for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“سيفن كابيتالز” توسع من الخدمات التي تقدمها وتستثمر في التعليم في الأسواق المالية

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير“)  تبدأ Seven Capitals، أكبر شركة وساطة محلية في سوق الأسهم والتي نشأت وتطورت في الإمارات العربية المتحدة، خططها في التوسع في الأنشطة خارج البلاد من خلال إطلاق معهد الدراسات المالية وهو الأول من نوعه في الهند.

مع وجود الحاجة والمتطلبات المتزايدة لنشر الثقافة المالية، سيفتح معهد دراسات الأسواق المالية أبوابه قريباً للطلاب في كوتشي بالهند، ومن خلال تسهيل الحصول على دورات طويلة وقصيرة الأمد لتنمية المهارات في السلع والعملات الأجنبية والمؤشرات المالية المختلفة، تهدف “سيفن كابيتالز” للتركيز على الجوانب التقنية والأساسية في التعاملات التجارية، ويقوم المعهد بإعداد الطلاب للدخول للعمل في التحاليل المالية وريادة الأعمال بما لدى القائمين على التعليم بالمعهد من خبرات ومعارف مع تقديم تدريبات عملية متعددة.

Advertisements

وأطلقت الشركة اللافتة الخاصة بالمعهد الأول والوحيد في الهند لدراسة الأسواق المالية يوم الجمعة 11 فبراير في تمام الساعة الثامنة مساء على برج خليفة في قلب دبي. وأقامت الشركة حفلاً حضره أكثر من 500 ضيف من حول العالم، وحصل الاحتفال على تقدير الآلاف من المتفرجين الآخرين في برج خليفة.

لمشاهدة الفيديو: https://m.youtube.com/watch?v=2qz1IdnkbWE

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وقال السيد محمد شاهين، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سيفن كابيتالز: “تهدف الشركة إلى تشجيع الطلاب على الاستثمار الآمن ومعرفة كيفية القيام به، وكذلك بناء مستقبل مهني جديد ودعم الجيل الشاب، حيث نسعى لتقديم ثقافة عمل جديدة بإمكانيات لا حدود لها، تضمن الأمان المالي مدى الحياة مع معرفة عميقة بالدراسات الفريدة والمتميزة للاستثمارات في الأسواق المالية للرجال والسيدات بغض النظر عن السن. وتتميز شركة سيفن كابيتالز بثلاثة صفات مميزة وهي الصدق والشفافية والنزاهة، حيث نعطي الأولوية دائماً لعملائنا وأرباحهم ونستمر في القيام بذلك في المستقبل كذلك”.

ويدعم الشركة في مهمتها الجديدة ابتكارات متقدمة تتماشى مع رسالتها وهي الارتقاء بطرق الاستثمار في الأسواق المالية، وتؤمن شركة سيفن كابيتالز بقوة أن التوعية من خلال التعليم هو الأسلوب الأمثل لتمكين دخول العديد من الناس للثقافة المالية، ويتطلع معهد سيفن كابيتالز لدراسات أسواق المال للعمل في مدن أخرى في جنوب الهند في ولاية كيريلا في المستقبل القريب.

للمزيد من المعلومات حول التقديم وتفاصيل الدورات:www.fx7capitals.com

للتواصل عبر صحفات وسائل التواصل الإجتماعي:

انستغرام: @seven_capitals / @im_shaheen7

Advertisements

فيس بوك:  @Seven Capitals 

حول Seven Capitals:

هي شركة وساطة حائزة على جوائز مرخصة من لجنة الخدمات المالية وتعمل في الشرق الأوسط. تأسست الشركة في عام 2012، وسرعان ما أثبتت نفسها كشركة رائدة في هذا القطاع، مع أكثر من 21 مليار دولار أمريكي في حجم التجارة اعتبارًا من أغسطس 2020. تهدف الشركة إلى السيطرة على الأسواق المختلفة من خلال تقنية سهلة الاستخدام وآمنة وسريعة ومن خلال استخدام مبدأ العميل أولاً. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة  www.fx7capitals.com

 47 total views,  1 views today

Advertisements