for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مجموعة إس تي إس تطلق حملة السائق الآمن (سايف درايفر) للحافلات المدرسية

Advertisements
Advertisements

بي، الإمارات العربية المتحدة، – لطالما أعطت مجموعة خدمات النقل المدرسي “إس تي إس” الأولوية القصوى لسلامة الركاب والموظفين. وباعتبارها شركة مشغلة مسؤولة لخدمات النقل، تتولى مجموعة “إس تي إس” بشكل نشط تنفيذ برامج تدريبية مكثفة لصالح جميع الموظفين، تغطي الممارسات والسياسات المرتبطة بالسلامة على الطرق، والمهارات الشخصية، والقواعد السلوكية في “إس تي إس”.

وأُطلقت هذه الحملة في مدرسة “جيمس نيو ميلينيوم الخيل” بحضور سائقي حافلات مجموعة “إس تي إس”، ورؤساء العمال، والمشرفين على خدمات النقل. وقد تمّ توجيه الدعوة إلى نخبة من المتحدثين من كلّ من هيئة الطرق والمواصلات، وشرطة دبي، وRoadSafetyUAE لمخاطبة القوى العاملة بشأن مسائل تتعلق بقوانين وأنظمة النقل المعمول بها في المنطقة وممارسات القيادة الآمنة.

Advertisements

وفي هذا السياق، قال ستيف بورنيل، المدير الإداري لـ”إس تي إس”: “سوف تبقى سلامة عملائنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. فالسلامة في الحافلات المدرسية تبدأ بسلوك قيادة إيجابي ومحترف. تعمل حملة السائق الآمن ’سايف درايفر‘ كمنصة لضمان أن تحظى قيمنا الآمنة المتمثلة في نقل الطلاب من وإلى المدرسة بأمان، في الوقت المناسب، وبذكاء بالأصداء المرجوة لدى كل موظف في القوى العاملة”.

استثمرت مجموعة “إس تي إس” في أحدث أنظمة الحافلات الذكية المصممة لضمان سلامة الركاب والموظفين على متن الحافلات. وتركّز حملة السائق الآمن “سايف درايفر” على المجالات الرئيسية التالية:

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

1. كاميرات حافلة لا تحجبها شيء.
2. عدم استخدام الهواتف الجوالة أثناء القيادة.
3. استخدام إلزامي لحزام الأمان.
4. عملية اتصال مزودة بجهاز تنبيه.
5. إدارة الوقت الشخصي وتأثير الإرهاق.
6. إجراءات السلامة عند إطفاء المركبة.

للمضي قدماً، ستتضمن حملة السائق الآمن “سايف درايفر” العناصر التالية: دورات تدريبية شهرية لسائقي الحافلات المدرسية، بما في ذلك مقطع فيديو جديد مخصص يتناول مجالات التركيز الستة الآنف ذكرها؛ ومقاطع فيديو قصيرة وخفيفة متمحورة حول مجالات التركيز الفردية، سيتم توزيعها على سائقي الحافلات المدرسية عبر رسائل السلامة الأسبوعية، ومجموعات مخصصة عبر تطبيق المراسلة “واتساب” وقنوات التواصل الاجتماعي؛ وحملة رقمية ينشر خلالها سائقو الحافلات المدرسية مقاطع فيديو حول مجالات التركيز الستة عبر قنوات التواصل الاجتماعي خاصتنا. ومن خلال كتابة المنشورات ذات الصلة ومشاركتها مع زملائهم، سوف يشجع هؤلاء السائقون أقرانهم بهذه الطريقة على مشاركة ممارسات مماثلة.

من جهته، قال توماس إيدلمان، المدير الإداري لمنصة (RoadSafetyUAE): “تظهر الإحصائيات أن أكثر من 90 في المائة من حوادث الطرق تقع بسبب الأخطاء البشرية. يجب على مشغلي أساطيل حافلات النقل المسؤولين على غرار مجموعة ’إس تي إس‘ تثقيف فرقهم من سائقي الحافلات المدرسية بشأن توقع الأخطاء المحتملة التي قد برتكيها مستخدمو الطرق الآخرين ومواصلة التدريب على مهاراتهم الدفاعية في القيادة”.

بالإضافة إلى إطلاق حملة السائق الآمن “سايف درايفر”، أعلن بورنيل بفخر عن الجائزة التي حصدتها الشركة مؤخراً. فقد نالت مجموعة “إس تي إس” مجموع ثلاثة أوسمة من المستوى الذهبي معترف بها دولياً من قبل الجمعية الملكية البريطانية للوقاية من الحوادث لتحقيقها معايير عالية في الصحة والسلامة.

وأردف قائلاً: “نحن نسعى جاهدين لتحقيق أفضل معايير الصحة والسلامة لموظفينا وعملائنا يومياً، ونهدف إلى أن نكون نموذجاً يحتذى به للشركات الأخرى. إنني فخور جدًا بأعضاء الفريق وبعملهم الجاد وتفانيهم لإحراز هذه الجوائز الهامة في القطاع”.

—- انتهى —-

لمحة عن (RoadSafetyUAE):

تتمثّل رؤية (RoadSafetyUAE) في المساهمة في خفض عدد الوفيات والإصابات والحوادث المرورية في دولة الإمارات العربية المتحدة. أما رسالتنا، فهي رفع مستوى الوعي لدى مستخدمي الطريق في الإمارات العربية المتحدة لممارسة السلوك الملائم على الطرقات على أساسٍ مستدامٍ وعلى أعلى مستويات التواصل. وتعمل منصة (RoadSafetyUAE) الحائزة على جوائز مع أصحاب المصلحة من مستخدمي الطريق، والجهات الحكومية، والإعلام، والشركاء ذوي الوعي حيال المسؤولية الاجتماعية للشركات. ونقدّم في قائمة “نصائح وحيل”، والتي نعتبرها أساس المحتوى التوعوي على منصتنا، أكثر من 60 موضوعاً مرتبطاً بالسلامة المرورية وتتصل بدولة الإمارات العربية المتحدة بشكل خاص. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني التالي: www.RoadSafetyUAE.com.

لمحة عن مجموعة “إس تي إس” للنقل المدرسي
تقدم مجموعة “إس تي إس” سلسلة واسعة من خدمات النقل والخدمات التقنية لقطاعي التعليم والشركات. يتمثّل هدفنا في رسم معالم عالم أفضل كوننا الشريك الموثوق والمفضل لحلول نقل الركاب عبر دول مجلس التعاون الخليجي من خلال قيمنا الرئيسية المتمثلة في نقل الطلاب من وإلى المدرسة بأمان، في الوقت المناسب، وبذكاء.

تعدّ مجموعة خدمات النقل المدرسي “إس تي إس” جزءاً من مجموعة شركات “إس تي إس”، وهي تقدّم خدماتها يومياً إلى أكثر من 81000 طالب في 83 مدرسة في 3200 حافلة ذكية تابعة لها في الإمارات العربية المتحدة. وتعد “إس تي إس” شركة تركّز على العملاء حصلت على العديد من الأوسمة والجوائز لتنفيذ أفضل المعايير والممارسات ضمن فئتها للسلامة والأمن والنقل الفعال للطلاب.

وتؤمن مجموعة “إس تي إس” بدمج المسؤولية الاجتماعية في قلب عمليات الشركة. وتلتزم بدعم الهدف المتمثل في خفض الانبعاثات الكربونية والحد من تلوث الهواء من خلال تحسين الطرق التي تسلكها الحافلات وتشجيع استخدام خدمات النقل، مقابل تقليل عدد السيارات على الطرق. واتخذت الشركة، على مر السنين، بعض التدابير مثل إعادة التدوير وتقليل النفايات وتعزيز مجتمع خالٍ من المواد البلاستيكية.

Advertisements

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sts-group.com أو التواصل مع ـنيتو ديشوال، مدير شؤون التسويق والاتصالات عبر البريد الإلكتروني التالي: neetu.deshwal@sts-group.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

 43 total views,  1 views today

Advertisements