for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تقرير بحثي جديد يطلق على استراتيجية ذكاء اتخاذ القرارات الخاصة بـ بيراميد أناليتيكس صفة “تطورية”

Advertisements
Advertisements

لندن ونيويورك وتل أبيب، إسرائيل—(بزنيس واير/“ايتوس واير”)—ينصبّ تركيز موجز التأثير الجديد الذي أعدته “451 ريسيرتش“، وهي وحدة أبحاث تكنولوجيا المؤسسات في شركة “إس آند بيه جلوبال ماركت إنتاليجنس”، على “بيراميد أناليتيكس“. إذ يقوم التقرير المُعنون “’بيراميد أناليتيكس‘ تخطو الخطوة الأولى في ذكاء اتخاذ القرارات”، بقلم كريشنا روي، محلّلة الأبحاث الأولى في فريق البيانات والذكاء الاصطناعي والتحليلات في شركة “إس آند بيه جلوبال ماركت إنتاليجنس”، بتناول منصة ذكاء اتخاذ القرارات الخاصة بـ “بيراميد” في سياق السوق الناشئ لذكاء اتخاذ القرار والذي يعتبره الخبراء بمثابة التطور التالي في مجال التحليلات وذكاء الأعمال (“إيه بي آي”).

هذا وتُعدّ منصة ذكاء القرار الخاصة بـ “بيراميد” الجيل التالي من مجال التحليلات وذكاء الأعمال تم إنشاؤها خصيصاً لتقديم تجربة اتخاذ قرارات مبسطة وموحدة وشاملة. وبما أنها تقوم على محرك استعلام مباشر وقوي، تجمع منصة “بيراميد” بشكل فريد من نوعه بين إعداد البيانات وتحليلات الأعمال وعلوم البيانات في بيئة واحدة وتتوسع لتشمل كافة البيانات والأشخاص والاحتياجات التحليلية مع موثوقية وحوكمة بيانات وأمان مُضمن.

Advertisements

تقرير بحثي جديد يطلق على استراتيجية ذكاء اتخاذ القرارات الخاصة بـ بيراميد أناليتيكس صفة “تطورية”

النقاط الأساسية

  • تُعتبر “بيراميد” شركة خبيرة في مجال ذكاء الأعمال طوّرت خبرتها التقنية واستراتيجية الذهاب إلى السوق الخاصة بها، وأضحت شركة مزوّدة لمنصة ذكاء اتخاذ القرارات.
  • تظهر دراسات السوق التي أجرتها شركة “451 ريسيرتش” أن اتخاذ القرارات القائم على البيانات يشكل أولوية متزايدة بالنسبة إلى المؤسسات. إذ أفاد 90 في المائة من المشاركين في استطلاع “صوت المؤسسة: البيانات والتحليلات، وإدارة البيانات والتحليلات لعام 2021” الذي قامت به “451 ريسيرتش” أن البيانات ستضطلع بأهمية أكبر بالنسبة إلى مؤسساتهم في عام 2022.
  • تمت الإشارة إلى قدرة شركة “بيراميد” على توفير تحليلات على نطاق واسع. إذ إنّ نشر ما بين 800 إلى ألف مُستخدم هو أمرٌ اعتيادي. ويعتمد العملاء بشكل متكرر على منصة “بيراميد” للاستعلام عن 100 مليار سطر من البيانات.
  • قم بتنزيل تقرير البحث المُعنون “’بيراميد أناليتيكس‘ تخطو الخطوة الأولى في ذكاء اتخاذ القرارات” من “451 ريسيرتش” (غير مُبوّب)
  • انقر هنا لجدولة عرض توضيحي لمنصة ذكاء اتخاذ القرارات الخاصة بشركة “بيراميد”

ذكاء كامل ومُوحّد لاتخاذ القرارات

تُعدّ منصة ذكاء اتخاذ القرارات الخاصة بشركة “بيراميد” المنصة الوحيدة التي تقوم بتوحيد إعداد البيانات، وتحليلات الأعمال، وعلوم البيانات في منصة واحدة متكاملة، الأمر الذي يُلغي بالتالي الحاجة إلى استخدام عدة أدوات متباينة وتكبّد تكلفة الترخيص المرتبطة بها وتعقيد الإدارة. إذ تسمح كلّ من التكلفة الإجمالية المنخفضة للملكية (“تي سي أو”)، وعملية التطبيق السريعة، والوصول الأسرع والمُباشر إلى جميع البيانات المتاحة، والاعتماد الرائد في القطاع من قبل المُستخدمين، بالحصول على وقتٍ أسرع لتحقيق القيمة. كما يُمكن نشر منصة ذكاء اتخاذ القرارات الخاصة بشركة “بيراميد” في مواقع العمل، في سحابة خاصة أو عامة، أو وضمّها في تطبيقات أخرى أو تقديمها من قبل مزودي الخدمات المُدارة (“إم إس بيه”).

اقرأ لما يتعيّن عليك اختيار “بيراميد أناليتيكس”:

  • تعتبر “بيراميد أناليتيكس” ذكاء اتخاذ القرارات بجودة مُحرّك الاستعلامات الذي يمكّنه، لأن هذا المُحرك هو أساس الرؤى المُعمّقة التي تتمتع بها، إذ يقوم بشكل أساسي بإجراء الاستعلامات والحسابات والأتمتة التحليلية التي تمكن من اتخاذ قرارات “ذكية”.
  • قامت الشركة بتوسيع وظائف التحليل المُعزّز في الإصدار الأخير، مع الظهور الأول لميزة “إكسبلاين”، والتي تُظهر بشكل تلقائي برامج التشغيل والمؤثرين الرئيسيين.
  • صُمّمت الشركة أيضاً لمستخدمي الأعمال، إذ توفّر نمذجة بيانات عبر التأشير والنقر لإنشاء طبقة دلالية من البيانات المنظمة – وتدعم مختلف البيئات المشهورة من قبيل مخزن البيانات “بي دبليو” ومنصة البيانات “هانا” من شركة “إس إيه بيه”، وخدمات “ريدشيفت” و”سنووفليك” من شركة “إيه دبليو إس”.

اقتباسات

قالت كريشنا روي، محللة الأبحاث الأولى لفريق البيانات والذكاء الاصطناعي والتحليلات في “451 ريسرتش”، جزء من شركة “إس آند بيه جلوبال ماركت إنتاليجنس”، في معرض تعليقها على هذا الأمر: ” أحسنت ’بيراميد أناليايكس‘ اختيار الوقت المُناسب للدخول في المعركة التي يشهدها مجال ذكاء اتخاذ القرارات. ولا يزال هذا الأخير سوقاً ناشئاً يضم عدداً قليلاً فقط من الجهات الفاعلة، ما يمنح الشركة الفرصة لترسيخ اسمها كمزود أول يمتلك مجموعة شاملة من القدرات لدعمها”.

من جانبه، قال تشاس كيلت، نائب الرئيس، الاتصالات المؤسسية العالمية وشريك التسويق في شركة “بيراميد أناليتيكس”، في هذا الصّدد: ” لطالما كان فريق البيانات والذكاء الاصطناعي والتحليلات في ’ريسيرتس 451‘ الخاصة بـ ’إس آند بيه جلوبال ماركت إنتاليجنس‘ صوتاً رائداً وخبيراً في النقاش حول ذكاء اتخاذ القرارات، لذلك يسعدنا أن نلفت انتباههم من خلال منصتنا الشاملة التي تحدث تغييراً جذرياً في تجربة اتخاذ القرار. وتقوم منصة ’بيراميد‘ على أقوى محرك استعلام مباشر، وتجمع بشكل فريد بين كلّ من إعداد البيانات وتحليلات الأعمال وعلوم البيانات في تجربة مُوحّدة لاتخاذ القرار. تُسهلّ ’بيراميد‘ عملية توسيع النطاق لتشمل جميع البيانات والأشخاص والاحتياجات التحليلية، سواء كانت بسيطة أو مُعقّدة، بموثوقية وإدارة البيانات والأمان. هذا أمر بالغ الأهمية لتبني المؤسسة بنجاح”.

لمحة عن “بيراميد أناليتيكس”

تُطلق منصة ذكاء اتخاذ القرارات الخاصة بشركة “بيراميد” العنان للقيمة الاستراتيجية لبيانات المؤسسة للجميع في القوى العاملة الحديثة. تُعدّ “بيراميد” الشركة الوحيدة التي توحّد كلاً من إعداد البيانات، وتحليلات الأعمال، وعلوم البيانات في بيئة واحدة للتحليلات وذكاء الأعمال. كما تجمع بين أداء التحليلات التنبؤية المتقدمة وواجهة المستخدم البديهية وتوجيهات الذكاء الاصطناعي. بإمكان الجميع، من علماء البيانات إلى فرق الأعمال غير الفنية، أن يحصلوا على تجربة المستخدم التي يحتاجون إليها لاتخاذ قرارات مُستنيرة: وصول عبر الخدمة الذاتية في الوقت الفعلي إلى البيانات الموثوقة؛ وتقارير سياقية مُخصّصة؛ وتحليل تفاعلي وقابل للتطبيق. قم بجدولة عرض توضيحي.

Advertisements

تأسّست شركة “بيراميد أناليتيكس” في أمستردام وتمتلك مقرات إقليمية في مراكز الابتكار والأعمال العالمية، من ضمنها لندن ونيويورك وتل أبيب. ينتشر فريقنا في جميع بقاء الأرض لأنه لا يجب أن تقف الجغرافيا عائاًا أمام المواهب والفرص. تعرّف على المزيد في “بيراميد أناليتيكس”.

1 “بيراميد أناليتيكس” تخطو الخطوة الأولى في ذكاء اتخاذ القرارات، كريشنا روي، محلّلة الأبحاث الأولى، “451 ريسيرتش”، جزء من شركة “إس آند بيه جلوبال ماركت إنتاليجنس”، 31 يناير 2022.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

Advertisements