for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

زوار مطاعم سيتي ووك، ذا بييتش و لا مير على موعد مع جوائز قيّمة خلال شهر رمضان المبارك

Advertisements
Advertisements
  • الزوار سيحصلون على فرصة الفوز بجوائز رائعة خلال شهر رمضان المبارك عبر مشاركة تقييمهم لتجربة الإفطار في مطاعم الوجهات الثلاثة
  • عملات ذهبية من عيار 24 قيراطاً، وتذاكر لدخول لاغونا ووتربارك، وتجربة بلاتينيوم مميزة في سينما روكسي، من بين الجوائز المتاحة خلال الشهر الكريم
Advertisements

دبي، 13 أبريل 2022: تحتفي ثلاث وجهات رائدة وعالمية المستوى بدبي، وهي سيتي ووك، لا مير، وذا بييتش، بأجواء شهر رمضان المبارك هذا العام عبر تقديم مجموعة من الجوائز الرائعة لزوارها.

ولكي يحصل زوار هذه الوجهات على فرصة الفوز بجوائز قيّمة خلال الشهر الكريم، كل ما عليهم فعله هو التوجه إلى أي من المطاعم التي تقدم وجبات الإفطار والسحور في هذه الوجهات وتقييمهم تجربة إفطارهم أو سحورهم على صفحة الوجهة على فيسبوك، أو موقع Trip Advisor أو على غوغل. وسيتم اختيار الفائزين كل أسبوع، حيث سيتم تسليط الضوء على أفضل المراجعات على شاشات إعلانية مختارة في أنحاء الوجهات الثلاثة.

Advertisements

وللاستمتاع بأفضل تجربة لتناول وجبات الإفطار أو السحور بصحبة العائلة والأصدقاء، توفر مطاعم سيتي ووك العديدة أجواء غاية في الروعة مع الكثير من الخيارات من المطابخ الإقليمية والعالمية التي تجعل قضاء شهر رمضان مميزاً بالفعل. وسيحصل 30 شخصاً محظوظاً يقومون بتقييم تجربتهم في مطاعم سيتي ووك على فرصة الفوز بعملة ذهبية عيار 24 قيراطاً لكل منهم.

من ناحيتها، تقدم لا مير، الوجهة الشاطئية عالمية المستوى بدبي، بيئة مثالية للزوار للاستمتاع بوجبات الإفطار الشهية لدى مجموعة واسعة من المطاعم الفرنسية والإيطالية والهندية واليابانية وغيرها. وسيكون خمسة أشخاص كل أسبوع على موعد مع الفوز بأربعة تذاكر عائلية لدخول “لاغونا ووتربارك” المائي لقضاء أمتع الأوقات في الهواء الطلق.زوار مطاعم سيتي ووك، ذا بييتش و لا مير على موعد مع جوائز قيّمة خلال شهر رمضان المبارك

ويمكن لزوار “ذا بييتش” مقابل جي بي آر، التوجه إلى أي من مطاعم الوجهة الشاطئية الرائدة، حيث سيحصل خمسة أشخاص محظوظون على فرصة الفوز بتجربة بلاتينيوم عائلية في سينما روكسي لأربعة أشخاص كل أسبوع من خلال مشاركة تجربة إفطارهم في شهر رمضان المبارك.

وستكون الوجهات الثلاثة مزينة بأجمل ديكورات شهر رمضان لإضفاء تجربة غنية ومنوعة على جميع الزوار أثناء التسوق أو الترفيه أو ارتياد المطاعم.

وفي إطار أجواء الخير والإحسان خلال الشهر الكريم، تشجع وجهات لا مير، وسيتي ووك، وذا بييتش زوارها على التبرع من خلال شراكتها مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين التي ستقوم بجمع التبرعات لبرنامج Higher Aiming لدعم التعليم العالي للاجئين حول العالم.

كما يمكن التبرع إلى البرنامج عبر الروابط أدناه:

https://www.citywalk.ae/en/whats-on/unhcr

https://www.lamerdubai.ae/en/whats-on/unhcr

https://www.thebeach.ae/en/whats-on/unhcr

نبذة عن ميريكس للاستثمار:

ميريكس للاستثمار هي مشروع مشترك بين دبي القابضة وبروكفيلد لإدارة الأصول، وقد تأسست في عام 2019، وتركز على تحقيق قيمة طويلة الأمد  لمجتمع الأعمال والمقيمين في دبي. ويمتاز المشروع المشترك، الذي تبلغ قيمته نحو 5 مليار درهم إماراتي (1.4 مليار دولار)، بامتلاك وتشغيل محفظة متنوعة من أصول التجزئة، مثل “ذا بييتش” و”سيتي ووك” و”لا مير” التي تمتد مساحتها على أكثر من 2 مليون قدم مربعّة، يستفيد منها  أكثر من 550 مستأجر ٍ في نطاق المحال المتخصصة للبيع بالتجزئة والتّرفيه والتّسلية.

تهدف استثمارات ميريكس للاستثمار وشراكاتها الاستراتيجية إلى إعادة تصور التجارب التي يخوضها الناس في المدينة ، وإعادة هندسة طريقة تفاعل الشركات مع عملائها، وتغيير طريقة التفكير في تصميم المساحات الحضرية لجعلها مساحات نظيفة ومستدامة وعامرة بالسعادة. تحتل ميريكس للاستثمار مكانة راسخة بوصفها شريكاً مفضلاً عند رواد الأعمال المحليين والشركات الإقليمية والعالمية.

نبذة عن سيتي ووك:

سيتي ووك ، الوجهة المميزة في الهواء الطلق في دبي. تمتد سيتي ووك على مساحة تتعدى 10 ملايين قدم مربع وتتسم بأجواء عائلية مميزة وتجمع خيارات السكن والتسوق والترفيه والضيافة والصحة في مكان واحد متكامل، مقدمةً لزوارها ومرتاديها أجواء اجتماعية فريدة ومفعمة بالراحة.

وقد أصبحت سيتي ووك مؤخراً الوجهة المفضلة للمقيمين وللسائحين على حد سواء، إذ يمكنهم من خلالها العيش وقضاء أمتع الأوقات الاجتماعية والتسوق والالتقاء بالأصدقاء ضمن بيئة تزخر بكل ما هو جديد وحضاري. سيتي ووك هي موطن للجامعة الكندية دبي ، وستكون قريباً المقر الرئيسي لـ Talabat على مساحة 150.000 قدم مربع والتي سيتم تقسيمها على مبنيين منفصلين ، مع توقع انتقال المجموعة الأولى من الموظفين بحلول الربع الثالث من عام 2022.

نبذة عن “لا مير”:

Advertisements

“لا مير” وجهة شاطئية عالمية المستوى تقع على امتداد شاطئ رملي يقارب طوله 2.5 كليومتر في منطقة “جميرا 1” الراقية، وجمعت فيها بين روعة التصميم العصري والبساطة الراقية، مع مزيج فريد يضم 97 متجراً ومطعماً ومقهى، والعديد من خيارات التسلية والترفيه والضيافة والإقامة العصرية. وتشتمل وجهة “لا مير” على ثلاث مواقع، هي: “لامير ساوث”، و”لا مير سنترال” التي تضم المتنزه المائي “لاجونا”، و”لا مير نورث” التي تضم أول مجمع سكني مخصص للتملك الحر في قلب منطقة جميرا، ألا وهو مجمع “بورت دو لا مير”. تحتضن “لا مير” أيضاً صالات روكسي سينما، و”هوا هوا”، مدينة لعب الأطفال الأولى من نوعها خارج شرق آسيا.

يستوحي “بورت دو لا مير” تصميماته من سحر شواطئ البحر الأبيض المتوسط، وتتوزع فيه تشكيلة مذهلة من الشقق الواقعة على الطرف الشمالي لجزيرة “لا مير”. وتجمع الوحدات السكنية فيه بين روعة العمارة العصرية والتصميمات الداخلية، خاصة أن الشقق السكنية الحصرية والمخصصة للتملك الحر تطلّ على شاطئ خاص ومرسى يحتوي على 192 رصيفاً، حيث يمكن لليخوت الفارهة الانطلاق على إيقاع أمواج البحر.

نبذة عن “ذا بييتش:

يجسد “ذا بييتش” أروع ما يمكن أن تقدمه الوجهات الشاطئية للاستمتاع بالحياة، بدءاً من وسائل الترفيه والمأكولات اللذيذة، إلى المحلات التجارية الفريدة والرياضات المائية وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بأحد المعدات والتي تقدم لروادها جلسات تدريبية منتظمة في الهواء الطلق. وبإطلالته الرائعة على مياه الخليج، يحتضن “ذا بييتش” 55 من المنافذ والمحلات التجارية التي تقدم لزوارها أجواءً مثالية ساحرة للتواصل وقضاء أمتع الأوقات، سواء في المشي عبر الممرات الأنيقة بتفاصيلها، أو التسوق واستكشاف أحدث صيحات الموضة، أو تذوق ألذ المأكولات أو الاسترخاء على الرمال. وتضم هذه الوجهة الفريدة كذلك صالات “روكسي” السينمائية، وسوقاً مفتوحاً “بازار” للمشغولات اليدوية، ومنطقة “سي بريز” لممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ومنطقة ألعاب المياه “سبلاش باد”،  “بافليون في ذا بيينش” مساحة تجزئة تبلغ 60.000 قدم مربع تضم ستة مطاعم مرخصة في مكان مغلق ومُحكم بدرجة الحرارة ، يكتمل بسقف شفاف قابل للسحب و بلأضافةً إلى خيارات أخرى عديدة مصممة لكي تجعل من تجربتكم في “ذا بييتش” ذكرى جميلة لا تنسى.

Advertisements