري 10 x وتقريب رقمي 10x  مع تقني. AI Super Resolution قد يؤدي التكبير بمقدار 10x  في الماضي إلى التأثير على جودة الصورة.

 77 total views,  1 views today

Advertisements