for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

باسيفيك برايم في دبي تحصل على جائزة أليانز كير لأفضل مبيعات فردية 2021 للعام الثاني على التوالي

Advertisements
Advertisements

دبي-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): تُعرب شركة الوساطة الرائدة إقليمياً في مجال التأمين الصحي “باسيفيك برايم” في دبي عن فخرها بالحصول على جائزة “أليانز كير” عن فئة “أفضل مبيعات فردية” لعام 2021. وقد قام فريق “أليانز” بتسليم الجائزة إلى شركة “باسيفيك برايم” في مكتبها بدبي في 9 فبراير 2022، بالإضافة إلى قسائم هدايا من برنامج الحوافز إلى مجموعة من الموظفين المحظوظين. ويعدّ هذا العام الثاني على التوالي الذي تفوز خلاله “باسيفيك برايم” في دبي بجائزة “أفضل مبيعات فردية” من “أليانز”.

تعد “باسيفيك برايم” في دبي جزءاً من مجموعة “باسيفيك برايم” الحائزة على جوائز، وتتمتع بخبرة تفوق الـ20 عاماً في قطاع وساطة التأمين. وتفخر الشركة بقدرتها على تقديم مشورة موضوعية وخدمات استثنائية ذات قيمة مضافة للعملاء الأفراد. تركّز شركة الوساطة، بدعم من نظام متطور لإدارة علاقات العملاء، على تبسيط وتسهيل إجراءات التأمين للعملاء بواسطة مستشارين مدربين تدريباً عالياً ويتقنون لغات متعددة وفريق مطالبات متخصص.

Advertisements

باسيفيك برايم في دبي تحصل على جائزة أليانز كير لأفضل مبيعات فردية 2021 للعام الثاني على التوالي

وفيما يتعلق بأداء “باسيفيك برايم” في دبي في عام 2021، قالت شيريل بيتي، رئيسة المبيعات والتوزيع لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة “أليانز كير”: “نعرب عن سعادتنا بفوز ’باسيفيك برايم‘ في دبي بالجائزة السنوية عن فئة ’أفضل مبيعات فردية‘ لعام 2021. تتمتع الشركة بمعرفة وخبرات واحترافية لا تُضاهى في هذا القطاع، وهي عوامل تشكّل جميعها القوة الدافعة وراء نجاحهم عاماً بعد عام. كما نود أن نتوجه بجزيل الشكر لكم على دعمكم ومساهمتكم الرائعة”.

ومن جانبه، قال ديفيد هايز، الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة “باسيفيك برايم” في دبي: “أتوجّه بالشكر باسم فريقي لشركة ’أليانز كير‘ على تكريمها لشركة ’باسيفيك برايم‘ في دبي بلقب أفضل مُنتِجٍ لها في قطاع المبيعات الفردية للعام الثاني على التوالي. لقد تشرفت حقاً بالعمل الوثيق مع ’أليانز كير‘، وبحصولنا على التكريم لمساهمتنا وخبرتنا كشركة وساطة رائدة في هذا القطاع. ونطمح في الأعوام المقبلة إلى تعزيز أواصر شراكتنا القائمة على الثقة المتبادلة مع ’أليانز كير‘ والارتقاء بتجربة العملاء عبر نموذج خدماتنا المتميّز”. 

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

لمحة عن “باسيفيك برايم”

تُعدّ “باسيفيك برايم” شركة وساطة عالمية متخصصة في مجال التأمين وخبيرة في مجال استحقاقات الموظفين، تُركّز على تقديم أفضل الحلول من حيث القيمة للأفراد وعملاء الشركات حول العالم. تأسست الشركة في عام 2000 وتتخذ من هونج كونج مقراً لها، ولديها مكاتب عالمية في جميع أنحاء آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأوروبا والأمريكتين. وتقدم الشركة خدمات ذات قيمة مضافة وحلول تأمينية ترتكز على العملاء أولاً، بدعم من أحدث التقنيات.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول شركة “باسيفيك برايم” في دبي، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.pacificprime.ae/ 

لمحة عن “ألاينز كير”

تُعدّ “ألاينز كير” علامة تجارية صحية دولية تابعة لشركة “أليانز بارتنرز”. وتوفر الشركة تغطية دولية للصحة والحياة والإعاقة والخدمات لمجموعة واسعة من العملاء، بما في ذلك الأفراد والعائلات، بالإضافة إلى الشركات متعددة الجنسيات والمنظمات الحكومية الدولية. كما تعدّ شريكاً عالمياً في مجال الصحة يضمن الوصول السريع والبسيط إلى أفضل النصائح والعلاجات والقيمة.

Advertisements

للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول “ألاينز كير”، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.allianzcare.com

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220217005365/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

* المصدر: “ايتوس واير”

Advertisements