for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

استمتع بالأجواء المُعتدلة، وانغمس في أشهى إفطار على شاطئ البحر احظى بتجربة الأوقات السعيدة في صباح كل عطلة نهاية أسبوع في مطعم "كمون"

Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 22 فبراير 2022: يُقدّم مطعم “كمون” بإطلالته الجديدة في فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا، رحلة طهي جديدة وغنية في صباحيات عطلة نهاية الأسبوع، حيث يوفّر لضيوفه أطباقاً محلية الصنع تعكس تراث الطهي في منطقة المشرق العربي، ويدعوهم لقضاء أروع الأوقات وتجربة أشهى إفطار في المدينة.

إبدأ عطلة نهاية الأسبوع بطريقة مُمتعة في “كمّون”، واستمتع بصباح هادئ لا مثيل له. ومع سعر يبدأ من 79 درهماً، يمكنك تذوّق تشكيلة من النكهات الشامية الغنية تجتمع في صينية واحدة، يرافقها الخبز العربي الطازج والمشروبات غير المحدودة، وسط جلسات رائعة في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على مياه الخليج العربي الرقراقة.

Advertisements

ولعشّاق المأكولات العالمية نصيب من هذه المتعة، حيث يُمكنهم الاختيار من أكثر من 20 طبق إفطارٍ مُستوحاة من النكهات العالمية المُميّزة، جنباً إلى جنب مع خيارات متنوّعة من محطات الطهي الحيّة، محطات المأكولات الصحية والمشروبات غير المحدودة التي تضمّ نكهات أصيلة من جميع أنحاء العالم، كل ذلك مقابل 99 درهماً فقط للشخص الواحد.

استمتع بالنكهات والألوان والرائحة مع القائمة الانتقائية، والتي يتمّ تحضير أطباقها من مكوّنات محلية ومستدامة مع لمسة عصرية. وتشمل أطباق إفطار القائمة: البليلة، المناقيش، بيض بنديكت، بسطرمة بانيني، وافلز، ساندويتشات الإفطار، كالزوني بالريحان، تشكيلة متنوّعة من الكرواسان وأكثر من ذلك بكثير. وتكتمل وجبة الإفطار الشهية مع مجموعة من المشروبات المصنوعة محلياً بما في ذلك عصير البرتقال الطازج والقهوة التركية.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements

يُدلّل مطعم “كموّن” ضيوفه بوجبة الإفطار الشهية أيام السبت والأحد، من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً، بأسعار تبدأ من 79 درهماً.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 0000 657 2 971+

أو التواصل على البريد الإلكتروني: kamoon.khalidiya@rotana.com

 88 total views,  1 views today

Advertisements