for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

استمتع بأعرق وأرقى تقليد بريطاني مع شاي الخامسة على متن “الملكة إليزابيث 2”

Advertisements
Advertisements
Advertisements

اصعد على متن الفندق العائم “الملكة إليزابيث 2” واكتشف أحد أعرق التقاليد البريطانية “شاي بعد الظهر” أو كما يطلق البعض عليه “شاي الخامسة” في صورته المثالية. استمتع بمجموعة رائعة من الأطباق الكلاسيكية وأشهى المأكولات الخفيفة الحلوة والحادقة وسط الأجواء التاريخية في مطعم كوينز جريل – وهو مكان كان مخصصا فيما مضى لإستقبال العائلة المالكة وركاب الدرجة الأولى. لا يوجد مكان أفضل للانغماس في هذا التقليد الخالد برفقة جزء من التاريخ البريطاني.

أوضح برنار مهارش، مدير ادارة المبيعات والتسويق في فندق “الملكة إليزابيث 2” أن: “شاي بعد الظهر على متن “الملكة إليزابيث 2″ يعتبر أفضل طريقة للإسترخاء أو الاحتفال مع الأصدقاء والأسرة. إنه يقدم لك السبب الطبيعي المثالي لزيارة إحدى أشهر السفن العابرة للمحيطات في العالم. سوف يستمتع عشاق شاي بعد الظهر الكلاسيكي بتشكيلة من الأطباق الشهية مع قائمتين رائعتين للإختيار بينهما تقدم في الأجواء الساحرة في كوينز جريلز كل جمعة، سبت وأحد. هذه التجربة الأنيقة تعززها ضيافتنا المتميزة لخلق لحظات لن تنساها أبدا.”

Advertisements

للبالغين

شاي بعد الظهر “كونارد”: 155 درهم للفرد

البارد

استمتع بمأكولات كلاسيكية خفيفة وشطائر منها السلمون المدخن مع كريمة الشبت، بيض بالمايونيز والثوم المعمر، روست بيف ومستردة، جبن كريمي وخيار وقطع الدجاج المتبل.

الحلو

اختتم متعتك بتشكيلة من الحلويات منها الفطائر الطرية الشهية السادة والمحشوة بالزبيب مع الكريمة والمربى، بروفيترول الفانيليا، كاسترد الليمون والزعتر، تارت الشوكولاته، كعك اللوز والتوت وكيك الجزر.استمتع بأعرق وأرقى تقليد بريطاني مع شاي الخامسة على متن “الملكة إليزابيث 2”

شاي بعد الظهر “بريتانيا”: 199 درهم للفرد

البارد

تمتع بمأكولات خفيفة كلاسيكية باردة وشطائر منها السلمون المدخن مع كريمة الشبت، بيض بالمايونيز والثوم المعمر، روست بيف ومستردة، جبن كريمي وخيار وقطع الدجاج المتبل.

الساخن

يمكنك ترقية التجربة مع مزيج شهي من الأطباق الساخنة المفضلة ابتداء مع البيف الكلاسيكي مع كريمة الفجل الطازج وحتى بيض السمان الإسكتلندي مع بوميري المستردة والشبت، وكيش التين وجبن بري يقدم مع مربى البصل المكرمل.

الحلو

استمتع بتشكيلة رائعة من الحلويات ومنها فطائر طرية شهية سادة وبالزبيب مع الكريمة وتشكيلة من المربى اللذيذة، بروفيترول الفانيليا، كاسترد الليمون والزعتر، تارت الشوكولاته، كعك اللوز والتوت وكعك الجزر.

Advertisements

شاي بعد الظهر في فندق الملكة إليزابيث 2:

متاح أيام الجمعة، السبت والأحد من الساعة 15:00 – 18:00

حول الملكة إليزابيث 2

الملكة إليزابيث 2 وجهة فريدة من نوعها للترفيه، الضيافة والسياحة، وهي موطن الفندق العائم الأول والوحيد في دبي. تعرف على تراث وتاريخ بريطانيا الحقيقي عند زيارتك لواحدة من أشهر سفن المحيط في العالم، والتي ترسو الآن بصفة دائمة في المرسى الجديد في ميناء راشد في دبي بالإمارات العربية المتحدة. تضم السفينة 447 غرفة وجناحا، مطاعم وأماكن للتمتع بالحياة الليلية، معرض تفاعلي للتاريخ وجولة للتعرف على التراث، مسرح مرخص، عليك فقط أن تختار الحياة التي تريد أن تعيشها على متن السفينة.

Advertisements