for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تصميم متميز وراحة فائقة مع نظام التكييف والتهوية CASSETTE من إل جي

Advertisements
Advertisements

دبي, :يتربع التصميم والراحة والأداء على رأس المزايا في أي منتج. ونظراً لأن المنتج الضخم يمكن أن يتعارض مع التصميم الدقيق، قامت إل جي إلكترونيكس (إل جي) بتنسيق عناصر التصميم المهمة في منتجاتها. ويتناغم حل التكييف LG Round Cassette مع التفاصيل الموجودة في المساحات المحيطة وهو منتج يوفر جودة الهواء الداخلي والتصميم الأنيق، ويُثبت أداؤه الاستثنائي خاصةً في المساحات ذات الأسقف العالية أو المكشوفة لمباني المكاتب. وصمم المكيف ليلائم خلفية الأماكن المختلفة مثل: المكاتب والمقاهي والمطاعم والمتاجر الراقية والفنادق.

التصميم الأنيق

Advertisements

تلعب أسقف الأمكنة دوراً مهماً بقدر الأثاث وألوان الجدران والتصميم. ويعتبر مكيف Round Cassette من “إل جي” مثالياً لجذب انتباه الناس إلى سقف المكان وإضفاء التناغم بين كافة عناصر التصميم. إضافةً إلى ذلك، يوفر المكيف الجديد والحائز على جائزة النقطة الحمراء للتصميم في عام 2019، تصميماً متطوراً يرتقي بتصميم المكان الأنيق.

الأداء المرن

Advertisements

يعتبر مكيف LG Round Cassette منتجاً متميزاً بتصميمه وأدائه على حد سواء. وصُمم هذا المنتج الجديد ليوفر تدفق الهواء الذكي، مما يقلل من التقاطعات في فتحة التهوية ليوزع الهواء في كافة أنحاء المكان. وتوفر مراوح Crystal Vanes التحكم الدقيق عبر 6 خطوات لتوزيع الهواء البارد أو الدافئ إلى أي مكان. وأجرت “إل جي” اختبارات مكثفة على غرفة الهواء للتأكد من سماح التحكم الدائري والدقيق في تدفق الهواء بتبريد أسرع بنسبة 30% مقارنةً بغيره من المكيفات الشبيهة الموجودة في السوق. وحتى مع هذا الأداء الاستثنائي، يبلغ مستوى انبعاث ضوضاء التشغيل لمكيفLG Round Cassette  39 ديسيبل (A) فقط، وهو أقل من المستوى النموذجي الذي يبلغ 40 ديسيبل (A)، ويمكن ذلك المنتج من الاندماج في الأماكن المزدحمة بسلاسة ودون التسبب بالضوضاء.

بساطة التركيب

لا يقتصر تركيز LG Round Cassette على التصميم فحسب، بل يمتاز أيضاً بسهولة التركيب، فنظراً لأن أنبوب الصرف وأنبوب التبريد مجتمعين معاً في مكان واحد، يستغرق التركيب وقتاً أقل ويخفف من تعرض الأنابيب والمكونات للبيئة الخارجية. وتوفر أغلفة إكسسوارات التثبيت الخاصة بالمكيف لمسة جمالية أكثر دقة عند التركيب. ويمنحكم هذا المكيف المتميز تجربة تثبيت سهلة ومزايا مبتكرة ومعنى جديد كلياً للمنتج الفعال.

 32 total views,  1 views today

Advertisements