for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

روتانا للخدمات الإعلانية الشريك الإعلاني الحصري لفتافيت، عضو مجموعة شركة ديسكفري

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، XX فبراير 2022: أعلنت شركة روتانا للخدمات الإعلامية (RMS) – الذراع التجارية لمجموعة روتانا الإعلامية عن أستحواذها على عقد حقوق العمل كممثل إعلامي حصري ورسمي لشركة ديسكفري Discovery في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ممثلة في علامتها التجارية الرائدة “فتافيت”.

فتافيت هي قناة طبخ ترفيهية تصل الي كافة الأسر العربية منذ عام 2006 وهو الوجهة المفضلة لجميع عشاق الطعام في العالم العربي. يعرض من خلال شاشتها الطهاة المحليون والدوليون مجموعة متنوعة من الوصفات وتتمتع العلامة التجارية بحضور لا مثيل له عبر جميع المنصات الرئيسية.

Advertisements

وقد صرَّح السيد نزار ناقرو؛ رئيس روتانا للخدمات الإعلامية (RMS): “إنَّه من دواعي سروري أن أشارككم جميعًا أنَّ روتانا للخدمات الإعلامية قد فازت بالتمثيل الإعلاني الحصري لفتافيت عبر جميع المنصات، وفتافيت هي علامة تجارية حائزة على مكانة تستحقها في كل منزل في العالم العربي، ونحن متحمِّسون للعمل مع هذا الشريك وجاهزون لتوفير فرص جديدة لعملائنا في المنطقة.

ونرى أنَّ هذه الشراكة هي نقطة انطلاق أخرى نحو التقدُّم السريع المتنامي. وضمن  خطة التطوير و التوسع التي تنتهجها الشركة، نتطلع إلى التعاون بشكل وثيق مع فريق عمل قناة فتافيت ، وكلنا أمل من قدرتنا معاً على تحقيق خططنا الطَموحة للنمو والتوسع.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

من جانبها اضافت السيدة/ ليلى تميم، رئيسة مبيعات الإعلانات وشراكات العلامات التجارية لشركة ديسكفري إنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن متحمِّسون للشراكة مع روتانا للخدمات الإعلامية، إذ ستساعدنا خبرتها في تقديم حلول إعلانية متخصِّصة لتعزيز نجاح فتافيت من خلال مساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم الإعلانية. وقد أصبحت قناة فتافيت واحدة من أكثر القنوات العربية المحبوبة في الشرق الأوسط، وقد عملت بجد على جذب المشاهدين من خلال قنوات beIN وJawwy STC. وقد ألهمنا الطلب المتزايد على محتوى فتافيت لتقديم تجربة شاملة متنوعة، وتوسيع نطاق خدماتنا من خلال الدخول في شراكات قوية، بما في ذلك تعاونا الأخير مع منصة البث الصوتي Deezer، والتكامل السابق مع أليكسا العربية. ستسمح لنا شراكة علامتنا التجارية القوية المتنامية مع البراعة الإعلامية لشركة روتانا للخدمات الإعلامية بتطوير المزيد من العروض المُعَدة وفق الطلب، وتقديم تجارب أفضل لجمهورنا وعملائنا.”

لمحة عن “ديسكفري”:

تعدّ “ديسكفري” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: DISCA، DISCB، DISCK) شركة عالمية رائدة في مجال برامج الترفيه الواقعي، حيث تقدم خدماتها لجمهور متميز حول العالم عبر محتوى ملهم يحمل قيمة تعليمية وترفيهية. وتقدم ديسكفري أكثر من 8000 ساعة من البرامج الأصلية كل عام، وتحظى بمكانة رائدة ضمن جميع فئات المحتوى المفضلة عالمياً. وهي منصة مبتكرة وحاضرة في 220 دولة وإقليماً ضمن ما يقارب 50 لغة

حول فتافيت

Advertisements

تم إطلاق قناة فتافيت عام 2006 كأول قناة عربية في الشرق الأوسط تتخصص في فنون الطهي، وهي جزء من شركة ديسكفري كوميونيكيشنز وإحدى شركات تخيّل للترفيه. وتبث فتافيت برامجها إلى أكثر من 55 مليون أسرة في 21 دولة عربية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتقدم أفضل الأفكار المبتكرة والخلاقة لتحضير الأطباق اللذيذة على أيادي مجموعة موهوبة من الطهاة المحليين والدوليين الملهمين والذين يقدمون الترفيه لجميع أفراد الأسرة.

حول روتانا

للخدمات الإعلامية إنَّ روتانا للخدمات الإعلامية (RMS) هي جزء من مجموعة روتانا الأعلامية، وهي أكبر شركة إنتاج محتوي عربي في العالم، وصاحبة شبكة من القنوات التلفزيونية و أكبر مكتبة أفلام عربية. تمتلك RMS حقوق تمثيل  لمجموعة متنوعة من وسائل الإعلام بما في ذلك التلفزيون، والوسائط الخارجية، والوسائط الرقمية، ووسائل التواصل الاجتماعي، والتسويق المؤثِّر، وإنشاء المحتوى، ومنصة بث موسيقية.

 267 total views,  1 views today

Advertisements