for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سيباستيان لوب يتصدر بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة

Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 مارس 2022:

تقدم سيباستيان لوب بنقطة واحدة على ناصر العطية في بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة الافتتاحية لعام 2022، بعد أن حصل على المركز الثالث في المرحلة النهائية من رالي أبوظبي الصحراوي.

Advertisements

واحتل سائق فريق البحرين ريد إكستريم بسيارة برودرايف هانتر المركز السادس في الترتيب العام لمنافسات دبليو 2 آر سي، ليحصد 112 نقطة بعد جولتين.

ولم تبدأ المرحلة النهائية بشكل جيد بالنسبة لسيباستيان، الذي عانى من ثقبين في سيارته التي تعمل بالوقود المستدام، مما أدى إلى خسارة الوقت وكلفته المركز الثاني. ثم اضطر إلى القيادة بحذر لمسافة أكثر من 200 كم المتبقية، بدون إطار احتياطي، للتأكد من انهاء المرحلة بسلام.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وقال لوب “لقد تعرضنا لثقبين بعد أن هبطنا بشدة على جانب واحد من السيارة وخسرنا ثلاث دقائق في تغيير الإطارات. بعد ذلك كان كل شيء على ما يرام. لقد فقدنا الكثير من الوقت في اليوم الأول عندما كسرنا جهاز نقل الحركة، لكننا تمكنا من إصلاحه والوصول إلى النهاية”.

وأضاف “بعد ذلك، تمكنا من اجتياز أربع مراحل والحصول على كمية نقاط جيدة للبطولة. ليس بالقدر الذي كنا نأمله، ولكن مع اعتزال ناصر في المرحلة الأولى، كان ذلك كافيا لأخذ زمام المبادرة، لذلك نحن سعداء”.

وأضاف: “لقد كان أول اشتراك لي في رالي أبوظبي الصحراوي، وكان  مميزاً وجميلاً. وقدنا سيارتنا عبر كثبان لا مثيل لها في أي مكان آخر. من المثير للغاية أن تقود في هذه الظروف، رغم انها صعبة لكن كان من المهم اكتساب الخبرة “.

لقد كان تصميم لوب ومساعده فابيان لوركوين على إكمال المرحلة الأولى بعد إتلاف جهاز نقل الحركة واضطرارهم إلى إجراء إصلاحات، مما ضمن أنهما أنهيا تصنيفاً مرتفعاً للغاية في تصنيف دبليو 2 آر سي لرالي أبوظبي الصحراوي ليضمنا صدارة البطولة.

Advertisements

وقال جوس بيتيلي، مدير فريق البحرين ريد إكستريم “بعد المشاكل في المرحلة الأولى، نحن سعداء للغاية لأننا خرجنا من رالي أبوظبي الصحراوي في صدارة البطولة”.

وأضاف “إنه دليل على عدم استسلام لوب وفابيان ووصلوا إلى نهاية المرحلة الأولى، وإلا فإننا سنكون خلف ناصر في البطولة.”

واختتم بقوله “كانت التضاريس في الجولات الثلاث التالية تناسب لوب، لذلك أعتقد أننا ما زلنا في طريقنا لتحقيق طموحنا في الفوز بلقب السائقين في البطولة.”

 125 total views,  1 views today

Advertisements