for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أجواء مليئة بالحب في فندق الجداف روتانا

Advertisements
Advertisements

قائمة الطعام لشهر فبراير مزينة بالحب! احتفل بأكثر أيام السنة رومانسية مع فندق الجداف روتانا.

احتفل مع من تحب في فندق الجداف روتانا، حيث تحيا جميع الأماني المزينة بالحب. استمتع بليلة مميزة مع عشاء شهي في Timo، المطعم المميز في فندق الـ٥ نجوم.

Advertisements

تناول العشاء على التراس بينما تصنع نسمات الهواء الباردة أجواء رومانسية، أو اختر الاستمتاع بعشاءك في دفء الصالة الداخلية. بتصميمات راقية وأجواء شرقية أصيلة، يعد مطعم Timo بتجربة ستجعل من ليلتك لا تنسى

تلذذ أنت وشريكك بأشهى الأطباق المطهية بعناية ومجموعة واسعة من المأكولات المشوية الشهية. استمتع بالسلطات الطازجة ومجموعة مختارة من اللحوم المشوية والمزيد! اختتم عشاءك بلمسة حلوة مع طبق حلوى خاص تم تحضيره بحب بمناسبة هذه المناسبة الخاصة. ستضيف ألحان عازفة الكمان لمسة سحرية لأمسيتك.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

هذا ليس كل شيء! إذا كنت تبحث عن عطلة رومانسية لك ولشريكك، فيمكنك الاستفادة من باقة ” “Romantic Escape المثالية لقضاء أوقات مميزة مع من تحب. تتضمن الباقة فطور يصل إلى غرفتك، وتجربة احتساء شاي ما بعد الظهيرة، بالإضافة إلى زينة رومنسية للغرفة وخصم 20% على خدمات التدليك من نادي Bodyline Wellness الصحي.أجواء مليئة بالحب في فندق الجداف روتانا

الأسعار:

عشاء شواء لإثنين في Timo

فبراير 12، 6 مساءً إلى 10 مساءً

Advertisements

200 درهم للشخص مع مشروبات غازية (باقة 3 ساعات) | 325 درهم للشخص

مع مشروبات مختارة (باقة 3 ساعات)

باقة الـ Romantic Escape

تتضمن الباقة فطور يصل إلى غرفتك، وتجربة احتساء شاي ما بعد الظهيرة، وزينة رومنسية للغرفة بالإضافة إلى خصم 20% على خدمات التدليك من نادي Bodyline Wellness الصحي وإمكانية مغادرة الغرفة في وقت متأخر (6 مساءً)

Advertisements