for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

منتجع دانات جبل الظنة الملاذ الأمثل للأزواج في عيد الحب أجواء شاعرية مميزة وباقات احتفالية رائعة

Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 12 فبراير 2022: يحتفي منتجع دانات جبل الظنة، وجهة الإقامة الفاخرة الأفضل من نوعها في المنطقة الغربية من العاصمة أبوظبي، بعيد الحب مقدمًا لضيوفه طيف واسع من الباقات المميزة الكفيلة بمنح ضيوفه ذكريات لا تنسى خلال هذه المناسبة اللطيفة.

ويحتل منتجع دانات جبل الظنة موقعًا متميزًا على شواطئ الخليج العربي الساحرة على مقربة رحلة بحرية من جزيرة صير بني ياس؛ جنة الحياة البريّة، الأمر الذي يجعله الملاذ الأمثل للاستجمام بعيدًا عن صخب حياة المدينة. كما يتيح هذا المنتجع الفاخر لضيوفه قضاء أمتع الأوقات والاستمتاع بأروع الفعاليات بأسعار تبدأ من 678 درهم إماراتي للّيلة الواحدة. مع إمكانية الترقية لحجز من الدرجة التالية “بريميوم” مقابل 100 درهم إماراتي للشخص الواحد.

Advertisements

حيث يمكن للضيوف قضاء لحظات لا تُنسى برفقة العائلة والأصدقاء في غرفة “ديلوكس” فسيحة تتمتع بإطلالة خلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة. وتشمل هذه الباقة المميزة المعدة لشخصين بالغين مع طفلين دون سن ست سنوات وجبات إفطار وغداء وعشاء رائعة مع كمية غير محدودة من المشروبات الخاصة بالفندق. وتتيح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 12 عامًا الإقامة بالمجان، وتناول مختلف الوجبات مقابل 25 درهمًا إماراتيًا لكل وجبة.

ولإضفاء مزيد من الشاعرية على تجربة الإقامة المميزة، يمكن للأزواج الاستمتاع بلحظات دافئة مع قائمة “زيتون” المصممة خصيصًا بمناسبة عيد الحب. وتتوفر مقابل 169 درهمًا إماراتيًا من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 10:30 مساءً. وتتيح للعشاق الاستمتاع بعشاء فاخر مؤلف من 3 أقسام مع المشروبات الخفيفة، أو زجاجة من المشروبات الخاصة بالفندق مقابل 199 درهم إماراتي.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements

علاوةً على ما سبق، سيتمكن الضيوف من كافة الفئات العمرية من الاستمتاع بإمكانية الدخول المجاني إلى المسبح والشاطئ الخاص، فضلاً عن الرياضات والأنشطة الترفيهية المجانية مثل السكواش وتنس الطاولة وكرة القدم وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة وغيرها. كما سيتسنى للضيوف الصغار الاستمتاع بأروع الأوقات في بركة السباحة المصممة خصيصًا للأطفال.

وسيتمكن عشاق الاستجمام من الاستمتاع بالعديد من جلسات العناية المستوحاة من الفلسفات الأثرية الأصيلة في منتجع “بودي آند سول” الصحي، مع الحصول على خصم بقيمة 25% على كافة جلسات التدليك المتوفرة هناك بما في ذلك التدليك بالزيوت العطرية العلاجية والتدليك السويدي والشيتاسو والتدليك التايلندي.

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +971 2 801 2222 أو التواصل من خلال تطبيق واتساب عبر الرقم  +971 56 214 1506 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.danathotels.com/ruwais/danatjebeldhannaresort

 95 total views,  1 views today

Advertisements