for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

حافظوا على نظافة الهواء الداخلي مع جهاز تنقية الهواء PuriCare 360

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة ،(“ايتوس واير“)  أصبح الوعي بالصحة البيئية وجودة الهواء والدور المهم الذي يلعبه في رفاهية الفرد على مر السنين في ازدياد مستمر. وخلافاً للاعتقاد الشائع، يمكن أن تكون جودة الهواء الداخلي غير صحية بقدر جودة الهواء الخارجي. وهناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على جودة الهواء الداخلي في المنزل، وتشمل الملوثات: التهوية السيئة والغبار ووبر الحيوانات الأليفة. وستتمكنون مع جهاز تنقية الهواء LG PuriCare 360 من استنشاق الهواء النقي براحة في مساحتكم الخاصة.

مناسب لمن يعانون من الربو والحساسية

Advertisements

يحتاج من يعيشون في الخليج إلى مراعاة الظروف الجوية والتي قد تتأثر بالتواجد في الداخل وتشغيل أنظمة التهوية بشكل دائم، ويعتبر ذلك أحد العوامل الرئيسية لتلوث الهواء الداخلي. ويمكن أن يسبب استنشاق الهواء الملوث صعوبة في التنفس ويزيد من خطر الإصابة بالربو أو مشاكل الرئة الأخرى. وينضم طرازيّ LG PuriCare 360 مثل AS60GDWV0 وAS95GDWV0 المعتمدَين من قبل مؤسسة الربو والحساسية الأمريكية، إلى قائمة أجهزة “إل جي” التي تساعد على تحسين جودة الهواء الداخلي.

التنقية الشاملة

يجب أن يتنفس الجميع الهواء النقي، ويُعتبر LG PuriCare 360 مزيج يجمع المروحة ومنقي الهواء، مما يعني أنه على عكس معظم أجهزة تنقية الهواء الموجودة في السوق، فإن تصميم ومروحة هذا الجهاز يتيحان له تنقية الهواء وتجديده في مناطق واسعة. وهو مزيج فريد من نوعه، حيث توفر ميزة التنقية المعزز Clean Booster هواءً نقياً بزاوية 360 درجة وتشمل منطقة الأرض حيث يتواجد الرُّضّع والأطفال الصغار، ويساعد أيضاً على توصيل الهواء النقي حتى بعد 7.5 متر.

عملية تنقية تضم ست خطوات مع مرشحات HEPA الخاصة بالحساسية

ومن المزايا الأخرى التي يجب مراعاتها عند شراء جهاز تنقية الهواء PuriCare 360 هو نظام الترشيح HEPA المصمم لحبس 99.97% من الغبار شديد النعومة المنتشر بكثرة في بيئة هذه المنطقة. وعلى الرغم من أنه يحتوي على مرشحين فقط على عكس الأجهزة الرائدة في القطاع التي تحتوي على ثلاثة مرشحات، إلا أنه يستطيع التقاط ستة أنواع مختلفة من المواد المسببة للحساسية والملوثات. ويتيح لكم النظام الفريد متعدد الفلاتر فيه توفير الهواء النقي والنظيف. إضافةً إلى ذلك، يعمل فلتر إزالة الروائح الكريهة على التخلص من الروائح والدخان والضباب الدخاني وكذلك المواد الكيميائية المحملة بالهواء.

المؤشر الذكي

هل تراودكم الرغبة عند جلوسكم في الشركة أن تشغلوا جهاز تنقية الهواء قبل وصولكم إلى المنزل؟ ربما يكون أفضل شيء في جهاز تنقية الهواء 360 Air PuriCare هو إمكانية تعديل إعداداته في أي وقت ومكان باستخدام تطبيق LG SmartThinQ. ونظراً لأن جهاز تنقية الهواء متوافق مع Amazon Alexa وGoogle Assistant، يمكنكم ضبط الإعدادات وفقاً لمتطلباتكم عبر الأوامر الصوتية بكل سهولة.

الكشف السهل عن جودة الهواء

تعتبر أحد أكبر عيوب الأجهزة المنزلية الذكية هو التحدي الذي تفرضه على الأشخاص الذين ليسوا على دراية كافية بالتكنولوجيا. لذلك تم تزويد جهاز تنقية الهواء LG PuriCare 360 بنظام مؤشر LED الذكي الذي يتغير لونه من الأحمر إلى البرتقالي إلى الأصفر إلى الأخضر، ليساعد في إظهار جودة الهواء الداخلي المحسّن ويجعله أكثر سهولةً للمستهلك. ويعني هذا أن نظرة واحدة كافية للتحقق من جودة الهواء.

وباعتبارها رائدة في مجال حلول تنقية الهواء، تعمل “إل جي” منذ فترة طويلة لتوفر للعملاء طرقاً للحصول على حياة صحية، ولهذا صممت جهاز تنقية الهواء PuriCare 360 مع مراعاة احتياجات العملاء ضمن مجموعة ثورية من أجهزة تنقية الهواء التي تهدف إلى توفير حياة صحية ونظيفة.

اطّلعوا على طرازات جهاز تنقية الهواء LG PuriCare 360°:

LG PuriCare Single Tower: متوفر للشراء بسعر 2,299 درهم إماراتي في ACE و Carrefourو Emaxو Lulu و Jackysو Sharaf DG وكافة المتاجر الإلكترونية.

LG PuriCare Double Tower: متوفر للشراء بسعر 3,999 درهم إماراتي في ACE و Carrefourو EmaxوLulu و Jackysو Sharaf DG وكافة المتاجر الإلكترونية.

Advertisements

نبذة عن في إل جي إلكترونيكس وحدة الأجهزة المنزلية وحلول الهواء

رسّخت وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس” مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية والحلول الذكية للمنزل، وحلول الهواء بالإضافة إلى منتجاتها المتميزة والمزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. تحرص الشركة على تطوير حلول جديدة من خلال الاعتماد على تقنياتها الأساسية الرائدة في القطاع، كما تلتزم بهدفها في الارتقاء بأسلوب حياة المستهلكين والحفاظ على صحتهم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وأجهزة تكييف وتنقية الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

*المصدر: “ايتوس واير”

 38 total views,  1 views today

Advertisements