for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سحب بقيمة ١٥٠٠٠ دينار بحريني، هدايا مجانية: رد تاغ تطلق حملة ‘‘الابتسامة ٣’’ X لموسم الربيع في البحرين

Advertisements
Advertisements

العلامة الرائدة في الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية تسعى لرسم الابتسامة على وجوه العملاء من خلال عروضها المميزة التي توفر سحوبات على جوائز بقيمة 15 ألف دينار بحريني وغيرها من الهدايا المجانية والقسائم الشرائية مع بداية موسم الربيع 

المنامة، البحرين: أطلقت رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية في المنطقة، حملة الابتسامة الثلاثية ٣ X لموسم الربيع والتي تقدم مجموعة عروض ٍفريدةٍ تضمن رسم الابتسامة على وجوه العملاء. وتهدف الحملة إلى نشر معاني التجدد والأمل والبدايات الجديدة التي يتميز بها موسم الربيع.

Advertisements

وتتضمن حملة الابتسامة الثلاثية ٣ X سحوبات على جوائز بقيمة 15 ألف دينار، وهدايا مجانية عند شراء أزياء ومنتجات منزلية بقيمة 25 دينار بحريني، وقسيمة هدايا بقيمة 5 دينار بحريني عند الشراء بقيمة 30 دينار بحريني أو أكثر. وتستمر الحملة من 20 فبراير حتى 12 مارس 2022، ضمن إطار حملات رد تاغ التي تتمحور بشكل أساسي حول العملاء.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “حقق قطاع الموضة البحريني انتعاشاً ملحوظاً في السنوات الأخيرة، حيث قدّم الكثير من العروض واستقبل المتسوقين الذين يتخذون قرارات تسوّق ذكية. وأتاحت هذه الأجواء لعلامة رد تاغ الفرصة لرسم الابتسامة على وجوه عملائها في البحرين، وذلك من خلال حملة الابتسامة ٣ X التي تخطت جميع التوقعات”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

توفر السحوبات التي تبلغ قيمة جوائزها 15 ألف دينار بحريني فرصة مميزة لـ 1,500 متسوق للفوز ببطاقات السعادة من رد تاغ بقيمة 10 دينار بحريني يمكن استرداد قيمتها من كارفور وجيمينج وطلبات و شرف دي جي ورد تاغ. وستتم عملية السحب الافتراضية في 17 مارس 2022؛ كما سيحصل المتسوقون على أطقم حمام مميزة وقسائم شرائية احتفالية خلال الحملة التي ستنطلق في جميع متاجر العلامة.

وتأتي عروض حملة الابتسامة ٣ X بعد عدة أيام فقط على إطلاق العلامة لتشكيلة ربيع 2022 المستوحاة من مشاعر الإيجابية والتفاؤل المرتبطة بهذا الفصل. وتمثل المجموعة الجديدة التزام العلامة بمواكبة التصاميم المعاصرة المتغيرة. وتهدف التشكيلة الجديدة، إلى جانب الحملة، إلى تلبية احتياجات المتسوقين في البحرين، الذين يتطلعون للحصول على أفضل الخيارات بقصات وألوان متميزة وبأسعار مناسبة.

وبدوره قال: “من المؤكد أن البحرين من الأسواق المهمة لنا، فهي تضمّ شريحةً كبيرة من المهتمين بالموضة والذين يبحثون عن مزيجٍ يجمع بين الصيحات العالمية واللمسات المحلية، وهو ما تشتهر علامة رد تاغ بتوفيره. وتحرص العلامة على نشر السعادة بين عملائها دائماً من خلال حملاتٍ ومبادراتٍ متميزة، مما يجعلها الخيار الأمثل للجميع”.

Advertisements

وفي إطار حرصها على منح عملائها تجارب استثنائية، أطلقت رد تاغ مجموعة من المزايا والخدمات مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة خبيرة الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. وتقدم رد تاغ خدمة التسوق عن طريق الواتساب في البحرين، إلى جانب مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت رد تاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو، لضمان تعزيز مكانة رد تاغ الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياء العصرية. وتكريماً لهذه الجهود، فازت رد تاغ مؤخراً بجائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية للعام.

لمحة حول رد تاغ:

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 200 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 15 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء. وفازت رد تاغ بجائزة ريتيل مي 2021 عن فئة أفضل حملة تسويقية.

 105 total views,  1 views today

Advertisements