for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

دانات جبل الظنة يقدم باقة إفطار وسحور متميزة بعنوان “اشتر واحد واحصل على الآخر”

Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في14 ابريل 2022: كجزءٍ من باقاته المصممة خصيصًا احتفاءً بشهر رمضان المبارك، يقدم منتجع دانات جبل الظنة، وجهة الإقامة الفاخرة من فئة خمس نجوم، باقة “اشتر واحد واحصل على الآخر” التي تتيح للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار وبوفيه سحور فاخرين في مطعم تايدز.

Advertisements

ومن خلال باقة ” اشتر واحد واحصل على الآخر”، يمكن للضيوف خوض تجربة ذوقية فريدة من نوعها برفقة الأهل والأحبة مقابل 159 درهم إماراتي للشخص الواحد. حيث يقدم مطعم تايدز بوفيه إفطار فاخر يضم تشكيلة متميزة من الأطباق الرمضانية التقليدية والأطباق العالمية الشهية مع طيف واسع من المشروبات الخفيفة، وذلك من أذان المغرب وحتى الساعة 10:30 مساءً. بالإضافة إلى بوفيه سحور رائع مقابل 99 درهم إماراتي للشخص الواحد و50 درهم إماراتي للأطفال من عمر 7-12 سنة، ومجانًا للأطفال الذين تقل أعمارهم عن ست سنوات.

Advertisements

يُذكر أنَّ منتجع دانات جبل الظنة يمتاز بغرفه وفلله الفاخرة ذات التصاميم الراقية والإطلالة الخلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة. فضلًا عن برك السباحة التي يمكن التحكم بدرجة حرارة مياهها لكل من الأطفال والبالغين، والشاطئ الخاص الممتد على مسافة 800 متر. بالإضافة إلى الأنشطة المتنوعة الزاخرة بالمتعة والإثارة كالسكواش وتنس الطاولة وكرة القدم وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة. كما يمكن للضيوف الاستجمام في المنتجع الصحي الداخلي حيث يتوفر خصم بنسبة 25% على جلسات التدليك المتنوعة.

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +971 2 801 2222 أو التواصل من خلال تطبيق واتساب عبر الرقم  +971 56 214 1506 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.danathotels.com/ruwais/danatjebeldhannaresort

 88 total views,  1 views today

Advertisements