for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“تسليح ” تستعرض أحدث مبتكرات الامن والتدريب الذكية في القمّة العالمية للشرطة 2022

Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،16 مارس 2022: تعرض مجموعة “تسليح القابضة” الاماراتية، احدث مبتكرات الامن والتدريب الذكية في القمة العالمية للشرطة 2022، التي دشنها في اكسبو دبي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.

وقد استهلّ سموه جولته بتفقد الأجنحة المُشاركة في  المعرض، ومن ضمنها جناح مجموعة “تسليح القابضة” والتي تحتضن أحدث الابتكارات في ممارسات وإعدادات أجهزة الشرطة وإنفاذ القانون.

Advertisements

عن هذه المُشاركة قال السيد سالم المطروشي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة تسليح القابضة: “يُشرفنا أن نكون جزءاً من النسخة الأولى من القمة العالمية للشرطة 2022 التي تستضيفها شرطة دبي. ونظراً لاستراتيجيتنا القائمة على دعم التوجهات الحكومية وتعزيز سلطة الشرطة، حرصنا على المشاركة مع شركائنا لتقديم معرض مُتميّز لكبار مسؤولي الشرطة وإنفاذ القانون والسلطات الحكومية للمساهمة في تشكيل مستقبل الشرطة، وضمان سلامة السكان والمواطنين داخل الإمارات وخارجها”.

واستقبل المطروشي ، في جناح مجموعة “تسليح” الواقع في G38 ، مجموعة من كبار المسؤولين من الشرطة المحلية والإقليمية والدولية وكذلك مسؤولي إنفاذ القانون. كما التقى أيضاً مع كبار المسؤولين من شرطة أبوظبي ووزارة الداخلية. وقد شهد الجناح أيضاً إقبالاً كبيراً من أفراد شرطة دبي للتعرّف على مسرح ميلو رينج 180 من بين المعروضات الأخرى في جناح المجموعة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements

وتمّ الترحيب بزوار الجناح الذي ضمّ مجموعة مُتميّزة من التقنيات وبرامج التدريب من (FAAC Incorporated) و (UMAREX)، للاطلاع على أحدث الاستراتيجيات والمنتجات التي ستُشكّل مستقبل العمل الشرطي والتي تتمثل في “مسرح ميلو رانج 180″، أنظمة محاكاة التدريب على إطلاق النار المُباشر وأنظمة محاكاة القيادة من “ميلو لايف” إلى تدريب “أوماريكس 4 إنغيجمنت”، إضافة إلى العديد من مُنتجات السلامة والأمان الحديثة، والتي تأمل المجموعة من خلالها المُساهمة في الجهود العالمية والمحلية لدمج تكتيكات واستراتيجيات ومهارات ومعدات الشرطة المُعدّلة.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني: info@tasleeh.ae

أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.tasleeh.ae

 62 total views,  2 views today

Advertisements