for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إل جي تقدم أجمل هدايا عيد الأم من مجموعة منتجاتها المبتكرة

Advertisements
Advertisements

دبي, الامارات العربية المتحدة

احتفالاً بيوم الأم، تسلط إل جي الضوء على بعض منتجاتها المبتكرة لتكون أفضل هدية لست الحبايب في هذه المناسبة المميزة. ولطالما اشتهرت إل جي بمنتجاتها التي تجعل حياة الأمهات أسهل وأكثر راحة، مثل حاسوب LG Gram المحمول، وتلفزيون OLED TV، وسماعات Wireless Buds اللاسلكية، بالإضافة إلى مكبرات الصوت المحمولة ذات المزايا الرائعة من أل جي.

Advertisements

Make Your Mother Feel Special with LG

تلفزيون OLED TV

تستحق الأم القليل من الراحة بعد يومٍ مليء بالمسؤوليات المنزلية وضغوط العمل، لذلك تقدم أل جي تلفزيون OLED TV الرائع، الذي يقدم للأم تجربة مشاهدة فاخرة وجديدة كلياً. يعد هذا التلفاز من أجمل ما قدمت أل جي، وهو أفضل تلفزيونات OLED الفائقة على الإطلاق، مع أفضل تجربة مشاهدة تضمنها وحدات البكسل ذاتية الإضاءة التي توفر أعلى معايير الجودة والتميز خلال العرض. وتتوفر مختلف الطرازات باللون الأسود الداكن وبألوان غنية ومشبعة وتقنية وحدات البكسل ذاتية الإضاءة. ويتوفر تلفزيون OLED بأحجام مختلفة تتراوح من 48 إلى 88 بوصة.، مما يتيح للأمهات خيارات واسعة لمشاهدة برامجهنّ المفضلة على الشاشة الضخمة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

سماعات Wireless Ear Buds اللاسلكية من إل جي

توفر السماعات اللاسلكية أجواءً مريحةً للأمهات للاسترخاء وسماع الموسيقى الهادئة بعد يوم طويل في المنزل والعمل. وحرصت إل جي على إنتاج هذه السماعات بعد إجراء اختبارات على مختلف أنواع الآذان وفق عنصر التصميم الجديد للعلامة Arc Design، حيث تأتي هذه السماعات أقصر من سابقاتها بمقدار 4.4 ميليمتر لتضفي راحةً أكبر أثناء الاستخدام بالنسبة للأشخاص كثيري التحرك. ويمكن للأمهات استخدام هذه السماعات لمدة عشرة ساعات عند وضعها في علبة الشحن، حيث تستطيع العمل لمدة ساعة كاملة في حال تم شحنها لخمسة دقائق فقط، مما يجعلها خياراً مميزاً لنمط حياة الأمهات.

مكبرات الصوت المحمولة من إل جي LG Portable Speakers

لا شك أن جمال روح الأمهات أشبه بالموسيقا التي تداعب المشاعر والأحاسيس، لذا يجب أن يتناغم هذا الجمال مع موسيقا مكبر الصوت XBOOM من إل جي، والتي تأتي مع مزايا لا توجد عادة إلا في منتجات الصوت المتقدمة، والتي تتيح صوت محيطي شامل دون أدنى درجة من التشوه الصوتي سواء في الأماكن الهادئة أو الصاخبة. ويضفي XBOOM الجو الملائم على جميع المناسبات بفضل ميزة الإضاءة التعبيرية الشاملة المزودة بثلاثة إعدادات مختلفة، التي تتضمن إضاءة البيئة المحيطة وإضاءة الطبيعة وإضاءة الحفلات، إلى جانب مجموعة واسعة من خيارات الإضاءة والمؤثرات الصوتية المخصصة التي يمكن التحكم بها عن طريق التطبيق الذكي. ويعمل مكبر الصوت لعشرة ساعات متواصلة بعد عملية شحن واحدة، سواء تم استخدامه لسماع الموسيقا أو البودكاست أو العمل، الأمر الذي يجعل منه هديةً فريدةً ليوم الأم.

الحاسب المحمول LG Gram

تتمتع بعض الأمهات بروح ريادة الأعمال، حيث تحتاج أضل حاسوب محمول للعمل من المنزل وإجراء اجتماعاتها عن بعد، وهو ما يجعل من لابتوب LG Gram الهدية المثالية لها في عيد الأم، فهو يتميز بتصميمٍ نحيف وخفيف يرفع قدرته على الأداء مع الحفاظ على الوزن الخفيف وسهولة الاستخدام. ويتوفر الحاسوب بمقاسات 14 و16 و17 بوصة في الشاشة عالية الجودة والتي تحتضن أدوات غاية في القوة والمتانة، علماً أن بطاريته تمتاز بعمرٍ طويلٍ جداً. ويعمل LG Gram بنظام تشغيل ويندوز 11 الذي يمنحه مزايا جديدة مثل الإمكانات المحسنة للدعم الافتراضي على سطح المكتب، وإمكانية الوصول إلى الأدوات الإضافية من شريط المهام. ويوفر الحاسوب الرائع متصفح Edge المبني على نواة كروميوم ضمن نظام تشغيل ويندوز 11، مما يسمح بتحسين الأداء والسرعة والكفاءة والمزايا الأخرى للحصول على تجربة تصفح أكثر راحةً ومتعة.

لمزيدٍ من المعلومات حول منتجات LG Gram وOLED TV وPortable Speakers وWireless Earbuds، يرجى زيارة:

https://www.lg.com/ae/wireless-earbuds/  أو https://www.lg.com/ae/portable-speakers

https://www.lg.com/ae/laptops  أو https://www.lg.com/ae/tvs/lg-OLED65W7V-lg-signature-oled-tv-w7

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس

Advertisements

إل جي الكترونيكس إنك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية وصناعتها، تضم فريق عمل من 75000 موظف حول العالم. بلغت مبيعات إل جي في العام 2020 على مستوى العالم 56 مليار دولار أمريكي، وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي “الترفيه المنزلي”، “الاتصالات المتنقلة”، “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء”، و”مكونات السيارات”. وتُعد شركة إل جي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة والأجهزو المنزلية وحلول الهواء والمراقبة والروبوتات والخدمات المؤتمتة وأجهزة الهواتف النقالة وأجهزة التكييف والتبريد والغسالات والثلاجات، ويشمل ذلك العلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE والمنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ.

لمزيد من الأخبار حول إل جي، يرجى زيارة: www.LGnewsroom.com.

* المصدر: “ايتوس واير”

 60 total views,  1 views today

Advertisements