for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فرح عبد الحميد : سررت بزيارة جناح طيران الإمارات في اكسبو دبي ومشاهدتي لعالم الطيران و صناعة الطائرات بعد 50 عاماً من الآن

Advertisements
Advertisements
Advertisements

لمياء زكي _دبي 

Advertisements

فرح عبد الحميد : ” استمتعوا في كل تفاصيل حياتكم، و في جميع رحلاتكم أيضاً ، فلا تعلمون كيف سيكون السفر مستقبلاً ” بهذه العبارة وهذه النصيحة ، شاركت الإعلامية فرح عبد الحميد متابعينها و جمهورها بالفيديو والصور في الانستغرام ،زيارتها الخاصة لجناح طيران الامارات في اكسبو 2020 دبي. وسرعان ما نشرت المقطع التصويري الذي يعرض أحدث التقنيات التي يضمها الجناح ، حتى تفاعل معها الآلاف من محبينها بالتعليقات والاعجاب على المنشور ، كما وأعربت فرح عن سعادتها بالتعرف على مستقبل قطاع الطيران والسفر وصناعة الطائرات من خلال جولتها في جناح طيران الإمارات الذي أشادت بمختلف بمختلف أقسامه.

Advertisements

قالت ” سررت بزيارة جناح #طيران_الامارات في اكسبو دبي؛ و التعرف على مستقبل عالم الطيران و صناعة الطائرات بعد خمسين عاماً من الآن.. أعجبتني تقنية الواقع الافتراضي جداً و صناعة الطائرة الخاصة بك حسب تصميمك و ذوقك.. لكل عشاق السفر والترحال لايفوتكم هذا الجناح لأنه يستحق الزيارة.. ونصيحة.. استمتعوا بكل تفاصيل الحياة و الواقع والسفر حالياً ، فلا تعلمون كيف ستكون الرحلة الجوية مستقبلا “.فرح عبد الحميد : سررت بزيارة جناح طيران الإمارات  في اكسبو دبي  ومشاهدتي لعالم الطيران و صناعة الطائرات بعد 50 عاماً من الآن

وتعتَبَر الإعلامية فرح عبد الحميد من الإعلاميات القلائل المميزات ذات الهوية الخاصة المعروفة بأناقتها و حشمتها وأصالتها ، كما أنها مطلعة على مختلف ما يحدث في الساحة الإعلامية من تطورات اجتماعية، فنية، اقتصادية ، رياضية وسياسية، إذ تشارك متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالفعاليات والأنشطة الإعلامية التي تقدمها أو تحضرها كضيفة شرف ، كما تتطرق لمناقشة موضوعات مختلفة مثل الأمانة والمهنية في العمل، و كيف يمكن تفعيل الذكاء العاطفي للنجاح في مختلف الميادين بغض النظر عن التحديات، وكيفية التعامل بذكاء مع أعداء النجاح وغيرها من المواضيع الاجتماعية والنفسية والمهنية.

كما تبدي فرح رأيها بمختلف الأعمال الفنية ، وتعلق على مجريات الساحة الرياضية المتعلقة بالفروسية كونها فارسة في ميدان القدرة والبولو ؛ و يترقب محبيها تغريداتها أيضا عندما يتعلق الأمر بالساحرة المستديرة وأبرز المباريات الخاصة بريال مدريد أو نادي الهلال السعودي أو الأهلي الإماراتي.

Advertisements